قديم 30-11-2011, 01:18 AM
مسيو/أمير مسيو/أمير غير متواجد حالياً
عضو جديد

مسيو/أمير is on a distinguished road

الأخ /عصام الراوى يعلم الله اننى كافحت كثيرا لكى أحصل على ما هو أنا فية و أننى لم أتخلى عن زملائى حتى الأن و الشاهد على ذلك أننى رغم أنتقالى للمرحلة الثانوية وهذا بفضل الله الا اننى كنت أقف مع زملائى المنتدبين أمس وقمنا بأستدعاء نقيب المعلمين ودخلنا لمدير الأدارة ولم يتحدث معه أحد ولكن طلبوا منى أن اتكلم نيابة عنهم ( أنت فاهم يعنى أيه يخلونى أتكلم بدلا منهم )وأخذنا منه وعد بأن الانتداب سوف ينتهى فى 31/6 .كما أنه لم أغلق يوما تليفونى بل كنت وما زلت و سأزال أرد على زملائى وأقف معهم حتى يحققوا ما يتمنون بأذن الله (كان الله فى عون العبد ما كان فى عون أخية) أما من ناحية أنه أنا أستحق التحويل أو أنا مخالف للقانون أو الوساطة و المحسوبية فهذا أن دل يدل على الحقد والكراهية والجهل بالقوانين وأرجوك ما تفتيش لانك لا تعرفنى و أن أردت أن تتعرف على فكلمنى وأتعلم منى زى ما أتعلمنا من غيرنا وهذا ليس عيب وأسأل عنى فى أدارة مركز كفر الدوار وستعرف من أنا وهذا من فضل الله **وبالنسبة للوساطة فكانت وسطتى هو الله وأنا كنت دائما فى مشاكل مع تنسيق الابتدائى وبالنسبة للتربية و الأداب فالمؤهلين أن سبق أحدهما الأخر فلا مانع وهل يلغى أحدهما الأخر وكما أن شرط الحصول على مؤهل تربوى اللى انت بتقول عليه أنا مش عارف أقول لك أية لأن كلامك يدل أن أنت ماتعرفش حاجة خالص (أربع سنيين تربية وبتقول ما أخذتش تربوى )أسال عن هذة المادة ا/محمد حشيش مدير التعليم العام بالمديرية وهو يفهمها لك .ولماذا دبلومه عامة هى الدبلومة المهنية ما تنفعش ؟ وعلى العموم يا سيدى الى أنت ما تعرفهوش أن أنا معى دبلومة مهنية ولكنى لم أضيفها فى ورق التقديم لأن خريجى التربيه دبلومات التربوى لديهم عادى لأن هم فى الأصل مؤهلهم تربوى وأخيرا سأقدم لك بياناتى حتى تستطيع أن تشتكينى وأنت مستريح الأسم/أمير محمد عبد العليم المؤهلات/بكالوريوس تربية أساسى 1999 ودبلومة مهنية فى التربية2002 وليسانس أداب لغه فرنسية 2006 والوظيفة السابقة /مدرس أول رياضيات و الحالية/مدرس أول لغة فرنسية والحمد لله**عايز ايه تانى ياريت تعرفنا مؤهلات سيادتك ايه وأن كان لك حق خذه فالساكت عن الحق شيطان أخرس وعلى فكره أنا عندى نشرات لناس حولت فى الاسكندرية سنة 2000 و2004 وفى المنوفية سنة 2001 لهم نفس ظروفى وتخصصى ولكن البحيرة كانت بتقول كل محافظة لها شأنها *حتى جأت الثورة العظيمة وحققت أحلامنا بفضل الله وشكرا على أتهاماتك لى وهذا رقم تليفونى(01121846499 )