عرض مشاركة واحدة
  #57  
قديم 28-10-2018, 12:28 AM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,826
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
New ليل يعزز موقعه في وصافة الدوري الفرنسي وليون يتقدم للمركز الثالث!





عزَّز فريق ليل موقعه في وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه على ضيفه كان 1 /صفر اليوم السبت في المرحلة الحادية عشر للمسابقة.

وتقدم فريق ليون إلى المركز الثالث بفوزه على مضيفه انجييه 2 /1.

وفي باقي المباريات فاز مونبلييه على مضيفه تولوز 3 /صفر ونانت على مضيفه اميان 2 /1 وتعادل موناكو مع ديجون 2 /2 وجانجون مع ستراسبورج 1 /1.

وعلى ملعب بيار موروا سجل رافاييل لياو هدف الفوز لليل في الدقيقة 56.

الفوز رفع رصيد ليل إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر والذي يلتقي مع مضيفه مرسيليا مساء الأحد.


وعلى ملعب ريموند كوبا لعب انجييه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 بعد طرد اسماعيل تراوري.

وتمكن حسام عوار من افتتاح التسجيل لليون في الدقيقة 63 وأضاف الهولندي الدولي ممفيس ديباي الهدف الثاني لليون في الدقيقة 87 ولكن بعد دقيقة واحدة سجل كريستيان لوبيز الهدف الوحيد لانجييه.

الفوز رفع رصيد ليون إلى 20 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد انجييه عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.


__________________
رد مع اقتباس