قديم 23-09-2009, 01:02 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmah مشاهدة المشاركة
انا معلمة تخرج 1986 وتعيين 1989 أشغل الدرجة المالية الثانية وحسب سنوات الخبرة استحق الدرجة الأولى ولكن نظرا لظروف سفري للعمل بالخارج حرمت من الدرجة المالية في حين حصلت عليها زميلات لي كن مسافرات ايضا ولكن بأجازة مرافقة زوج وطبعا كلنا بنسدد التأمينات والمعاشات وانا اكثر شوية لأني المفروض عقد عمل وعدنا الى الوطن الحبيييييييييب في نفس التوقيت تقريبا لأجد انهم حاصلين على الدرجة المالية الثانية بصورة تلقائية اما انا فلم احصل عليها الا عند عودتي بتاريخ 1/8/2003 لأنه عدى علي في السفر اكثر من 4 سنوات ومع ذلك لم اتأثر دي قوانين بلد أما الآن فقد اصبحت بالنسبة لي مشكلة كارثية فأنا كنت اخصائي ثان مايعادل وكيل اعدادي وخبرتي 20 سنة خبرة ومازلت على الدرجة الثانية اما زميلاتي اخدوا الأولى وحسب قوانين الكادر الجديد للتسكين تم تسكيني على معلم اول في امتحانات كادر 2008 وسكنوا هم على درجة معلم أول أ رغم ان سنوات الخبرة الفعلية لهم لاتتعدى 5 أو 6 سنوات والباقي قضوها في البيت بس اتسجلت لهم سنوات خبرة- وانا اللي كنت باشتغل وطبعا الكل عارف ان الخبرة في دول الخليج افضل الف مرة من الخبرة في المدارس المصرية يعني السنة بعشرة على طول- والمشكلة الثانية ان تسكيني على معلم اول حيساويني مع زملاء لي انا اقدم منهم 5 سنوات خبرة يعني انا كنت مدرسة اولى لهم وبعدين اخصائي ثان وكمان حياخدوا الدرجة الأولى 1/7/2008 يعني حيبقوا معلم اول أ يعني سنوات الخبرة راحت في الهواء ياترى اتحرك في اي اتجاه لأن انا شايفة ان القرارات كل يوم بتتغير وتتعدل
برجاء الاهتمام بهذا الموضوع لأنه مصيري جدا
رفع قضية بلاقضاء الاداري