قديم 03-09-2011, 06:51 PM
كيمو 5 كيمو 5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

كيمو 5 is on a distinguished road

السلام عليكم
ارجو المساعدة في تفسير حلمي هذا
هذا الحلم من فترة طويلة يمكن بقاله 3 سنين وهو اني انا وامي كنا في الحرم المكي وبالتحديد عند مقام سيدنا ابراهيم
وانا قمت برفع الحجر من المقام اللي عليه اثار قدم سيدنا ابراهيم ووضعته جانبا وكان تحته كتاب فاخذت الكتاب وفتحته وكان فيه
رموز وكلمات لم افهمها وكان لون ورق الكتاب رمادي فاتح وقلت لامي شوفي الكتاب ده مع العلم ان الكتاب كان عريضا وكبيرا
وياريت كمان تفسير الحلم ده
كنا انا وابي واختي وزوجة اخي نمشي بطريق في البلد اللي بيشتغل فيها ابي (البلد دي سبق وزرناها انا اختي وزوجة اخي )ثم وجدنا مكان من الخارج شكله زي مكان الاولياء الصالحين فشدني ابي من ذراعي ودخلنا هذا المكان ووجدنا بداخله مصلي (مسجد) وبداخله رجلان صالحان وشيخ يقرأ القرأن فدخل ابي المسجد واردت ان ادخل المسجد وتذكرت ان اخلع الحذاء ونبهت اختي وزوجة اخي ان هذا المكان مسجد ويجب خلع الحذا وكنت غير مرتدية حجاب فاخذت حجاب من علي كتف اختي غير حجابها وارتديته ودخلت المسجد وكان ابي قد جلس بزاوية المسجد بجانب الرجلان والشيخ فجلست بجانبه وكان ابي مبتسم وفرح ونظر لي الشيخ وهو مبتسم وقال انت يا محمد (ابي ) تخلف هذه الحاجة الكبيرة دي قوي (يقصد القدر والمنزلة) وانتهي الحلم
وجزاكي الله خيرا اختي الايمان