عرض مشاركة واحدة
  #62  
قديم 06-04-2014, 08:08 PM
Mr. Ali 1 Mr. Ali 1 غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 15,375
معدل تقييم المستوى: 31
Mr. Ali 1 has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف الرميسي مشاهدة المشاركة
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف الرميسي مشاهدة المشاركة
===================================
شكرا علي إثباتك الدامغ لي كل مرة أن كلامي أجوف .. علي الأقل هذا الكلام نابع من رأس لم يخلق بعد من يضع يده فوقها .. لكنك تصر دوما علي إستدعائي .. ولم أري في كلامك مرة واحدة .. أي شيئ يذكر سوي .. توجهات بالهجوم علي السيسي .. وكأنك تري أن هجومك هذا .. ذو قيمة أو مصداقية .. أو إنه سيؤثر في أحد وكما قلت لك سابقا .. عباراتك الرنانة.. لن يكون لها صدي إلا عند من أطلقها .. وهم أقليات .. بجانب الشعب يفتقدون وزنهم .. كما فقدوا إتزانهم .. العسكر لم يفرضوا نفسهم علينا .. بل هم من لاذ بهم الشعب ولبوا ندائه .. وسؤالك المعجز الذي لم ولن تجاوبه يوما ؟؟؟ ماهي بدائلك .. بصفتك صاحب الكلام الغير أجوف .. سبات عميق .. لكن كلامك منقول ومقتبس عن جماعة تراك مصيبا فيما تحبه وترغبه .. وأنا أبرأ بك .. أن تكون واحدا منهم .. فأنت أعلي وأقدر .. من أن تنحدر لمصاف أؤلئك الصاعدون إلي الحضيض .. سلام يامن كنت .. صديقي




غفر الله لكم ولنا وللجميع إن شاء الله تعالي .

- أنت لا تري ولن تري أبداً إلا ما يتوافق مع هواك فقط .

- وهل كل مشاركاتي التي ضد حكم الاخوان كانت تصب في صالح حكم العسكر حتي تكون مشاركاتي التي هي ضد حكم العسكر تصب في صالح الاخوان ؟! أنا لا يعنيني هذا أو ذاك , كما لا يعنيني أي استنتاجات خاطئة لا يوجد لها أي أساس من الصحة . مصر أكبر بكثير جداً من حصرها في حكم فاسد وفاشل سواء كان حكم عسكري أو اخواني !

- أي حكم بخلاف الحكم العسكري والحكم الاخواني . وتأسيس دولة مؤسسات مستقلة وليست تابعة للحاكم ولحاشيته الفاسدة . وقد رأينا ( من يري بعينيه وعقله دون اتباع لهواه ) ما حدث في يناير 2011 وما تلاها من أحداث ( ماسبيرو - محمد محمود - مجلس الوزراء ) أدت إلي سقوط قتــلي وجرحي عددهم ليس بالقليل في محاولة للتخلص من الحكم العسكري . ونري أيضاً ما يحدث حتي الآن نتيجة انتزاع الحكم الاخواني . من يفعلوا هذا لا يستحقوا أن يحكمونا ولا أن يطبل لهم أحد ! ها قد أجبتك عما سألتني عنه . لست عاجزاً عن الاجابة مثلك ومثل مؤيدي مبارك والحكم العسكري !

للمرة الثانية : أي حاكم بخلاف حاكم عسكري أو اخواني .

شكراً علي المرور الكريم





__________________
لقد أسمعت لو ناديت حياً ... ولكن لا حياة لمن تنادي !!
مغلق حتي يقضي الله أمراً كان مفعولاً.



رد مع اقتباس