الموضوع: حوار مع صوفى
قديم 10-05-2010, 05:16 PM
محب القوم محب القوم غير متواجد حالياً
عضو جديد

محب القوم is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mallawy مشاهدة المشاركة
كلام كثير ولكن حتى الات مش عارف الصوفية حلوة او وحشة ولا لية مش فاهم انا
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيد ولد آدم محمد وعلى آله وصحبه وعلى مشايخنا وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين آمين ... وبعد...

اخي المبارك نحن لم نكتب كلام كثير الا في نقطة لان هذه ادعاءات نقلها الاخ سامحه الله وليس عليها دليل بل الواقع ينسفها بدون رد ولكن يصعب علينا أن نرى هذه الاتهامات تلف وتدور على الانترنت وينخدع فيها وبها اخواننا نحن نريد الحق والبحث العلمي المجرد وليس التعصب.
وصدقني اخي استفتي قلبك وشاهد بعين البصيرة واتعب قليلاً في القراءة ستجد كل مبتغاك فديننا وشرعنا ليس بالاتهامات فيستطيع اي شخص ان يكتب مئات الاتهامات ضد اي انسان ولكن البرهان الحجة والدليل
فيتهم مثلاص الصوفية بالعمال والعالم يتغنى باسم المجاهد عمر المختار السنوسي الطريقة وهو صوفي للنخاع قاهر الايطاليين في ليبيا وعبدالقادر الجزائري في الجزائر
واحمد عرابي في مصر وغيرهم فهل هذا يستقيم وهذا في عصرنا وما كتبناه فيه الكفاية.
ولذلك اذا كنت تبحث عن الحق فتابع الموضوع واحكم بعقلك وقلبك لتصل للحق فتكفير مسلم وتشريكه كما في ورد في الاسئلة من اكبر الكبائر وليس بالامر الهين ويحتاج الي تعب للوصول للحق.

ونحن لم نخرج عن أداب النقاش العلمي ونطالب بها محاورنا وأن يرد على نقاطنا ولا يخرج عنها.
والامر في النهاية لا يدعو الي تشريك ولا تضليل مسلم فكلنا نقول لا اله الا الله محمد رسول الله.
وكلنا اخوة وإن اختلفنا
هدانا الله واياكم.