الموضوع: الركن الازهرى
عرض مشاركة واحدة
  #100  
قديم 11-03-2013, 09:17 PM
اللهم اهدنى بهداك اللهم اهدنى بهداك غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 205
معدل تقييم المستوى: 12
اللهم اهدنى بهداك is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الزميله الأستاذه / نسيم
تحت أمر حضرتك
أولا
الاجراءات المتبعة فى تنفيذ تبادل الزيارة
1/ يقوم المعهد بتنظيم برنامج لتبادل الزياره بناء على الخطه المقترحه لتنفيذ الانشطه والمعتمده من ادارة رعاية الشباب بالمنطقه فى بداية العام الدراسى.

2 / يقوم الاخصائى بالتنسيق مع معهد أخر لعمل تبادل زياره معه.

3 / يقوم المعهد المضيف باعداد برنامج (اجتماعى - ثقافى- فنى - رياضى -علمى) يشمل حفل استقبال للمعهد الزائر وعرض نماذج من أنشطة المعهدين سواء فى النواحى الفنيه أو المباريات الرياضيه أو مسابقات فى الوعى القومى والنواحى الثقافيه والاجتماعيه.

4 / يقوم المعهد الزائر باختيار مالا يزيد عن 30طالبا ومشرفا من الطلاب المتميزين أصحاب المراكز القياديه فى الاتحادات الطلابيه أو جماعات النشاط.

5 / اذا رغب المعهد الزائر الاشتراك فى فقرات من البرنامج فعليه اخطار المعهد المضيف بذلك.

6 /يتحمل المعهد المضيف نفقات تنفيذ البرنامج والجوائز ويتحمل المعهد الزائر نفقات انتقال الطلاب والمشرفين فى الذهاب والعوده من حصيلة مجلس الاباء أو الاتحاد بالمعهد.

7 /فى حالة تعذر تنفيذ البرنامج فى الموعد المحدد(حسب الجدول الزمنى الموضوع) لظروف طارئه يتفق المعهدان على موعد اخر على أن تخطر ادارة رعاية الطلاب بالمنطقه بالموعد الجديد أو التفتيش التابع له المعهد مع بيان أسباب التعذر تنفيذ البرنامج فى الموعد المحدد.

8 / يعد المعهد المضيف تقريرا عن الزياره وما تم خلالها من برامج وأنشطه ومسابقات ويرسل الى ادارة رعاية الطلاب بالمنطقه مع بيان الملاحظات والمقتراحات للنهوض بالبرنامج وتطويره.
__________________
السبيل للإرتقاء هو أن تطور نفسك بكل السبل الممكنة ولا تشكو ممن يعمل على منعك من هذا الارتقاء ، فقط انظر للأمام .
رد مع اقتباس