عرض مشاركة واحدة
  #66  
قديم 19-03-2013, 02:29 PM
ايناس محمد. ايناس محمد. غير متواجد حالياً
مشرف متميز منتدى معلمى المعلم المساعد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 909
معدل تقييم المستوى: 12
ايناس محمد. is on a distinguished road
افتراضي

قسم الاحصاء
السيد الاستاذ / مدير مدرسة /

اولا : بناء على الكتاب الدورى رقم (4) الذى ينص على إنشاء وحدات إحصاء و معلومات بالمدارس التابعة للادارة و بناء علية يتم استخراج صحيفة الاحوال الالكتورنية الخاصة بالعاملين سواء مدرسين أو الاداريين عن طريق موقع المدرسة حيث ان هذه الخدمة و الخاصية متاحة على موقع الوزارة و يختم بخاتم المدرسة ( شئون العاملين ) علما بأن القسم غير مسئول نهائيا عن استخراج هذه الصحيفة و اذا وجد خطأ باى بيانات يتم الرجوع الى قسم الملفات و الحصول على صحيفة أحوال يدوية من الملفات و تسليمها للاحصاء للتعديل و التصحيح مع العلم بانه يمكن لكل معلم ايضا استخراج صحيفة أحوال الكترونية من أى حاسب الى موصل به نت و طابعة على مستوى الجمهورية من خلال الكود و الرقم القومى و الباسورد للموافقة على استخراج باسورد اخر من قسم الاحصاء عن طريق الوزارة .

ثانيا : يرجى التنبية مشددا على المعلمين و الاخصائيين المساعدين بمدرستكم قبل 31/3/2011 م سرعة التوجه الى قسم الاحصاء دون استثناء فورا لتقديم ملفاتهم للاكاديمية تمهيدا لاجراءات التعيين لمن اكتمل ملفه و دخول برنامج التدريب ( التطبيقات التربوية ) حتى إن لم يحصل على التربوى لحين حصوله على التربوى . علما بان التسجيل بالاكاديمية ابتداء من يوم 17/3/2013 حتى 29/3/2013 كموعد نهائى للتسجيل على الوزارة .
كما يتم التنبيه مشددا على المعلمين المساعدين حتى 1/7/2012 و كذلك المنقطعين ( المؤهلات العليا فقط ) التوجه الى قسم الاحصاء ابتداء 7/4/2013 لملئ استمارة معلم مساعد و اعتمادها من شئون العاملين و معه صورة بطاقة الرقم القومى و صورة طبق الأصل من المؤهل الاصلى و التربوى لغير التربويين ان وجد مع أفادة من موجه أول المادة و المدرسة لتحديد المرحلة المقيد اساسى عليها لتسجيلهم على موقع الوزارة تمهيدا لاستخراج أكواد و باسورد من الوزارة و تسليمه لكل معلم مساعد . و كذلك ( معلم مساعد مؤقت و المعروفين بالمنقطعين ) و كذلك المتعاقدين رياضيات و رياض الاطفال مؤخرا .

ثالثا : ينبه على مسئول الاحصاء سرعة الدخول على الموقع و تسجيل العبء التدريسى للمعلمين الكترونيا فقد قامت الادارة العامة للمعلومات و الحاسب الالى بإنشاء تطبيق إالكترونى لتسجيل العبء التدريسى لكل معلم على مستوى المدرسة , و سيتم احتساب العجز و الزيادة للمعلمين الكترونيا لكل مدرسة . مما يتيح خريطة واضحة دقيقة للعجز و الزيادة على مستوى الجمهورية .

رابعا : حرصا من وزارة التربية و التعليم على التواصل بين المعلمين و الموجهين تم اتاحة بريد الكترونى لكل معلم و يمكن استلام البريد الالكترونى من خلال كود المعلم و الرقم القومى و كلمة السر .

خامسا : على الذين لم يتمكنوا من التسجيل للترقى للمرحلى التدريبية للعام الحالى تمت اتاحة فترة استثنائية للتسجيل , علما بان هذه المرحلة تشمل المعلمين و الاخصائين المسكنين على وظائف القانون رقم (155) لسنة 2007 , و الحاصلين على الدرجة المالية حتى 1/7/2007 , عدا الدرجة المالية الثالثة فلمن حصل عليها حتى 1/7/2005 , و كذا المعلمين الذين تخلفوا عن التسجيل لتدريبات الترقى التى أجريت فى المراحل السابقة , على أن يكونوا قائمين على رأس العمل بمن فيهم الذين كانو فى أجازات و عادو الى العمل.
رد مع اقتباس