عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 12-06-2012, 07:42 PM
الصورة الرمزية د.عبدالله محمود
د.عبدالله محمود د.عبدالله محمود غير متواجد حالياً
معلم أول
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 9,616
معدل تقييم المستوى: 25
د.عبدالله محمود is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إسراء a مشاهدة المشاركة
اعترفت أن ضابط المباحث هو الذي أجبرها على الافتراء على الشيخ السلفى .. اثبات تزوير واقعة النائب على ونيس وتلفيق التهمه له




أعلن المصور الصحفى أحمد عبدالوهاب أحد مؤسسى شبكة رصد الاخبارية عبر تغريدة له بموقع التدوينات القصيرة "تويتر " ، أن النيابة الكلية ببنها أمرت بحبس الفتاة «نسرين. م. ع»، المتهمة فى واقعة ضبط النائب السلفى «على ونيس» ، بتهمة أنتحال شخصية وكذب وسوء سلوك .



وأكد عبدالوهاب أن الفتاة المتحفظ عليها أمام النيابة قد اعترفت بأن ضابط المباحث هو الذي أجبرها على الافتراء على الشيخ ونيس.



من جانبة صرح الأستاذ محمود الشاعر أحد محامين الشيخ على ونيس ، بأن النائب العام رفض طلب رفع الحصانة عن النائب على ونيس بعد ثبوت تزوير الواقعة.



فيما أكد الشاعر أيضا على اعتراف الفتاة بأن ضابط المباحث هو الذي أجبرها على الافتراء على الشيخ ، وسوف ينشر المحامى محضر النيابة فور خروجة من مكتب المحامي العام.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled soliman مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إسراء a مشاهدة المشاركة
الشيخ الدكتور العالم الأزهري الجليل عضو لجنة الفتوى بدار الإفتاء وعضو الهيئة البرلمانية لحزب النور والنائب البرلماني فضيلة الشيخ الدكتور علي ونيس هل هذا هو ثمن دعمك للدكتور مرسى من أجل إقامة شرع الله ؟ إذن فلتأمل خيرا كثيرا
هل من قول بعد قول النائب العام ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________

استودعكم من لا تضيع ودائعه