عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 06-12-2014, 03:26 PM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

"الدستور" يشكو من "تضييقات أمنية" في معسكره التدريبي بشرم الشيخ
الحزب: التدريب شمل مهارات العرض وإعداد الخطاب الإعلامي والإقناع والتفاعل الجماهيري وأساليب التحدث إلى الجمهور

كتب : خالد عبد الرسول
السبت 06-12-2014 11:36

أعلن حزب "الدستور" عن إتمام معسكره التدريبي بشرم الشيخ، رغم ما وصفه بـ"التضييق الأمني الشديد وإلغاء حجوزات القاعات التدريبية خارج المدينة الشبابية".

كان حزب الدستور، نظم معسكره التدريبي الأول بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، في الفترة من 28 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2014، بهدف تأهيل الكوادر الحزبية، وتعزيز قدرات الأعضاء الإبداعية والمهارية.

وقال بيان صادر عن اللجنة الإعلامية للحزب، إن التدريب شمل عددًا من المواضيع الرئيسية، من بينها مهارات العرض وإعداد الخطاب في الإعلام والإقناع والتفاعل الجماهيري، وعدد من التدريبات وورش العمل الخاصة بإعداد وإلقاء الخطاب الجماعي، وأساليب التحدث إلى الجمهور، وملاحظة درجة استماعه وتأثره بالخطاب، والفرق بين الخطاب الممتاز والخطاب العظيم، ودمج استراتيجيات الإقناع الأخلاقي داخل الخطاب.

وتناول التدريب "إبداعية العمل الجماعي، ومحاضرات تفاعلية عن إبداعيات العمل الجماعي، اعتمدت على تفاعل الأعضاء في وصفها في عدة نقاط منها: احترام رأي الأغلبية، قبول الآخر واحترامهم، مشاركة ومخاطبة الآخرين على حسب تفكيرهم، وبحث نقط الالتقاء، وآليات العمل الجماعي، والشفافية في إدارة الموارد، مشاكل التطبيق، القيادة والعمل المؤسسي، التطهير وإنكار الذات، التواصل الإنساني المباشر، وأسلوب الإدارة والاقتناع بالقائد، فضلًا عن التخطيط الاستراتيجي، ومهارات التواصل لدى الإنسان.

كما نظم فريق إدارة المعسكر، حلقات نقاشية في الهواء الطلق على شاطئ خليج "نبق"، عن ميثاق شرف داخلي مقترح للحزب، قدمت فيه كل حلقة على حدة توصياتها لإدماجها مع التوصيات الأخرى.

واشتمل المعسكر على جوانب تثقيفية وترفيهية، حيث نظمت لجنة التراث الوطني بالحزب، بالتعاون مع أمانة حزب الدستور بجنوب سيناء، زيارات لأعضاء الحزب لمحمية خليج "نبق" الغنية بأشجار المنجروف الفريدة، وشرح محمد أبوباشا رئيس اللجنة، النظام البيئي المتميز الذي تتمتع به المنطقة، والذي يدرجها ضمن التصنيف البيئي العالمي.

كما نظمت اللجنة، بحسب بيان الحزب، مع أمانة جنوب سيناء، رحلة تثقيفية وترفيهية في اليوم الخامس لمحمية "رأس محمد"، وتضمنت الزيارة مقابلة مركز إدارة المحميات، وقام الأعضاء بتنظيف حوالي كيلو متر مربع من المخلفات، في إطار التوعية بأهمية المحميات الطبيعية، وحماية الحياة البرية والحفاظ على البيئة، ثم انتقلت المجموعة إلى بقعة أخرى من المحمية لممارسة الغطس، ومشاهدة الأحياء المائية الغنية التي تصنف المحمية في المرتبة الثانية على العالم، والتي تشتهر بالشعب المرجانية والأسماك المختلفة التي تتواجد على مسافة قريبة من الشاطئ.



http://www.elwatannews.com/news/details/612975





طب كان ليه وجع القلب وكل هؤلاء الشهداء لخلع من كانوا يحكمونها من شواطىء شرم وتدريبات كوادر الأسماك الملونة والبلبطة عمال على بطال وكله عايش فى مستواه

هى شبرا مافيهاش هواء طلق ولاشواطىء

لو طلبتوا عمل معسكركم فى شبرا أو القطامية أو أى منطقة عشوائية كان عندهم استعداد يحفروا لكم بحر وبحر أحمر كمان وفيه مزرعة سمك كمان لهواة الغطس والبلبطة والذى منه

لكن هنعمل إيه ؟ ---- القلب ومايريد ----- وكله عايش فى مستواه ولن يتنازل عنه-----

وطالما شكرالله راضى ودودى راضى وانت مالك إنت ياعم راضى

هو دا التغيير المنشود ومن كان لديه تصور أخر للتغيير فلازم يراجع كتاب التغيير لمؤلفه البردعاوى
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس