الموضوع: يا خبر بفلوس
عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 14-09-2009, 05:37 PM
mahmoud ahmed2 mahmoud ahmed2 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 352
معدل تقييم المستوى: 15
mahmoud ahmed2 is on a distinguished road
افتراضي

وتانى خبر من الاخبار الهامه المتداوله على الساحه هو

ضبط 10 انفاق للتهريب برفح ارشد عنها مهرب فلسطينى معتقل لدى مصر

وبالنسبه لتفاصيل الخبر

واصلت اجهزة الامن المصرية تحقيقاتها مع المتهم الفلسطينى محمد الشاعر الذى سقط فى قبضة الامن المصرى وهو منتحل شخصية شقيقه هانى خلال عودته الاسبوع الماضى من السعودية وتعرف عليه الامن المصرى والقى القبض عليه بمعبر رفح حاملا جواز سفر شقيقه.
وقالت مصادر امنية لمصراوي ان اسم الشاعر مدرج على قوائم الممنوعين من السفر وتتهمه السلطات المصرية بانه من اخطر مهربى الانفاق ويمتلك عدد كبير من الانفاق باماكن متفرقة على الجانب الفلسطينى وله صلات قوية بشبكات التهريب على الجانبين المصرى والفلسطينى.
ومن خلال تحقيقات الاجهزة الامنية المصرية مع المهرب الفلسطينى ارشد عن عشرة انفاق للتهريب بين مصر وقطاع غزة حتى الان.
وقد رافقته قوة امنية الاحد بمنطقتى صلاح الدين الحدودية وكشف فيها عن ستة فتحات انفاق بينما كشف عن اربعة فتحات انفاق اخرين بمنطقة حى البرازيل.
وتطالب الاجهزة الامنية المصرية فى تحقيقاتها مع المهرب الفلسطينى بان يرشدها عن شبكات التهريب الذى يتعامل معها على الجانب المصرى وانفاق اخرى للتهريب.
وتوقعت المصادر ان تخرج السلطات المصرية بمعلومات هامة من المهرب الفلسطينى الذى يدير عمليات تهريب كبيرة عبر الانفاق على الجانبين المصرى والفلسطينى.
واكدت مصادر امنية مصرية لمصراوى بان جميع المهربين الفلسطينيين اخلوا جميع الانفاق ليلة الاحد فور علمهم باكتشاف السلطات المصرية عشرة انفاق للتهريب تحسبا لقيام الامن المصرى بتفجيرها مما يشكل خطورة على تواجدهم داخلها او تحسبا لقيام الطيران الاسرائيلى بقصف هذه الانفاق.
ومازالت التحقيقات جارية مع المهرب الفلسطينى للكشف عن المزيد من الانفاق وكشف شبكات التهريب على الجانب المصرى

آخر تعديل بواسطة mahmoud ahmed2 ، 14-09-2009 الساعة 05:48 PM
رد مع اقتباس