بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أرشيف التعليم الأزهرى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=1367)
-   -   الى الاستاذ احمد بهدر (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=667368)

Abdalla Emash 17-10-2015 07:32 AM

الى الاستاذ احمد بهدر

بعد مكالمتى معه الامس قال مش هينزل مذكرات تانى بسبب الناس الى سرقه المذكرات بتاعته

حضرتك بتاخد ذنب ناس بناس تانيه لـــــيه انا دلوقتى خلصت التوحيد الى درس الشفاعه ووقفت مفيش حد نزل حاجه تانى ومش عارفين نذاكر فبقول لحضرتك ارجع تانى لو سمحت ونزل باقى المذكرات

وشكرا:078111rg3::078111rg3:

mashalcom 17-10-2015 12:51 PM

والله امبارح انا استغربت جدا لقيت مذكرة استاذ احمد بهدر تباع في مكتبة في محافظة كفر الشيخ بس والله عليها اسم الاستاذ وعلي غلافها مكتوب لوح وقلم واسم الاستاذ والله العظيم مكان فيها اي تذوير فرحت جدا انها موجودة ومستني ينزل المكتبة بقية المذكرات لكن حين قرات هذه التدوينة والله زعلت جدا فارجوك استاذ احمد بهدر استمر

Abdalla Emash 17-10-2015 07:09 PM

االاستاذ احمد بهدر منزل المذكره على شكل كتب وبيبعها فى المكاتب

mashalcom 17-10-2015 08:05 PM

بس مش موجود منها غير اعداد محدودة بتخلص بسرعة

محمد إبراهيم عبدالونيس 20-10-2015 09:24 PM

إلى عبدالله عميش

كيف تسيء لمعلميك ثم ترجع وتطلب منهم مذكرات
طلبت الكتب أولاً ولم تقبل مذكرات .......... فلم تعود اليوم وتطلب مذكرات والكتب التي كنت تريدها بين يديك .......

عجباً لمن لا يرضى بما قسمه الله له

Abdalla Emash 20-10-2015 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد إبراهيم عبدالونيس (المشاركة 6309454)
كيف تسيء لمعلميك ثم ترجع وتطلب منهم مذكرات
طلبت الكتب أولاً ولم تقبل مذكرات .......... فلم تعود اليوم وتطلب مذكرات والكتب التي كنت تريدها بين يديك .......

عجباً لمن لا يرضى بما قسمه الله له

شكرا على حسن المعامله :blush::blush::blush::blush::blush:

نجم فاقوس 29-10-2015 11:03 AM

رد ونقد ..... لوجه الله

شكرا حزيلا لكل من يقوم برفع ملفاته على البوابة
ولكن نامل ان تكون الاعمال خالصة لوجه الله تعالى حتى ينال صاحبها الاجر و الثواب من الله تعالى ولاتكون للدعاية فقط .
فكيف لشخص ان يرفع ملفه ويطلب شراؤه من المكتبة الفلانية ............ !
وان كانت متاحة فى المكتبة المجاورة لمحل اقامته فكيف تكون متاحة فى باقى انحاء الجمهورية ؟
وهل يجب على من يريد شراء المذكرة ان يسافر من محافظة لاخرى للحصول عليها ؟
اعتقد ان جانب الدعاية فى هذه الاعمال اهم من جانب ابتغاء الاجر والثواب
اجو عدم الزعل من هذا الراى وان نتقبل النقد بصدر رحب
وللجميع تحياتى

أ/ عصام الطوخي 31-10-2015 06:27 AM

لك الله يا أحمد بهدر

سرقوا كتبك ومذكراتك ، واضاعوا جهودك ووقتك ومالك ، وتعدوا عليك بما لا يليق من الألفاظ ، ثم الآن يتهمونك بعدم الإخلاص ، وأنك ترفع كتبك في البوابة للدعاية لها .
لك الله ايها المبتلي .
أيها الأحباب .... اتقوا الله ، فمن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت .
ايها الأحباب ..... يقول الله تعالي ( ولا تقف ما ليس لك به غلم ) ، وانا أري أن الكثير يتكلم بدون علم .
أيها الأحباب ......اذا كان الإخلاص في مفهومكم أن يعمل المرء بدون اجر ، فهل الخطباء والأئمة والمدرسين والكتاب والعلماء ومحفظي القرآن الكريم غير مخلصين .
أما سمعتم قول النبي صلي الله عليه وسلم :( ان خير ما اتخذتم عليه اجرا كتاب الله ) .
هلا شققتم عن قلبه لتعلموا هل هو مخلص ام لا .

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:10 PM.