بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى الفنيين والإداريين (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=557)
-   -   نعم*** قال القضاء كلمته (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=466118)

مشرف نشاط 16-09-2012 11:38 AM

نعم*** قال القضاء كلمته

نعم لقد قال القضاء الإدارى ومجلس الدولة حكمهم بأحقية مشرف النشاط فى كادر المعلم
نعم بعد أكثر من عامين فى ساحات القضاء قد حكمت المحكمة بمجلس الدولة بأحقيتى فى كادر المعلم وقريبا إن شاء الله سأوافيكم بصورة الحكم أدعو الجميع للجوء للقضاء لأنه لن يضيعكم إن شاء الله

سمسم11 16-09-2012 04:50 PM

الف مبروك يا أخى الحبيب فهذا هو الحق وأنا اليوم بدأت أول خطوة وتم تحديد جلسة لى فى لجنة فض المنازعات ثم بعد ذلك يتم رفع الدعوة القضائية ولكن أخى أود أن اعرف انت من أى محافظة ؟ وأرجو منك رفع صورة الحكم حتى يعود لنا حقنا المهضوم ولك كل الشكر
اخوك
سامح

ahmed_fresh33 16-09-2012 10:51 PM

الف مبروك لكل مشرفى النشاط وعقبال الادارين والعمال انا اتمنى ان كل من فى التربية والعليم ان يتساو فى كل شىء لانه مفيش فرق بين معلم ولا فنى ولا ادارى دى حكايه عملها النظام السابق الكل بيعمل ولا بد ان نزيل الفرقه انا بجد بعض المعلمين عندهم نفص وفكرين نفسهم انهم افضل من الادارين والفني وكل ده خطاء كبير وليس المعلم مثل الدكتور ولا القاضى لانه فيه ادارين مؤهلا عليا وفيه معلمين مؤهلات متوسطه

مشرف نشاط 17-09-2012 10:06 AM

الحكم

ياشباب أنا من المنوفية وصارلى عامين ولكن الحمد لله وحكمت المحكمه أول سبتمبر ولكن الحكم ومنطوقه لسه مخرجش وإن شاء الله أول مايطلع هرفقه وفيه أحكام كتيير طلعت وبحمد الله كلها بأثر رجعى وفقكم الله

aley99 17-09-2012 11:16 AM

انا من المنوفيه الرجاء اخى انت تابع ادارة ايه ممكن تكتب رقم تليفونك لكى اتصل بك

سمسم11 17-09-2012 03:16 PM

شكرا لردك يا اخى الكريم وانا مثلك من المنوفية ولكن من إى إدارة أنت ولى استفسار أخر هل الحكم بصرف المرحلتين ( بدل معلم وبدل الاعتماد ) أم مرحلة واحدة فقط وهل منطوق الحكم بالتسكين على وظيفة معلم ولا مشرف نشاط .
هذه الأسئلة لأن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية قالت لى إنهم بيصرفوا مرحلة واحدة فقط 50% بدل معلم .
وفى ناس تانيه بتقول إنهم صرفوا المرحلتين 50% بدل معلم و 50% بدل اعتماد وتم تسكينهم على وظيفة معلم بناء على حكم المحكمة .
أرجو الرد ضرورى جدا
أخوك
سامح

سمسم11 17-09-2012 03:19 PM

شكرا لردك يا اخى الكريم وانا مثلك من المنوفية ولكن من إى إدارة أنت ولى استفسار أخر هل الحكم بصرف المرحلتين ( بدل معلم وبدل الاعتماد ) أم مرحلة واحدة فقط وهل منطوق الحكم بالتسكين على وظيفة معلم ولا مشرف نشاط .
هذه الأسئلة لأن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية قالت لى إنهم بيصرفوا مرحلة واحدة فقط 50% بدل معلم .
وفى ناس تانيه بتقول إنهم صرفوا المرحلتين 50% بدل معلم و 50% بدل اعتماد وتم تسكينهم على وظيفة معلم بناء على حكم المحكمة .
أرجو الرد ضرورى جدا
أخوك
سامح.

سمسم11 17-09-2012 03:21 PM

:078111rg3::078111rg3::078111rg3: شكرا لردك يا اخى الكريم وانا مثلك من المنوفية ولكن من إى إدارة أنت ولى استفسار أخر هل الحكم بصرف المرحلتين ( بدل معلم وبدل الاعتماد ) أم مرحلة واحدة فقط وهل منطوق الحكم بالتسكين على وظيفة معلم ولا مشرف نشاط .
وفى ناس تانيه بتقول إنهم صرفوا المرحلتين 50% بدل معلم و 50% بدل اعتماد وتم تسكينهم على وظيفة معلم بناء على حكم المحكمة . :078111rg3::078111rg3::078111rg3:
أرجو الرد ضرورى جدا
أخوك...
سامح

سمسم11 17-09-2012 03:39 PM

ياريت لو سمحت رقم تليفونك علشان فى شوية استفسارات عيزنها منك
ولك جزيل الشكر
والف مليون مبروك

مشرف نشاط 18-09-2012 08:41 AM

رد

صدقونى ياجماعة إن شاء الله وعدنى المحامى إنه هيجيب منطوق الحكم فى أقرب وقت وعندها إما هحاول أثبته على الموقع أو سأعطيكم رقم تليفونى لأى حد يعرف يثبته لأنى معنديش إسكنر وهذا سيتم فور إستلامى لمنطوق الحكم وشكر للإهتمام

ابوإسراء 18-09-2012 09:00 AM

الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

سمسم11 22-09-2012 02:47 PM

أخى الفاضل متى يتم رفع الحكم ؟ نحن فى انتظار وبشوق ولك كل الشكر

المصري أشرف 22-09-2012 04:17 PM

الأخ //ahmed_fresh_33
بدون خطأ في المعلمين أو في أي بني أدمين .... لو عايز تعرف الفرق بينك وبين المعلم
والله وبدون تجريح .... شوف أخطائك الإملائية ... ولاتعلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـيق
وألف ألف مبروك لمشرفي النشاط .............وعقبال كل مظلوم يارب

جمال صابر ابوالمجد خليفة 23-09-2012 12:15 PM

وكاننا نصنع قنبلة هيدروجينية او نصعد المريخ ماهذا التخلف والدمار العقلى الذى نحن فيه ويلنا ويلنا من هذا الذى نحن فيه من متاهات القضايا والاعتصامات والاحتجاجات والاضرابات المتنوعة وانها سوف تصل الى رياض الاطفال كل ذلك من الغقول الخربة والسفه العقلى الذى نحن فيه بسبب للاسف القيادات التى لاتحسن التصرف فى ادارة البلاد اين هى القوانين العادلة والمنصفة فى وضع الحد الادنى والاقصى للمرتبات على مستوى الدولة نريد قرارات فاعلة ومنصفة ومنظمة ووضوح اين رئيس الوزراء ابو قنديل اين انت من مشروعات اين انت من خطابك السياسى الموجه الى الشعب والحكومة اين انت يارئيس الدولة الجديد من التغيير الى الافضل والاحسن نريد عدلا ونظاما وانصافا وتطبيق القوانين على الجميع ومن يعمل فى وزارة الكهرباء يساوى من يعمل فى البترول او التعليم او الصحة وخلافه كل مكمل للاخر فى مجاله على نظام الرجة المالية والمؤهل هل فى ذلك صعوبة ونرجو من ينظم الدعم او منيجد حلا فى تنظيم الدعم او الغاؤه واعطاء المستحق دعما بدل مادى عن طريق حصر حقيقى ولو مؤقتا عن طريق بطاقات التموين الاعلامى جمال ابوالمجد

ahmed_fresh33 23-09-2012 06:13 PM

اولا نحن ليس بحصة لغه عربيه ولا انا بكتب قرآن كريم ولا انا بخاطب جهلاء ان لم تكن جاهلا انا بخاطب المفروض أنا بالاشاره تفهم ولو اعلم ان من بينهم من هو تافه وفهمه على كده المره القادمه ساكتب لك على سبوره وبعدين انت لازم تعرف ان احيانا علية المفاتيح بها زراير بتعلق واحيانا بضغط على حرف غير مقصود المهم انت تعرف المضمون مثل رشتت الدكتور يا...........

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:13 PM.