عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17-03-2013, 04:16 PM
شابه شابه غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 12
شابه is on a distinguished road
افتراضي عربى كمال يكتب : الرئيس لا يتعاطى الترامادول

صدق أو لا تصدق :
مرسي للأمن المركزي: "من حكمة الله أن جعل ثورة 25 يناير هو نفس يوم عيد الشرطة، دليلاً على دورهم الكبير فى الثورة."
دليل على دورهم الكبير فى الثورة؟! ،قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): "إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى: إذا لم تستح، فاصنع ما شئت."
وبعد هذا يقول المرجفون والمنافقون أن مرسى مرشح الثورة! ،لو قال شفيق هذا الأفك لقلنا ليس على المرضى حرج، مرسى يحدثنا عند دور الشرطة الكبير فى الثورة!
منين اجيب ناس .. لمعناه الكلام يتلو
اذا كنت باجى اقوله .. نص عقلى يتوه
مرسى لا يتجمل ـ الكذب والتدليس والنفاق من السنن الواجبة فى الجماعة ـ هو لا ينسى ولا يتناسى أن اختيار يوم 25 يناير لم يكن صدفة من الثوار، بل مخطط ومحدد منذ فترة قبل اندلاع الثورة، فهو يوم الملحمة، يوم احتفال أتباع الطاغية بيومهم السنوي، الرئيس يهرف بما لايعرف "وين شاف ياولداه التخطيط".
جماعة الإخوان ليسوا أهل ثورة، جماعة الإخوان أهل ركوب، يحفظون دعاء الركوب، كما يحفظون اسماء ابنائهم ومرشدهم، "نطوا" فوق دماء الشجعان والتقرب من أهل الصلاح فلاح لكن الله لا يصلح عمل المفسدين.
مرسى أثبت أنه من عشاق ام كلثوم، يُسكره مقطع "كل الناس حلوين فى عينيه حلوين طول ما عينيه شايفه (الكرسى) قصادى" ـ أغنية أمل حياتى ـ لذا تركت فى لسانه أثراً.
انظروا لخطاباته الرنانة الفارغة فى كل المناسبات "وتحية إلى المهندسين.. والتجار.. والمهنيين.. والإسماعيلية.. وبورسعيد.. ـ (ويلي علي الترعه حود علي المالح) ـ وأصحاب التكتوك.. وشوبش ياأهل العريس، وزغرطى ياللى انت مش غرمانه."
قبلها وقف مرسى أمام قادة الجيش، وحمد الله وأثنى، وقال بُورك جيش مصر الذى حمى الثوره، ووفى بعهوده فى تسليم السلطة! فما الضير من كشف دور الشرطة العظيم والهام فى ثورة 25 يناير؟!
وكأنها ثورة بلا صاحب! ،الرفاق حائرون، يتسألون على من قامت الثورة؟! ،طالما الشرطة من الثوار!، على ماذا يعاقب المناضل حبيب العادلى؟! ،فعلا الثوارات تأكل ابنائها، يجب على الإخوان فتح صفحة على الفيس كلنا حبيب العادلى!! صاحب الدور الهام فى الثورة ملقى فى غياهب السجون، إلى متى سيظل فى مصر الف يوسف فى السجن؟! ،الشرطة تتبع قائدها، وحبيب كان قائد الشرطة حين أدت دورها العظيم فى الثورة!،
لله درك ياشرطة مصر لم ينصفك إلا الإخوان، العدل والإنصاف عملة غير متداولة فى مصر، دوركم فى الثورة بشهادة الإخوان لا يجحده إلا الكافرون! ،هتافكم ضد مبارك كان يصم أذان الميادين، لكن أذان الثوار بها صمم فلا يسمعون! ،
لا تؤاخذني يا مرسى "إنّ البقر تشابه علينا" ،كنا نظن أن يوم 28 يناير هو يوم الهروب الكبير للشرطة، ما كنا نظنه كما قلت نصا يوم " العبور الكبير "! ،الإخوان ـ أهل إنصاف لا يبخسون الناس اشيائهم ـ هم لكم سامعون!.
مرسى من أجل استمرار حكمه ـ الذى فقد مشروعيته ـ يعطى الدنية، وهو من الصاغرين، ألم يكن أولى أن تحدثنا عن هيكلة جهاز الشرطة؟، وكيفية ادائها لعملها، وإخراج الفاسدين منها؟ وجعلها تهتم بأمن المواطن والوطن، ولا تصبح أداة لحماية من فى يده صولجان الحكم؟
جماعة الإخوان بألف وجه، حين يغضبون من الشرطة يصرخون "لقد ورثنا داخلية مبارك"، وحين يحتاجونهم..، يقول كبيرهم أو بالأحرى "نائب كبيرهم" فى القصر الجمهورى "دور الشرطة العظيم فى الثورة" ألا ساء ماتزعمون.. ،أو يكون المسلم كذابا؟ قال رسول الله لا.
الأخوان بشرونا ب"حكم عمر" ،ولما تولوا سدة الحكم قدموا لنا "يزيد بن معاوية " وجنده، إذا كان للشرطة دورا عظيما فى الثورة فمن *** الثوار؟! ،وكأنى أسمع الرد ـ من خلال ما سطرته كتب التاريخ ـ فحين قُتل عمار بن ياسر على يد جند معاوية، فجزع معاوية من حديث تناقله الجند عن رسول (صلى الله عليه وسلم) "ت***ك الفئة الباغية يا عمار فقال ابن العاص: ***ه من أرسله لحربك يا أمير المؤمين."
مرسى وجماعته فى ظلال الأفك يتمايلون سكارى، أنساهم الشيطان هتافهم المحبب قديما "هى لله هى لله مش للمنصب أو للجاه"، صار الحكم غايتهم ودوامه ـ ولو بالتدليس والرياء وقلب الحقائق ـ يتحالفون مع الشيطان من أجل ملكهم، دولة المرشد أحب إليهم من اى شئ اخر.

http://www.hoqook.com/72087/%D8%B9%D...4#.UUXOxRf8GAl

آخر تعديل بواسطة محمد محمود بدر ، 17-03-2013 الساعة 05:53 PM
رد مع اقتباس