عرض مشاركة واحدة
  #80  
قديم 22-06-2011, 12:03 PM
asd emam asd emam غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 78
معدل تقييم المستوى: 14
asd emam is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
(( مَا أجمل خَطْوَاتِ قَدَمَيْكِ بِالْحِذَاءِ يَابِنْتَ الأَمِيرِ! فَخْذَاكِ الْمُسْتَدِيرَتَانِ كَجَوْهَرَتَيْنِ صَاغَتْهُمَا يَدُ صَانِعٍ حَاذِقٍ. سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ، لاَ تَحْتَاجُ إِلَى خَمْرَةٍ مَمْزُوجَةٍ، وَبَطْنُكِ كُومَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسُّوْسَنِ. ثدياك كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ تَوْأَمَيْنِ. عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَبِرْكَتَيْ حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ (شَامِخٌ) كَبُرْجِ لُبْنَانَ الْمُشْرِفِ عَلَى دِمَشْقَ، رَأْسُكِ كَالكَرْمَلِ، وَغَدَائِرُ شَعْرِكِ الْمُتَهَدِّلَةُ كَأُرْجُوَانٍ، قَدْ وَقَعَ الْمَلِكُ أَسِيرَ هَذِهِ الْخُصَلِ. مَا أَجْمَلَكِ وما أحلاك أيتها الحبيبة باللذات ! قَامَتُكِ هَذِهِ مِثْلُ النَّخْلَةِ، وَثدياك مِثْلُ الْعَنَاقِيدِ. قُلْتُ: لأَصْعَدَنَّ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكَنَّ بِعُذُوقِهَا، فتكون ثدياك كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ، وَعَبِيرُ أَنْفَاسِكِ كَأَرِيجِ التُّفَّاحِ. وفَمُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ! )) الرب معكم
هل هذا الفحش فى القول ينسب إلى رب هل يمكن أن يقرأه أب على أبنائه أو قسيس فى كنيسة على أتباعه نستغفر الله .

[quote]حد ردة معناه باختصار شديد جدا ، واضح جدا ، بالفم المليان ، انك خايفة ع عقيدتك انها تندثر ...[/quote]

كم واحد أقيم عليهم حد الردة وهل فى مصرنا يقام حد الردة على أحد تراجع عن دينه غير أتباع الكنيسة كوفاء وعبير وكاميليا ........ إلخ .
ولماذا مسلموالغرب الذين أمنوا حد الردة لا يرجعون عن الدين ولماذا فى عهد حملاتك الصليبية التى اجتاحت البلاد الاسلامية لم يرتد مع أمنهم من حد الردة .
أتدرى على من يقام حد الردة ؟ ومن يملك اقامته ؟ وشروط اقامته ؟
حد الردة لا يقوم به إلا ولى الأمر الحاكم لا يملك لا أنا ولا غيرى القيام به
ولا يقام إلا على من أجهر بارتداده فلو خشى أحد حد الردة الذى لا يطبق يخفى ردته ولا يقام على المجهر الردة إلا بعد الاستتابة .
والحمد لله المسلمون علمهم دينهم عدم ظلم أحد والتعايش معهم والقسط إليهم ولو كنا نعاديكم أو نحاول التخلص منكم ما بقيتم حتى اليوم .
المهم والمستغرب فى كلامك أنك ترمينا بما تتهمون به فحد الردة موجود فى كتابكم هتقولى فى العهد القديم هقولك هو أنتم بتقولوا بالناسخ والمنسوخ هتقولى خاص ببنى اسرائيل هقولك هو عيسى أرسل لغير بنى اسرائيل .
وبعيد عن هذا النقاش فيديو مرقص عزيز الذى يقول صراحة أن من يترك المسيحية ي*** دا يسمى ايه حد ردة ولا ليه مسمى آخر للأسف يا عزيزى أنتم تغالطون أنفسكم نحن لا نجبر أحد على دخول الاسلام ولا نفرضه جبرا على أحد ولكن من أراد أن يدخله اختيارا لا كرها فليتزم بحدوده وشرائعه ومن أحكامه حد الرده واللى خايف من الحد ده ميدخلش احنا مبنجبرش حد .



رد مع اقتباس