عرض مشاركة واحدة
  #593  
قديم 18-06-2011, 05:26 PM
الصورة الرمزية MR : ABO BATTA
MR : ABO BATTA MR : ABO BATTA غير متواجد حالياً
معلم الحاسب الآلى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 15,721
معدل تقييم المستوى: 31
MR : ABO BATTA will become famous soon enough
افتراضي

انباء عن دخول الاهلى فى مفاوضات لضم الاعب السنغالى" مامادو نيانج "


المهاجم السنغالى "مامادو تيانج"

وجود انباء تفيد بدخول النادى الاهلى فى مفاوضات مع نادى فنار بخشة التركى من اجل التعاقد مع المهاجم السنغالى الدولى"مامادو نيانج" مع انطلاق الموسم القادم.


وكشف "نيانج" عن هذا التصريح عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث تحدث قائلاً "وداعاً للفريق التركي .. واهلاً بالفريق المصرى".

كما رفض الاعب السنغالى الكشف عن اى تفاصيل تجاه صفقة انتقاله الى الاهلى ولكنه اعرب عن سعادته الشديدة باللعب وسط صفوف الفريق الاحمر او الانضمام الى احد الفرق العربية الكبيرة .

وعن موقف الاهلى رفض"سيد عبد الحفيظ" مدير الكرة بالنادى الحديث عن اى تفاصيل بخصوص انتقال الاعب السنغالى الى "القلعة الحمراء" ولكنه أكد على ان النادى الاهلى يسعى فى الوقت الحالى للتعاقد مع ثلاثة لاعبين افارقة بحيث لو فشل التعاقد مع احدهم يبقى الباب مفتوح امام الآخر

واشار "عبد الحفيظ" الى ان ادارة النادى الاهلى رفضتت ذكر اسماء الاعبين الذين يتم التفاوض معهم فى الوقت الحالى لحين اتمام التعاقد مع انديتهم وسوف يتم الاعلان عن هذة الصفقات فى أواخر الاسبوع القادم .

يذكر ان السنغالى "مامادو نيانج" صاحب الـ32 عاما شارك مع منتخب بلادة 50 مباراة دولية وسجل خلالهم 19 هدف كما انه احترف من قبل فى عدد من الأندية الفرنسية أبرزهما ستراسبورج ومارسيليا قبل ان ينتقل الى الفريق التركى فى 2010 .


__________________
يارب ارفع عنَّا وعن مصر الفتن ما ظهر منها وما بطن
واحفظ بلاد المسلمين من كل شر وسوء يا أرحم الراحمين
رد مع اقتباس