عرض مشاركة واحدة
  #46  
قديم 24-10-2018, 10:22 PM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,826
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
New بايرن ميونيخ يصنع أجواء أكثر تفاؤلا بانتصاره في اليونان بدوري الأبطال!





بعد أن واجه بايرن ميونخ الألماني موجة من الانتقادات بسبب تراجع نتائجه في مباريات متتالية، نجح الفريق البافاري في العودة للمسار الصحيح وتخفيف الضغوط الواقعة عليه ومديره الفني نيكو كوفاتش بعد أن حقق الانتصار الثاني على التوالي وتغلب على مضيفه آيك أثينا 2 / صفر مساء الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستعاد بايرن ميونخ مذاق الانتصارات من جديد بالفوز على مضيفه فولفسبورج 3 / 1 يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) ، ثم عزز عودته بالفوز على منافسه اليوناني أمس في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وجاء الفوز على فولفسبورج في البوندسليجا بعد أن تلقى بايرن هزيمتين وتعادلا واحدا في مبارياته الثلاث السابقة بالمسابقة نفسها ، كما تعادل مع أياكس أمستردام الهولندي في مباراته بالجولة الثانية في دوري الأبطال.

وباتت مشاعر الارتياح واضحة في بايرن ميونخ ، وإن كان ذلك على المدى القصير.

وقال كارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ "الآن لدينا سبع نقاط (في دوري الأبطال) ، ومواجهة العودة ستكون في ميونخ بعد أسبوعين ، لذلك يمكننا النظر بتفاؤل إلى المستقبل."

وبالتأكيد، كان بايرن ميونخ بحاجة إلى استعادة مشاعر التفاؤل بعد أن أخفق في تحقيق أي انتصار في أربع مباريات متتالية، وواجه انتقادات من جانب وسائل الإعلام، وهو ما دفع مسؤولي النادي لعقد مؤتمر صحفي استثنائي شهد هجوما ضد وسائل الإعلام ودفاع عن لاعبي بايرن ومدربه نيكو كوفاتش.

ويتقاسم بايرن ميونخ مع أياكس صدارة المجموعة الخامسة في دوري الأبطال ، لكنه يحتل المركز الرابع بالبوندسليجا بفارق أربع نقاط خلف المتصدر بوروسيا دورتموند.

ويخوض بايرن ميونخ مباراته المقبلة بالبوندسليجا مطلع الاسبوع المقبل أمام ماينز، وربما تعني أي نتيجة غير الفوز، العودة فورا للحديث عن أزمة يعيشها النادي البافاري.

وقال رومينيجه "نخوض الاختبار المقبل في البوندسليجا يوم السبت. وعلينا أن نحاول الاقتراب أكثر من قمة جدول المسابقة."

وأبدى كوفاتش مشاعر السعادة رغم أنه كان بإمكان بايرن ميونخ تحقيق الفوز في اليونان بشكل أكثر إقناعا.

فقد ظل التعادل السلبي قائما طوال 60 دقيقة ثم حسم بايرن المباراة أمام آيك أثينا بهدفين سجلهما خافي مارتينيز وروبرت ليفاندوفسكي.

وقال كوفاتش: "قدمنا أداء رائعا وسيطرنا على المباراة. لقد كان انتصارا مستحقا وعرضا رائعا... خضنا المباراة أمام منافس يوناني دائما ما يقدم مستويات دفاعية قوية ومتماسكة. وكان من الصعب صنع المساحات أمامهم."

وأظهر بايرن ميونخ تطورا في صناعة الفرص لكن آيك أثينا لا يزال يعد منافسا أكثر تواضعا بالمعايير الأوروبية، وبالتالي يشكل إخفاق بايرن ميونخ في صنع المساحات، مؤشرا لعدم تعافيه بعد من كبوته بالشكل المأمول.

وقال آريين روبن ، الذي يغيب عن صفوف بايرن ميونخ ي مواجهة ماينز بسبب الإيقاف إثر طرده في مباراة فولفسبورج ، إن الفريق "افتقد اللمسة الأخيرة" في الشوط الأول، واعترف "لم نلعب بشكل جيد خلال فترة من الشوط الثاني؛ ولكن هدف التقدم كسر الجمود."

وفضل كوفاتش عدم إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق لمباراة أمس، وتمثل التغيير الوحيد عن المباراة السابقة ، في غياب ديفيد ألابا المصاب، وقد ظل توماس مولر بذلك على مقعد البدلاء وشارك سيرج جنابري في الهجوم.

__________________
رد مع اقتباس