عرض مشاركة واحدة
  #70  
قديم 16-11-2018, 09:52 AM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,826
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
New ألمانيا تقسو على روسيا بثلاثية في مباراة ودية!





استعاد المنتخب الألماني بعضًا من كبريائه الذي فقده بشدة في وقت سابق العام الحالي، وفاز بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه منتخب روسيا في المباراة الودية التي جرت بينه الفريقين بمدينة لايبزج الألمانية اليوم الخميس.

وكشر منتخب الماكينات الألمانية عن أنيابه في مواجهة الدب الروسي، الذي عانى من غياب مجموعة من عناصره الأساسية في اللقاء، ليحقق أكبر انتصار له في عام 2018.

وافتتح المنتخب الألماني التسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق نجمه ليروي ساني، قبل أن يضيف نيكلاس شوله الهدف الثاني في الدقيقة 25.


وعزز سيرج جنابري تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 40.

ويأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات منتخب ألمانيا لملاقاة ضيفه منتخب هولندا يوم الاثنين القادم في الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة الأولى بالقسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويقبع المنتخب الألماني في مؤخرة المجموعة بنقطة واحدة من ثلاث مباريات، حيث يخشى الهبوط للقسم الثاني في المسابقة، حال فوز المنتخب الهولندي، صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط من مباراتين، على ضيفه الفرنسي المتصدر بسبع نقاط، غدا الجمعة في الجولة الخامسة بالمجموعة.

__________________
رد مع اقتباس