عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 01-05-2011, 04:56 AM
الصورة الرمزية متعاقدون أزهريون
متعاقدون أزهريون متعاقدون أزهريون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 190
معدل تقييم المستوى: 14
متعاقدون أزهريون is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدابوخبازى مشاهدة المشاركة
ايها الاخوة لانريد تفرقة بين متعاقد او اساسى كلنا موظفيين فى الازهر......لذلك انا اعترض على العنوان جبهة معلمى الازهر المتعاقدين......ولما لاتكن جبهة معلمى الازهر......والمصلحة تكون للجميع.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عبك مشاهدة المشاركة
لا ادري ما سب التسمية بجبهة معلمي الأزهر المتعاقدين وكأن المتعاقدين هم المظلومون فقط وكأن التثبيت هو الحل الوحيد لكل المشاكل ولماذا لا تكون جبهة العاملون بالأزهر الشريف تدافع عن حقوق جميع العاملين وترفع إليها شكاوي ومرارة ما يلاقيه بعض العاملين بالأزهر من ظلم سواء معلم أو غيره سواء متعاقد أوغيره وكأن الأساسيين أعداء المتعاقدين وكيف تقول أن الاتحاد قوة وأنتم قمتم بالتفرقة من بداية العنوان
معذرة أساتذتى الأفاضل, فأنا أصغركم سنا...ولكن إسمحوا لى أن أقول, وأين كنتم أنتم عندما كنا نطالب بحقوقنا مرار وتكرار؟ هل ساندتمونا؟ هل عاونتمونا؟ لا والله...بل لم نجد من بعضكم إلا التهكم والسخرية من كل من هو متعاقد...هل تنكرون أن بعض المعلمين الأساسيين يسخرون من المتعاقدين ولا يستحون ولا يتورعون من ذكر عبارة (أنتم مكتوبين بالقلم الرصاص)...هل تنكرون ذلك؟




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر عبدالناصر مشاهدة المشاركة
ايها الاخوة لانريد تفرقة بين متعاقد او اساسى كلنا موظفيين فى الازهر......لذلك انا اعترض على العنوان جبهة معلمى الازهر المتعاقدين......ولما لاتكن جبهة معلمى الازهر......والمصلحة تكون للجميع.

نعم سيدى الفاضل لك حق الرد
ولكن لأننا نحن معلمى الأزهر المتعاقدين نحمل الخير للجميع, كنا فى صدد الإعلان عن جبهة جديدة تضم جميع المعلمين الأزهريين فى صفحة واحدة لتكون مفاجأة وهدية لكل زميل لنا من الأخوة الأساسيين...وقد آثرنا تأجيل إعلان الجبهة الجديدة حتى يكتمل خبر التثبيت لتكون هدية لنا اليكم ولتكون الفرحة فرحتين...ولكن, أما وقد استعجلتم , فإليكم رابط الجبهة الجديدة (جبهة معلمى الأزهر الشريف)













اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبكور مشاهدة المشاركة
يعنى بعد التثبيت حتبردوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عفوا...أسلوبك غير لائق فى الرد ولا ينم عن إحترام وأخلاق معلم فاضل...هذا رأيي ويجب أن تحترم الأخرين وتكون أكثر لباقة فى الرد
__________________
رد مع اقتباس