عرض مشاركة واحدة
  #65  
قديم 13-09-2022, 09:22 AM
Mohammad Asaad Mohammad Asaad غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 4,827
معدل تقييم المستوى: 12
Mohammad Asaad is on a distinguished road
افتراضي

أعلن وليد الر****ي مدرب المنتخب المغربي، قائمة منتخب بلاده التي ضمت 31 لاعبا، لمواجهة تشيلي وباراجواي وديا في نهاية الشهر الحالي بإسبانيا.

ولأول مرة تحضر 10 دوريات من 3 قارات لتمثيل الأسود، وتصدر القائمة الدوري الإسباني بتواجد 5 لاعبين "ياسين بونو ويوسف النصيري (إشبيلية)، منير حدادي (خيتافي)، جواد ياميق (بلد الوليد)، عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا).

كما يتواجد 5 لاعبين من الدوري الفرنسي "أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)، سفيان بوفال وعز الدين أوناحي (أنجيه)، أشرف داري (بريست)، أمين حارث (مارسيليا).

ويتواجد 3 لاعبين من الدوري التركي "أيوب الكعبي (هاتاي سبور) ويونس بلهندة (أضنة ديمرسبور) ورمان سايس (بشكتاش)"، كما يتواجد 3 لاعبين من الدوري الإيطالي "سفيان أمرابط (فيورنتينا) وعبد الحميد صابري (فيورنتينا) ووليد شديرة (باري)".

ومن الدوري بلجيكا تواجد سليم أملاح، كما احتفظ الشقيقان ريان وسامي مايي علي حضورهم من الدوري المجري، ومن إنجلترا تقلص العدد من 5 لاعبين في عهد وحيد للثنائي حكيم زياش من تشيلسي وإلياس شاعر من كوينز بارك رينجرز.

ومثل الدوري القطري بدر بانون لاعب نادي قطر، ومن العين الإماراتي سفيان راحيمي، ومنير المحمدي من الوحدة السعودي، إضافة لخماسي الدوري المغربي "يحيى جبران ورضا التكناوتي ويحيى عطية الله وأنس الزنيتي وحمزة الموساوي".
__________________
ابتسم ... كن متفائلا ... وقل الحمد لله
رد مع اقتباس