عرض مشاركة واحدة
  #99  
قديم 20-09-2011, 01:50 PM
جهاد2000 جهاد2000 غير متواجد حالياً
أحصائى أول مكتبات
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 18
جهاد2000 will become famous soon enough
افتراضي مشروع بالكونجرس يؤيد ضم إسرائيل للضفة

مشروع بالكونجرس يؤيد ضم إسرائيل للضفة

الثلاثاء 22 شوال 1432 الموافق 20 سبتمبر 2011

الإسلام اليوم/ وكالات


قدّم 30 نائبًا في الكونجرس الأمريكي مشروعَ قانون يؤيّد قيام إسرائيل بضمّ الضفة الغربية، في حال قدمت السلطة الفلسطينية طلبًا إلى الأمم المتحدة للاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وحذّر النائب عن ولاية "إلينوي" الجمهوري جو وولش، والذي يحظَى بدعم حزب "حفلة الشاي"، من أنه إذا ما استمرّ الفلسطينيون في محاولتهم للحصول على اعتراف بدولتهم، فإنّ الولايات المتحدة بالتالِي يجب أن تحترم "حق إسرائيل في ضم يهودا والسامرة"، في إشارةٍ للضفة الغربية.

وذكَرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أنّ الحاكم الجمهوري لولاية تكساس، ريك بيري، والذي أعلن اعتزامه خوض المنافسة على رئاسة الولايات المتحدة، سيقود مسيرةً في نيويورك الثلاثاء، لعدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وفي واشنطن، حثّ عدد من أعضاء مجلس الشيوخ، الرئيس باراك أوباما، على "إبداء دعمه القويّ لإسرائيل"، على خلفية الأزمة مع تركيا، والتوجُّه الفلسطيني إلى الأمم المتحدة لنيل الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة.

وذكر راديو صوت إسرائيل أن أوباما تلقى رسالة بهذا الصدد، مُوَقّعة من 14 عضوًا بمجلس الشيوخ، لدى وصوله إلى نيويورك الليلة الماضية، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة، التي انطلقت في وقت سابق من الأسبوع الجاري.


المصدر


http://islamtoday.net/albasheer/artshow-12-156372.htm
رد مع اقتباس