عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-03-2011, 02:03 PM
الصورة الرمزية عاشق البلانكو الابيض
عاشق البلانكو الابيض عاشق البلانكو الابيض غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 8,830
معدل تقييم المستوى: 22
عاشق البلانكو الابيض will become famous soon enough
Mnn تعمل ااايه..... لووو مكاااانه....

السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااته
البااااااااااااارحه الله يسلمكم ..اتصل بي صديق عزيز ..او بالاحرى اخ عزيز ..تربطنا علاقه اخوه وحتراااااااااااام منذ اياااااااام الطفوله ولا زلناااااااااااا ولله الحمد ..ودايم الاتصاااااااااال مع بعض ومعرفة الاحواااااال ...
لكن اتصاااااااااااال الامس ..كان على غير المعتااااااااااد..لم ارى من المداعبه والضحك في رنة اتصاله ..وانما احسست بالضيق والالم من نبرة صوتيه ..لكنني فضلت بين نفسى السكوت ..لعل في السبب علاقه عائليه ..ليس لي من الشان فيهاااااااا ..وقد تركت له حرية الافصااااااااح او السكوت ..عن سبب ضيقه ...لكني حاااولت ان أشغله عن همه بالامور الكرويه ..لكني شعرت بانني استهين بامره ..فحاااااولت ان اساله بطريقه غير مباشره عن حاله واموره ..فاخذ صاحبي تنهيده طويييييييييييييله ..فاحستت حينهاااااااااااا بحرارة المه ووجعه ..فقااااااااااااااال لي :
ساحكي لك بامرى فالله لم اشكو لاحد غيرك ..لعل اجد راحة بين يدك بعد الله
فقلت له تفضل ..لعل باستطاعتي مساااعدتك وعلى الله التوفيق
فقااااال ..خرجت مع زوجتي للسوق لقضاااااااااااء حاجه ..وكناااااااا نساااااامر ونضحك منذ خروجناااااااا من المنزل وليس بالامر ما يكدر سرورناااااااا ..فنحن لاااااا زلنا عرسااااااااااان ..
فقلت له ..اجل ..
فقااال ..في السوق لاحظت على زوجتي فجاه الضيق ..وقد تغيرت ملااامحها ...لم تعد تلك الابتسااااااامه موجوده ...كانها اصبحت في حاااااااااااال اخرى ..لم تعد هي من كانت ..فقد لاحظت ارتباكهااااااااا وخوفهاااااااا ..ونظرااااتهاااااا المتشتته ...فسألت زوجتي بذلك التغير المفاجئ ..لكني لم اجل للسؤال جواب ..فاخذت بيدها ..لعلى ابث في نفسها الطمانينه والراحه بجواااارها ..فاحسست بحراره وارتعاش كادت ان تحرقني بلمسهاااا ..فايقنت بعدهااااااا ان بالامر شي اكبر بكثير ..ولكننى فضلت السكوت والسؤال ..لاننا في مركز يعج بالزحمه والناس ..ولعل في غرفتناااااااا المعيشيه ساعرف الاجوبه عن اسئلتي ..
فستاذنت زوجتي الذهاب لقضاااااء حاجتي ..وتركتهااااااااااا في المطعم للانتظار ...وعند عودتي ..رايت منظر قد انقلب حالي ..لم اعرف الوقوف من الجلوس ..احسست بحراره تسرى في اطرافي جمعهااااااااااا..كانها بركان لو انبثقت للخارج لاحرقت الجميع بحرارتهااااااااااا ..وانت اعلم يا صااااحبي بي ..ومدي الغضب عندي ...ولولاااااااااااا ايماني وصبري ..فالله لرتكبت جريمه بحق زوجتي ..
فقلت له ..وما الامر لقد افزعتني بكلامك ..
فقاااااااااااال ..رايت زوجتي تحاااااااااادث شااااااااااب بغيااااااااااابي ..ولقد رايته يمد بيده بورقه لم اعلم ماهيته ..فاسرعت بخطواتي الطويله كانني لا ارى من الدنياااااا سواهمااااااااااا ..ولكن بلحظه اراد لي الله بهااااا البصيره وعدم الظلم والجحووود بحق زوجتي وحبيبتي ...ان اتخذ من الهدوووء للحظه لعلي اعرف حقيقتهااااااااااا ..
فنزويت الى ركن مخفي عن ناظر زوجتي ..لعل استرق السمع والحوار بين زوجتي والشاب .. فسمعتها تقول له ..اذهب ارجوك فانا متزوجه وزوجي عصبي ولا اريد الفضيحه ..فيرد الشاب الوقح ..اخذي الرقم وبعدها قرري محادثتي او تركي ...فترد زوجتي ان لم تذهب ساتصل زوجي ليتفاهم معك ..وقتهااااااااااا خرجت من انزوائي ..وامسكت بذلك الشاب وحاولت لكمه ولكن منعتني ايدي الغير ..كانت قريبه من طاولة زوجتي .. ورجواهم لي ان اسامحه واتركه في حال سبيله ..ولولاهم ل***ت روحه ..فامسكت بيد زوجتي وخرجنااااااا من المركز ...وكلي تانيب ضمير ..بانني قد شككت بلحظه بعفاااف زوجتي وتربيتهاااااااا الشريفه ..ولولا بصيرة الله لي في الوقت المناسب ..لتسببت بفضيحه لزوجتي وحبيبتي ..ولا كانت قد كرهتني وهجرتني وضاااااع حبي في نفسها ...
فقلت له ..الحمدلله لان الله اراد لك الحقيقه وعدم الاجحاف والظلم لزوجتك..وضيقك هذا .. يدم على ايماااانك وحبك العظيم لزوجتك ...فحااافظ عليهاااااااا دائما ولا تتسرع في اتخااذ القرار ..لان في الاستعجال ...نهايته الخساره ..وضيااااااع الاحباب
__________________