قديم 30-10-2011, 07:09 PM
الصورة الرمزية أ/ سعيد موسى
أ/ سعيد موسى أ/ سعيد موسى غير متواجد حالياً
مستشار معلمي الازهر و مشرف سوبر القسم ( سابقا )

أ/ سعيد موسى is just really nice

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت عمر مشاهدة المشاركة
أ/ سعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذهب السيد الناظر الى وكيل الوزارة

وكان ذلك بوساطة اشخاص لا اعلمهم

المهم استطاع اقناع السيد وكيل الوزارة بان هناك مدرس مشاغب اريد نقله من المعهد

اخرج وكيل الوزارة مباشرة امر بنقل المدرس المذكور الى معهد أخر وهو المعهد الذى قلت لكم اننى نقلت اليه

المهم اكلم الموجه يقول لى انقل وبعدين نتكلم وبعدين الكلام ده كان يوم الاربعاء وعندما خاطبته اين خطاب النقل قال لى بالحرف الوحد وامام الجميع الخطاب فى البيت ورفض ان ارى خطاب النقل وقلت له اريد ان اوقع بالعلم ورؤية الخطاب قال لى سوف اتى به واريك اياه ولم يحدث

ويوم السبت ذهب بخطاب موجه منه الى السيد وكيل الوزارة وطلب اخلائى اداريا

و السيد وكيل الوزارة وقع وختم على خطاب من المعهد مباشرة اليه

و مستشهد باثنين من الزملاء وهم لا يعلمون وذكر اسمهم فى المذكرة وانهم شاهدون على ذلك و دون المرور بالادارة

المهم وقع وختم وكتب يتم اخلاء المذكور اداريا وفى نفس ذات اليوم اتى الى المعهد ومعه الخطاب ودخل الى مدير التفتيش واخذه الى المعهد و قام باخلائى اداريا وكان هذا فى نهاية اليوم الدراسى وتم الشطب على انصراف والى نهاية الدفتر واخلائه اداريا ولم اوقع انصراف هذا اليوم طلبت اخلاء طرفى رفض الناظر وقال لما تسلم العهده ازاى انا مليش امضه عندك وازاى مش راضى تدينى اخلائى طيب استلم العهده مافيش حد يستلمها تعالى بكرة وسلمها ازاى انا مليش امضى عندك ولو اتأخرت مش همضى غدا المهم و انهاء للموقف جئت غدا و كان رافض يعطينى اخلاء حتى بعد ان سلمت العهده لولا تدخل الموجهين وانهاء هذا الامر المهم انا تعرضت لظلم واريد حقى حيث اننى صاحب عهده وقانونا كان يجب ان انتظر 15 يوما لانهاء متعالقات عهدتى ماذا افعل بالله عليك وما هو الاجراء الذى اقوم باتخاذه لعودة حقى
سوف ارسل لك رساله عالخاص