بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   الاخصائى النفسى والاجتماعى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=457)
-   -   الان مقايسه التربيه الاجتماعيه ادخل وحمل بسرعه (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=472182)

الاسدالاسد 11-10-2012 11:57 PM

الان مقايسه التربيه الاجتماعيه ادخل وحمل بسرعه

1 مرفق
مقايسه التربيه الاجتماعيه لجميع الاعضاء الاخصائيين مجهود شخصي بجد ومحدش رد عليا فيها في المنتدي اولا مقايسه مجلس الاباء والامناء
ثانياالنشاط الاجتماعي
ثالثا اتحاد الطلاب
انا هرفع مجلس الاباء بدون ارقام ولو حد عايز ارقام انا هنزلها جاري رفع باقي المقايسه

الاسدالاسد 12-10-2012 09:33 AM

1 مرفق
ثانيا مقايسه النشاط الاجتماعي

الاسدالاسد 12-10-2012 09:51 AM

1 مرفق
ثالثا مقايسه اتحاد طلاب

المصري أشرف 12-10-2012 10:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسدالاسد (المشاركة 4905927)
مقايسه التربيه الاجتماعيه لجميع الاعضاء الاخصائيين مجهود شخصي بجد ومحدش رد عليا فيها في المنتدي اولا مقايسه مجلس الاباء والامناء
ثانياالنشاط الاجتماعي
ثالثا اتحاد الطلاب
انا هرفع مجلس الاباء بدون ارقام ولو حد عايز ارقام انا هنزلها جاري رفع باقي المقايسه

--------------------------------------------------------------------------------------------
الزميل العزيز / الأسد
مش عارف أنا بخبرة 17 سنة تقريبا عمري ماشفت ولا تعاملت بتلك المقايسات
فين الخطط بتاعتك ومن ضمن كل خطة ... شراء مستلزمات العمل الإجتماعي
سجلات وأقلام وخلافه ... وفي الأمناء بتاخد موافقة المجلس ... وفي الإتحاد
بتاخد موافقة مجلس الإتحاد ومن النشاط الإجتماعي بتصرف بالأمر المباشر
فيما لايجاوز 450 جنية .. وكلها من ميزانيات التربية الإجتماعية .. أي موجه
إللي طلب منك حاجة زي كده .. أنا من الغربية إشتغلت ثانوي عام وثانوي
فني وتعليم أساسي وتجريبي من مرحلة رياض الأطفال وحتي المرحلة الثانوية
لغات وأنتدبت فترة في التوجية ... لم يطلب مني ولم أعمل بتلك المقايسة
علي الإطلاق ... أرجو معرفة أراء الزملاء في صحة هذا الكلام من عدمه ؟
أخصائي إجتماعي / أشرف الرميسي

ياسر زكي3 12-10-2012 10:31 AM

اتفق معك زميلي أشرف الرميسي فيما قلت مع احترامي الشديد للزميل الفاضل الأسد الأسد فهذا يعتبر تفريغ لمستند صرف (فاتورة) وعملية الصرف سهلة وليست صعبة للدرجة التي يشعرنا بها بعض الزملاء فأنا قمت بالذهاب للحسابات بالادارة والتوجية المالي قالوا أن الصرف عادي جدا وأن المسئول عن الصرف هو السكرتير حيث يقوم بتجميع المذكرات المالية لكل الأنشطة في المدرسة بشرط أن لاتزيد عن 6 ألاف جنيه في المرة الواحدة وهذا يتطلب مننا كأخصائيين اجتماعيين سرعة اعتماد الخطط والميزانيات للصرف من خلال مجلس الأمناء ومدير المدرسة والتوجيه ولا نركن ونقنع أنفسنا بأشياء لا وجود لها ولابد عدم سماع والانصياع لبعض الالسكرتيريين والادارييين نحن نوجه ولا نوجه وهذا من خلال الاطلاع ومراجعة النشرات المالية
شكرا للزميل الأسد اجتهاده وشكراُ للزميل أشرف الرميسي على ارائه

الاسدالاسد 12-10-2012 10:54 AM

مع احترامي للجميع والاعتراض الحلو دا
الوقت كل حاجه اتغيرت اي حاجه كنت انت بتعوزها كنت بتنزل للسكرتيره بمذكره ماليه وتوفق عليها الموجه والمدير وشكرا وتصرف صح
دا الوقت في حاجه اسمها الخطه النصف سنويه ياباشا
بتشوف كل ادوتك وكل حجاتك ال انت حتحتجها في شغلك
ثانيا كل حاجه وضحه في المقايسه شراء المستلزمات والاقلام واللوحات وكل حاجه موجوده وضح ان حضرتك مشوفتش المقايسه كويس
موجود السجلات والاقلام والدفاتر واللوحات
وكل حاجه
ثالثا في 3 خطط مجلس اباء
اتحادات طلابيه
نشاط اجتماعي
رعايه ايتام
اولا مجلس الامناء
شغلك الادوات الكتابيه وغيرها
تكريم المتفوقين
الندوات
المساعدات
المسابقات
صح
الاتحادات
ادوات الاتحاد
مسابقات وراده من الاداره
صح
النشاط الاجتماعي وهكذا
ثالثا دا شغل جديد مطلوب من جميع الاخصائيين لا انك مش هتصرف بالامر المباشر كل عن طريق الاداره او التوجيه وبعدين المقايسه مش غلطط دا الشغل الجديد وبعدين هما عايزين تفاصيل وضحه لكل سجل وكل قلم انت اشتريته الرجاء من الاخوه الزملاء الاطلاع علي المقايسه صح وعدم الاندفاع وسرعه الغضب وشكرا ولنا كلام اخر وانا في انتظار الصح من حضرتكم ولو عند حضرتك حاجه جديد ياريت مش تبخل علينا بيها وياريت متقولش انظر الي شغل فلان في الصفحه الاخيره في شغل ارفع لكي يستفاد الجميع وشكرا

الاسدالاسد 12-10-2012 11:02 AM

الرجاء عدم حذف الموضوع او نقله الي اي قسم

استاذ اشرف حضرتك اخصائي ولا موجه الان الرجاء الرد

وشكرا

ياسر زكي3 12-10-2012 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسدالاسد (المشاركة 4906629)
الوقت كل حاجه اتغيرت اي حاجه كنت انت بتعوزها كنت بتنزل للسكرتيره بمذكره ماليه وتوفق عليها الموجه والمدير وشكرا وتصرف صح
ثانيا كل حاجه وضحه في المقايسه شراء المستلزمات والاقلام واللوحات وكل حاجه موجوده وضح ان حضرتك مشوفتش المقايسه كويس
وكل حاجه
ثالثا في 3 خطط مجلس اباء
اتحادات طلابيه
نشاط اجتماعي
رعايه ايتام
اولا مجلس الامناء
تكريم المتفوقين
الندوات
المساعدات
المسابقات
صح
الاتحادات
ادوات الاتحاد
مسابقات وراده من الاداره
صح
النشاط الاجتماعي وهكذا
ثالثا دا شغل جديد مطلوب من جميع الاخصائيين لا انك مش هتصرف بالامر المباشر كل عن طريق الاداره او التوجيه وبعدين المقايسه مش غلطط دا الشغل الجديد وبعدين هما عايزين تفاصيل وضحه لكل سجل وكل قلم انت اشتريته الرجاء من الاخوه الزملاء الاطلاع علي المقايسه صح وعدم الاندفاع وسرعه الغضب وشكرا ولنا كلام اخر وانا في انتظار الصح من حضرتكم ولو عند حضرتك حاجه جديد ياريت مش تبخل علينا بيها وياريت متقولش انظر الي شغل فلان في الصفحه الاخيره في شغل ارفع لكي يستفاد الجميع وشكرا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسدالاسد (المشاركة 4906643)

وشكرا

إذا كنت إنت مقتنع بهذا الشغل فهذا شأنك وشأن كل أخصائي مقتنع بعملك أما أن يتحكم في عملنا سكرتير مدرسة فانا أرفضه أين المذكرة المالية في عملنا والخطة المطورة التي تشمل على البرنامج الزمني والميزانيات والأدوات ومؤشرات التحقيق والمنفذون - وكلمة مقايسه وهذه الكلمة مع احترامي لك لم أسمع بها إلا في سلفة اللامركزية وتكون بطريقة أخري أوعدك أن ارسلها لك في رسالة ولي عتب عليك بعد شرح لماذا نقلت تساؤلاتك ألست مقتنع بالسبب أما بالنسبة للميزانيات فهي موجودة في مشاركة الزميلة سارة زهيري التي أكن لها وكل أعضاء المنتدي كل تقدير وأعتزاز وأنا شخصيا تعلمت من أعمالها الكثير وهذا ليس عيباً فلكل يكمل الأخر فالموضوع ليس تحدي وانما عمل ورفعة مهنة رجاء الاجتهاد أكثر وعدم الركون لما تسمعه من شخص أوشخصين ولكن الاجتهاد في الوصول للأفضل
الزميل الفاضل الأسد الأسد
احترم فيك اجتهادك ولكن المشرف ليس سوبر اخصائي لكي يلبي كل طلبات الأعضاء بنفسه فله عمله وله خصوصياته في عمله ولكن كلنا واحد
أسف إذا كنت أزعجتك بكلامي ولكن هذا للتوضيح

الاسدالاسد 12-10-2012 01:07 PM

وانا في انتظار الجديد من حضرتك وانا اتمني المزيد بس ياريت مش تنسا

وبعدين الكلام دا بناء علي التوجيه والاجتماع الشهري
في التوجيه
ممكن يكون شغل القليوبيه مختلف
او نظام مختلف و

1. عموما انا في انتظار رد الاستاذ ياسر زكي والميزانيه وشغل صرف الميزانيه لشراء السجلات الخاصه للتربيه الاجتماعيه

co-ordinator 12-10-2012 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر زكي3 (المشاركة 4906613)
اتفق معك زميلي أشرف الرميسي فيما قلت مع احترامي الشديد للزميل الفاضل الأسد الأسد فهذا يعتبر تفريغ لمستند صرف (فاتورة) وعملية الصرف سهلة وليست صعبة للدرجة التي يشعرنا بها بعض الزملاء فأنا قمت بالذهاب للحسابات بالادارة والتوجية المالي قالوا أن الصرف عادي جدا وأن المسئول عن الصرف هو السكرتير حيث يقوم بتجميع المذكرات المالية لكل الأنشطة في المدرسة بشرط أن لاتزيد عن 6 ألاف جنيه في المرة الواحدة وهذا يتطلب مننا كأخصائيين اجتماعيين سرعة اعتماد الخطط والميزانيات للصرف من خلال مجلس الأمناء ومدير المدرسة والتوجيه ولا نركن ونقنع أنفسنا بأشياء لا وجود لها ولابد عدم سماع والانصياع لبعض الالسكرتيريين والادارييين نحن نوجه ولا نوجه وهذا من خلال الاطلاع ومراجعة النشرات المالية
شكرا للزميل الأسد اجتهاده وشكراُ للزميل أشرف الرميسي على ارائه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسدالاسد (المشاركة 4906629)
وكل حاجه
ثالثا في 3 خطط مجلس اباء
اتحادات طلابيه
نشاط اجتماعي
رعايه ايتام
اولا مجلس الامناء
تكريم المتفوقين
الندوات
المساعدات
المسابقات
صح
الاتحادات
ادوات الاتحاد
مسابقات وراده من الاداره
صح
النشاط الاجتماعي وهكذا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسدالاسد (المشاركة 4906643)

وشكرا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر زكي3 (المشاركة 4906709)
إذا كنت إنت مقتنع بهذا الشغل فهذا شأنك وشأن كل أخصائي مقتنع بعملك أما أن يتحكم في عملنا سكرتير مدرسة فانا أرفضه أين المذكرة المالية في عملنا والخطة المطورة التي تشمل على البرنامج الزمني والميزانيات والأدوات ومؤشرات التحقيق والمنفذون - وكلمة مقايسه وهذه الكلمة مع احترامي لك لم أسمع بها إلا في سلفة اللامركزية وتكون بطريقة أخري أوعدك أن ارسلها لك في رسالة ولي عتب عليك بعد شرح لماذا نقلت تساؤلاتك ألست مقتنع بالسبب أما بالنسبة للميزانيات فهي موجودة في مشاركة الزميلة سارة زهيري التي أكن لها وكل أعضاء المنتدي كل تقدير وأعتزاز وأنا شخصيا تعلمت من أعمالها الكثير وهذا ليس عيباً فلكل يكمل الأخر فالموضوع ليس تحدي وانما عمل ورفعة مهنة رجاء الاجتهاد أكثر وعدم الركون لما تسمعه من شخص أوشخصين ولكن الاجتهاد في الوصول للأفضل
الزميل الفاضل الأسد الأسد
احترم فيك اجتهادك ولكن المشرف ليس سوبر اخصائي لكي يلبي كل طلبات الأعضاء بنفسه فله عمله وله خصوصياته في عمله ولكن كلنا واحد
أسف إذا كنت أزعجتك بكلامي ولكن هذا للتوضيح

الأخوة الافاضل
شكرا على غيرتكم ونصائحكم وبالنيابة عني وعن أغلب اعضاء المنتدي اكن كل التقدير واقدر دور كل الاعضاء البارزين والمشرفين الذين يقتطعون من وقتهم لمساعدتنا فكل الشكر للزملاء الاخصائي الاجتماعي ياسر زكي محمد بك اشرف الرميسي كمال فارس الليل ساره زهيري محمود ال الشيخ سلوى
نحن معكم ونتعلم منكم ونرجو منكم المزيد والجديد

الاسدالاسد 12-10-2012 01:30 PM

1 مرفق
الخطه والبرنامج الزمني للتربيه الاجتماعيه

المصري أشرف 12-10-2012 04:05 PM

الأستاذ الفاضل /ياسر بك زكي
كل شكري وتقديري لحضرتك علي مداخلاتك وتوضحيك الراقي وأسلوبك الأرقي ... كل الشكر والتقدير لحضرتك
--------------------------------------------------------------------
الأستاذ/ الأسد
مداخلتنا معك المقصود منها أن نستفيد من بعضنا البعض ليس إلا فالكثير منا والحمد لله عنده المعلومة الصحيحة ولايحجبها عن أي زميل يطلبها ومن الممكن أن يكون عندك شيئ جديد لم يصلنا بعد .... ولكننا وبعد مرور شهر تقريبا وتقريبا كل الأمور إستقرت بالمدارس وإنتهت التشكيلات وقمنا بالصرف كما هي العادة دائما وأؤكد علي كلام الأستاذ الفاضل / ياسر زكي
لاتجعل السكرتير يقودك .. لعدم علمك بميزانيتك وبقرارات الصرف التي تملكها ... بل أنت القائد وبخبرة ستكتسبها قريبا إن شاء الله ستجعل مدير المدرسة لا يوقع أي مستند مالي إلا بمشورتك ...
وأنا ياأخي العزيز أخصائي إجتماعي يشرفني أن أتعلم من الصغير قبل الكبير وأفاضل الأن بين الإدارة ( كوكيل ) أو التوجيه تنقلاتي في أكثر من مدرسة والتوجية ... أعتقد كان لبعض النجاحات التي حققتها والتي كانت أخرها الحصول علي الجودة والإعتماد التربوي 2011/2012 وبرئاستي لفريق المشاركة المجتمعية بالمدرسة وهي قليلة جدا بالنسبة لأساتذة كبار في المنتدي هم يعلمون مدي إحترامي وتقديري لهم وعدم ذكرهم حتي لاأظلم أحدا أو أنساه وبما لايقلل من شأنهم علي الإطلاق
ونصيحتي لك أخي الكريم عدم التشدد والسماحة واللين في ردود حضرتك لأن هناك من يكبرونك سنا .
------------------------------------------------------------------------
الأستاذ المحترم / co-ordinator
أرجو قبول شكري وتقديري لشخصك الكريم والتعلم متبادل ببين الجميع فلا أحد أكبر من أن يتعلم

المصري أشرف 12-10-2012 04:35 PM

زميلي العزيز / الأسد
خطتك جميلة جدا بس ألم يكن من الأفضل ولو فنيا - قانونيا- فصل خطة الإتحاد عن خطة التربية الإجتماعية ولا مجلس إتحاد الطلاب هايوافق علي الخطة إلي من الممكن يرفضها مجلس الأمناء مثلا ولا هانعمل مكس بين لجان الإتحاد ولجان الأمناء لكي نصل لخطة موحدة ........ أشكر لك إجتهادك ومحاولاتك .. لكن أرجو عرضها علي الموجه أو أي أخصائي خبرة يبدي فيها رأيه
أعتذر لك ولكنك حتي وإن أخطأت فأنت أفضل من غيرك .... ومن أخطاءنا نتعلم زميلي العزيز
أخصائي إجتماعي / أشرف الرميسي

الاسدالاسد 12-10-2012 04:58 PM

كل الشكر والتقدير استاذ اشرف الريمسي واتمني ان اتعلم من حضرتك
انا هطلب من حضرتك خطه السنه دي
والمذكره الماليه علشان اجيب السجلات بتاعتي نتعلم من حضرتك الصح واتمني ان اكون في خبره حضرتك واتعلم منك
شكر وتقدير للاب المعلم استاذ اشرف
والزميل الاستاذ ياسر زكي
بس ياريت محدش يتاخر عليا في الرد واتمني ان ترسلو لي الخطه والمذكره الماليه ال هجيب بيها السجلات وشكرا

المصري أشرف 12-10-2012 05:06 PM

1 مرفق
الأستاذ/ الأسد
أتشرف بعرض ماطلبت/ مذكرة مالية للمشروعات ومكأفأة إشراف / وطلب صرف لأي مشروع أو شيئ تريد شراؤه من ميزانيتك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:43 PM.