قديم 22-11-2011, 06:49 AM
osamaabdsalam osamaabdsalam غير متواجد حالياً
مسئول أقسام المعلمين و الجامعات

osamaabdsalam is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساندى مشاهدة المشاركة
تحية طيبة وبعد
مقدمة لسيادتكم /

كنت اعمل وكيلة بمدرسة ا الابتدائية وطلب من مدير المدرسة الاستاد الإشراف علي كنترول المدرسة فرفضت فقال لي خلاص مهمتك هي الوقوف فقط مع الأعضاء لتنظيم العمل فقط دون مسئولية علي عليك وان المسئولة علي بقية الأعضاء وتم دلك دون توقيعي علي أوراق داخل الكنترول وحضرت علي دلك الترم الثاني والدور الثاني من العام الدراسي 2010/2011 وفي شهراغسطس تم تكليفي بإدارة مدرسة أبيس الأولي وفجات في بداية الدراسة بتليفون من سيدة لا اعرفها وتطلب مني مقابلتها ومساعدتها في امر مهم يخص ابنها فرفضت المقا بلة لاني لا اعرفها وفلت لها ممكن تقول اللي انت عايزة في التليفون المهم عرفت منها ان ابنها رسب وقالت ان ولا الحلال قالولهاان انا بما اني مشرفة مما أساعدها فقالتها ممكن تروحي للاستاد حمدي هو مدير المدرسة وتقولي حكايتك له لاني انتقلت من المدرسة وموضوع ابنك مقدرش اعملك حاجة فيه وبعد تليفونات ومحاولات منها لمساعدتها في تصحيح درجة ابنها قلتاها انا حتصل بالإستاد محمد عبد الحميد واسأله لو ممكن نقدر نعمل حاجة وفعلا اتصلت بالإستاد محمد وهو قالي خلاص النتيجة طهرت من زمان وكمان الولد لم يحضر الدور الثاني وسكت علي دلك وبعد دلك قلت للسيدة الموضوع انتهي لانه من الدور الثاني (التلميد راسب في مادة اللغة الانجليزية........ عند سؤال زملاء لي قالوا لي ان وجدوا ورقة الامتحان كان التلميد حاصل علي 14 درجة في الورقة يعني راسب وان سؤال الخط لم يكن مكتوب والمصصحح اعطاه صفر ثم تم تعديل الدرجة لتصبح اربعةوترفع درجته لتصل 18 درجة يعني ناجح )ملحوطة الدرجة في الشيت 14 والورقة بها خط اخر للتلميد مما يدل علي ان فيه حد كتب للتلميد بعد رصد الدرجات المهم ان السيد المدير انهي الموضوع برسوب التلميد فوجدت بالسيدة تكتب شكوي في بالشئون القانونية علي اساس اني مكلفة بالكنترول امام الاستاد حلمي وان الاستاد حلمي هو والسيدة حاولوا انهم يستدرجوني بالتليفون ليسمعوا مني ما يدانني في الموضوع

علما بان شيت الدرجات لم يحدث به أي كشط ويوجد دفتر 6 مراسلات يدل علي وجود دور ثاني للتلميد وتم ارسال خطاب له بدلك
فارسل السيد حلمي بخطاب للتحقيق بالواقعة وفاتصلت به لاعرف الموضوع وتم التحقيق وقلت في التحقيقات معرفش هده السيدة لم يكن لي أي اتصال باوراق الامتحانات وومهمتي تنطيم العمل بين الاعضاء ولواني عايزة اعمل حاجة كنت ممكن اعملها بكل سهولةوخاصة في الدور الثاني فقال لي الموضوع كبير وفي ناس يامة حتتادي فيه فاحسن حاجةان السيدة تعمل تنازل علشان محدش يتادي وفعلا السيدة جاءت وعملت تنازل والاستاد حلمي طمني وقالي خلاص انتهي الموضوع ومشيت
وبعد فترة عرفت ان الاستاد حلمي ارسل لي خطاب بمجازاتي بخصم خمسة ايام وحرمان من الامتحانات حمسة سنوات علما باني ليس لي دنب وانني عرفت من الزملاء ان هناك مدرسة تسمي مني الزغبي هي التي اخدت الورقة من الادارية وقامت بتعديل الدرجةوهدا الكلام كان امام الاستاد حلمي (ولكن الاستاد حلمي والسيد المدير بينهم معرفة قديمة)
الاستاد حلمي ابعد التهمة عن المدير فهو المسئول الاول عن العمل وهناك المسئول عن الدرجات ورصدها
اما انا فلم اكتب قي ورقة التلميد كما يقال والخط بالورقة ليس خطي وسمعتي بالمدرسة نطيفة وجيدة بشهادة زملائي لي واني طوال سنوات خدمتي كنت احارب الغش والغشاشين وبشهادة تلاميد المدرسة الدين راقبت عليهم وبشهادة اولياء الامورفكيف اساعد تلميد راسب

واخير ارجو من سيادتكم العدالة والرحمة بنا نحن المعلمين الشرفاء الدين يكافحوا من اجل المبادئ الشريفة التي حاربنا من اجلها والتي يمكن ان تصلنا الي طريق مسدود واحباط من اختيارنا دائما الطرق القويم
يمكنك التظلم من قرار الجزاء خلال ستين يوما من التوقيع بالعلم للجهة الرئاسية