عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 30-08-2017, 11:05 PM
خادم الأزهر خادم الأزهر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 189
معدل تقييم المستوى: 9
خادم الأزهر is on a distinguished road
افتراضي

أقرأ هذا الخبر مهم جدا لحالتك

http://www.youm7.com/story/2014/2/22...%D8%AF/1520542

أوضح مركز ضمان الجودة والتدريب بقطاع المعاهد الأزهرية، الضوابط التنفيذية لتنفيذ قرار مجلس إدارة المركز بحظر النقل أو الندب من المعاهد المدرجة بخطة المركز، حيث يُحظر تماماً نقل أو ندب العاملين أعضاء وحدة ضمان الجودة والتدريب بالمعهد المنصوص عليها بقرار شيخ الأزهر رقم 359 لسنة 2010م "فى حدود عشرة من المعلمين والعاملين بكل معهد به مرحلة تعليمية وخمسة عشر فى المعاهد ذات المرحلتين".

وأضاف المركز:"يستمر العمل بنظام الإعلان فى شغل وظائف شيخ المعهد ووكيل معهد بالمعاهد المدرجة فى خطة المركز وبصفة خاصة المعاهد الحاصلة على شهادة الاعتماد وبذات الشروط التى أقرها مجلس إدارة المركز، وهى "الحصول على دورات فى الجودة، وتقديم خطة إستراتيجية لتطبيق نظم جودة التعليم بالمعهد".

وأشار المركز من خلال منشور له، أنه فى حالة وجود عناصر تعليمية أو غير تعليمية تشكل زيادة فى المعهد المدرج فى خطة المركز، ووجود عجز فى ذات التخصصات فى معاهد أخرى، يجب الإحاطة بأنه لا مانع من نقل أو ندب هذه العناصر لسد العجز، على أن يتم اختيار من يتم نقلهم أو ندبهم بالتشاور مع مدير الجودة بالمنطقة.

وأوصى المركز بأن تكون الأولوية لسد العجز فى كافة التخصصات للمعاهد المدرجة فى خطة المركز خاصة المعاهد المعتمدة والمتقدمة للاعتماد، وقد تم تعميم ذلك بواسطة الإدارة العامة للتنسيق بقطاع المعاهد الأزهرية على المناطق الأزهرية.
رد مع اقتباس