عرض مشاركة واحدة
  #865  
قديم 14-09-2022, 12:11 AM
Mohammad Asaad Mohammad Asaad غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 4,827
معدل تقييم المستوى: 12
Mohammad Asaad is on a distinguished road
افتراضي

وقع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول على أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، منهيا صيامه الطويل عن الأهداف في كل البطولات.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول أمام أياكس، ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" في الجولة الثانية من دور المجموعات بـدوري أبطال أوروبا.

وكسر صلاح صيامه التهديفي الذي استمر لأربع مباريات هذا الموسم في كل البطولات، كما أنهى غيابه عن التسجيل والذي استمر لسبع مباريات في بطولة دوري الأبطال منذ النسخة الماضية 2021-2022.

ورفع صاحب الـ30 عاما رصيده إلى 41 هدفا في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، بواقع 35 هدفا مع ليفربول و5 أهداف بقميص بازل السويسري وآخر رفقة روما.


وعادل صلاح أهداف البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سجل 41 هدفا أيضا، ليرتقي إلى المركز الـ17 بقائمة هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ.

وأصبح النجم المصري على بعد 3 أهداف فقط من معادلة الرقم القياسي للإيفواري ديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي كأفضل هداف أفريقي في البطولة برصيد 44 هدفا، ويليهما الكاميروني صامويل إيتو (33 هدفا).

ويبتعد صلاح الآن بفارق 100 هدف عن البرتغالي كريسيتانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، الهداف التاريخي للمسابقة، برصيد 141 هدفا.

وفي سياق آخر، أصبح محمد صلاح أفضل هداف لليفربول بملعب "أنفيلد" في دوري أبطال أوروبا برصيد (15 هدفاً)، متجاوزا الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا الحالي (14 هدفا).

المصدر : بوابة العين الرياضية ​
__________________
ابتسم ... كن متفائلا ... وقل الحمد لله
رد مع اقتباس