عرض مشاركة واحدة
  #175  
قديم 01-05-2013, 01:03 AM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,299
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي


ماضى: فتح ملفات التعيين بـ النيابة فى عهد مبارك خلال أيام
2013-04-30 15:36:59



كشف أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، عن أن الأيام القادمة سوف تشهد فتح ملفات التعيين في النيابة في عهد مبارك، مؤكدًا أن ملفات السلطة القضائية كان مسكوت عليها في عهد النظام السابق، وأنه بعد الثورة لابد من فتحها لإصلاح القضاء .

وأضاف قائلاً: "أرجو من الناصرين أن يكونوا آخر من يتكلم على م***ة القضاء لأن جمال عبد الناصر هو أول من قام ب*** القضاء في الستينات، متسائلاً: لماذا يقولون إن تخفيض سن القضاء سيعرضنا لفقدان خبرات كبيرة؟ فمصر مليئة بالخبرات في جميع المجالات، مطالبًا بتطبيق السن على جميع موظفين الدولة طبقًا لمبدأ العدالة بين الجميع.

وتنبأ ماضي خلال كلمته بندوة بعنوان "مصريين الواقع السياسي والمستقبل المنشود" والذي عقد بكلية الطب، جامعة طنطا، "بأنه خلال عشر سنوات سنكون من أفضل عشرين دولة على مستوى العام وفقًا للعمل والجهد الدءوب الذي يبذل من السلطة الحاكمة، كما حدث في تركيا والبرازيل، مشيرًا إلى أن الحزب لا يحسب على الإخوان أو في خندقهم وليس معارضًا لهم وإنما سياسته مع مصلحة البلاد وهناك من يروج الشائعات بانتماء الحزب للإخوان وأنهم متآمرون معهم بهدف استفزازهم.

وأكد على عدم وجود توتر بين القوات المسلحة ومؤسسة الرئاسة، مشيرًا إلى أنه تأكد من ذلك من خلال مصادر داخل مؤسسة الرئاسة.

ومن ناحية أخرى، أشار إلى أن العلاقة مع إيران هي علاقات دولية تبنى على مصالح، معتبرًا أن القول بأنها ستؤثر على نشر المذهب الشيعي داخل مصر يمثل إهانة لعقيدة المصريين، لأن الشعب المصري من أكثر الشعوب الإسلامية المحبة لآل البيت.
رد مع اقتباس