قديم 05-08-2013, 01:19 PM
الصورة الرمزية ayman24279
ayman24279 ayman24279 غير متواجد حالياً
عضو خبير

ayman24279 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد وعيوع 100 مشاهدة المشاركة
طالما قلت بأنك لا سلفى ولا إخوان ، فأنت بذلك أثبت بأنك منهم ، والحمد لله بأنكم لم تمكثوا فى الحكم طويلاً ، لإن ما فعله نظام مبارك فى ثلاثين عام ، أنتم فعلتوه فى عام ، بدل ما تقول لى اختشى على دمك ، خلى أنت عندك 00000 وكمل لإن أخلاقى لا تسمح لى بالنزول إلى هذا المستوى المتواضع ، فأنتم انكشفت أمام العالم كله بأنكم لا يهمك أى أحد فى مصر ، حتى مصر لا تهمكم ، كل ما يهمكم هو الكرسى فقط ، ويكفينا فخر بأنكم الآن عندما تتكلمون تقولوا نحن لا إخوان ولا سلفيين ، كأنهم أصبحوا وصمة عار ، عار عليك ، نحن أبناء شعب واحد ، قبل الثورة كنت بتمشى وبتقول أنا كذا ، الآن تقول أنا لا كذا ولا كذا ، عجبى على هذه الدنيا ، وإذا كان فيه أحد محفوظ عجب فيكون أنت وكل واحد من أمثالك أيها 00000
سبحان الله الإعتراف سيد الأدلة و انا قد أقررت بأننى لا سلفى ولا إخوان من قبل الثورة ومن بعدها وذلك منذ ولادتى وحتى مماتى إن شاء الله لأننى لا أحب الفرق والجماعات والتيارات لآنها مفرقة وموجبة للخلاف بين المسلمين وأنا بكل فخر مسلم سنى ده أولا

ثانيا : انا قلت لحضرتك أسوبك ودفاعك عن شخص ليس لك به صلة او لك به صلة وعامله دعاية بالشكل بتاعك ده يبقى أكيد لك منفعة معينة او قابض منه قرشين

ثالثا : إذا كان من تدافع عنه مظلوم وقد استرد حقه فله كل الحب والإحترام والتأييد بشكل مباشر وغير مباشر بس هو من يصنع دعايته بنفسه أو يكلف حد يفعل تلك الدعاية تحت اسمه شخصيا وليس كما فعلت يا استاذ أحمد وعيوع

رابعا : الحكم والفيصل على الممارسات موظفى ومعلمى كل الإدارة كل الإدارة وليس سيادتك فقط أو الشئون القانونية التى نعلم جميعا طرقها الملتوية وغير الصادقة كثيرا

وأخيرا ما فعلته إنتقاد قاسى شديد لسلوك سيادتك وليس لشخصك الكريم طلبا للقضاء على كل صور التملق ومسح الجوخ والشللية الذى يتضح من اسلوب سيادتك فى الدعاية لمن تؤيده

مــــــا لــــجــرح بـــميت إيــلام