عرض مشاركة واحدة
  #90  
قديم 04-06-2018, 10:56 PM
الصورة الرمزية ميس هدى خليفة
ميس هدى خليفة ميس هدى خليفة غير متواجد حالياً
عضو مجلس الإدارة ( الأقسام التعليمية )
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,324
معدل تقييم المستوى: 10
ميس هدى خليفة is an unknown quantity at this point
افتراضي إفطار الصائمون بمسجد المرسي أبو العباس بالإسكندرية (صور)

شهد مسجد المرسي أبو العباس بمنطقة بحري الإسكندرية، احتفالات مهيبة، وتوافد لأبناء المحافظة، قبل آذان المغرب، وحتي انتهاء صلاة العشاء والتراويح يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

ويتضمن يوم االافطار بالمسجد مع مراسم إفطار بالمسجد، حالة من الخشوع والعبادة والتي شملت "قراءة القرآن، وصلوات الشكر، والفريضة اليومية، والتراويح، وخطبة لإمام المسجد".

وكان قد توافد الصائمون علي مسجد المرسي أبو العباس، استعدادا لاستقبال آذان المغرب، وإقامة شعائر الصلاة، وذلك لإتمام اليوم الثالث من أيام شهر رمضان المبارك، وقام الصائمون بالتقرب إلي الله بقراءة القرآن الكريم، وإقامة صلوات الشكر.

وكان قد توافد العديد من أبناء المحافظة علي مسجد المرسي أبو العباس، منتظرين رفع شعائر صلاة المغرب، وإعلان تمام اليوم الثالث من أيام شهر رمضان الكريم، وافترش العديد منهم أرض المسجد.

فيما قام عدد آخر من المتوافدين علي المسجد بقراءة القرآن الكريم، والتعبد إلي الله من خلال "الصلاة، وقراءة الأذكار"، بجوار النائمون بالمسجد.


ويذكر أن جامع أبو العباس المرسي أو كما يسميه أهل الإسكندرية "جامع المرسي أبو العباس"، أحد أقدم وأشهر المساجد التي بنيت في الإسكندرية في مصر، حيث يتميز بقبابه المميزة الشكل، وهو من أهم ما يميز منطقة أبو العباس في منطقة بحري بالمدينة.


























ليست الفكرة فى تناول افخر انواع الاطعمة انما كانت الفكرة



التجمع والتكافل وتناول الطعام البسيط



الذى تعاون فى اعدادة الجميع كما نرى بالصور



كل عام وانتم بالف خير





__________________
رد مع اقتباس