عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 14-01-2018, 09:07 AM
الصورة الرمزية العشرى1020
العشرى1020 العشرى1020 غير متواجد حالياً
مسئول الأقسام العامة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 18,483
معدل تقييم المستوى: 34
العشرى1020 has a spectacular aura about
افتراضي

بعد أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، مواعيد الانتخابات الرئاسية وتفاصيل العملية الانتخابية للمصريين بالخارج، حيث حددت 3 أيام للاقتراع يبدأ من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بتوقيت كل دولة أيام 16 و17 و18 مارس المقبل، أكد المصريون فى الخارج أنهم سيقومون بعدة فعاليات وذلك لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية ثانية وذلك بعدد من الدول الأوروبية وغيرها بدول العالم.



وفى هذا السياق، قال بهجت العبيدى، الكاتب المصرى بالنمسا ومنسق حملة مواطن لدعم الرئيس فى أوروبا، إنه بعد أن أعلنت اللجنة العليا للانتخابات مواعيد الانتخابات الرئاسية وتفاصيل العملية الانتخابية بدأ بالتواصل مع المسؤولين عن الحملة فى الدول الأوربية.

وأضاف منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في أوروبا، فى تصريحات خاصة اليوم السابع، أنه سيتم العمل على تدشين عدد من الفعاليات لحث المصريين فى الخارج على دعم الرئيس السيسي لولاية رئاسية ثانية فى كل دولة من الدول الأوربية.




المهندس حسام بازينة، مسؤول حملة مواطن لدعم الرئيس بالنمسا، أوضح أنهم تابعوا المؤتمر الصحفى الذى تم الإعلان فيه من قِبل اللجنة العليا للانتخابات على كل التفاصيل الكاملة للعملية الانتخابية، وأنهم سيقومون بعمل توكيلات للرئيس السيسي في القنصلية المصرية بفيينا، لافتا إلى أن التوكيلات خطوة أولى ستتبعها خطوات أخرى بإقامة فعاليات تستعرض فيها إنجازات الرئيس ومطالبة أبناء الجالية المصرية فى النمسا بالمشاركة بفعالية فى العملية الانتخابية واختيار الرئيس السيسي لولاية رئاسية ثانية.


لقاءات جماهيرية بفرنسا لدعم الرئيس السيسي



ومن فرنسا، قال عبد الحميد نقريش، مسؤول حملة مواطن لدعم الرئيس فى فرنسا، إن أعضاء الحملة سيقومون بعملية حشد كبيرة داخل فرنسا، لجمع أكبر قدر من الاستمارات المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية، وسيعقدون ندوات لأبناء الجالية المصرية بفرنسا تقدم من خلالها مصوغات مقنعة للغاية لكون الرئيس السيسي هو الاختيار الأنسب للمصريين في أوروبا وفرنسا على وجه الخصوص.


فعاليات فى إيطاليا وهولندا لدعم الرئيس



ومن ناحيته، ذكر محمود السلامونى مسؤول الحملة في هولندا، أن أعضاء الحملة سيتوجهون إلى القنصلية المصرية في أمستردام من أجل التوقيع على توكيلات للسيسي، في حالة رمزية تعكس رغبة أبناء الجالية المصرية في هولندا وإيمانهم العميق بأهمية توليه مقاليد الحكم فى ولاية ثانية له.

ومن ميلانو الإيطالية، قال الدكتور وائل عبد القادر مسؤول حملة مواطن لدعم الرئيس فى إيطاليا، إنه تم التواصل مع مسؤول الحملة فى أوروبا بهجت العبيدي بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفى للجنة العليا للانتخابات، للترتيب لإطلاق شرارة البدء للفعاليات التى يتعين على الحملة القيام بها.


عرض إنجازات الرئيس



وأشار مسؤول حملة مواطن لدعم الرئيس فى إيطاليا، إلى أن الفعاليات المقرر تدشينها سيكون على رأسها التركيز على عرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في ولايته الأولى من ناحية، وكذلك التحديات التي تواجه مصر من ناحية ثانية، والتأكيد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو القائد المناسب الذى يستطيع أن يقود البلاد فى هذه المرحلة الحاسمة من عمر البلاد.

وأعلن نصر مطر، منسق حملة مواطن لدعم الرئيس بالخارج، أن هناك تواصل مع كافة المسؤولين في الحملة بالخارج، للوصول إلى كافة الأهداف التي أعلنتها الحملة وعلى رأسها تهيئة الرأى العام فى الخارج للمشاركة بفعالية فى الانتخابات الرئاسية.

آخر تعديل بواسطة العشرى1020 ، 14-01-2018 الساعة 09:09 AM
رد مع اقتباس