الموضوع: أخبار اليوم
عرض مشاركة واحدة
  #195  
قديم 19-01-2015, 06:27 AM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

ضبط أول خلية تابعة لـ"داعش" بإسرائيل


http://www.alwafd.org/component/cont...A6%D9%8A%D9%84



في الشرقية..

تفاصيل انفجار عبوة ناسفة وإبطال مفعول اثنتين


شهدت مدن ومراكز محافظة الشرقية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عددا من الأعمال الإرهابية هدفها تعكير صفو المواطنين والرعب بينهم، وافساد فرحه الإخوة الاقباط خلال عيد الغطاس.

سادت حالة من الذعر والهلع بين المواطنين فى مركز الزقازيق بعدما سمع الأهالى دوى انفجارات في قرى هرية رزنة وكفر الحصر وبنايوس، بالقرب من محولات كهرباء الضغط العالى بها.
أسفر انفجار قرية كفر الحصر عن سقوط برج كهرباء ضغط عالى بعدما زرع مجهولون العبوة أسفله مباشراً، مما ادى إلى انقطاع التيار الكهربى بعدد من القرى والعزب المجاورة.
وعقب الإنفجارات بدقائق قليلة عثرت الأجهزة الأمنية على عبوتين ناسفتين بدائيتي الصنع بالقرب من برج كهرباء الضغط العالى بناحية كفر الشبكات بقرية كفر الحصر التابعة لمركز الزقازيق بالمحافظة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية من ابطال مفعولهما، بعدما طوقت المنطقه للتأكد من دم وجود اى عبوات ناسفة آخرى.
تم تشكيل فرق بحثية رفيعة المستوى لمعرفة ملابسات الوقائع وسرعة تحديد الجناة والقاء القبض عليهم، وتحرر عن الوقائع المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.



http://www.alwafd.org/%D8%A7%D9%84%D...AA%D9%8A%D9%86





انفجار قنبلة عنقودية قرب محول للكهرباء وإبطال مفعول اثنتين في تركيا
الألمانية
19-1-2015 | 01:13 خط اصغرخط اكبر244 عدد القراءات


انفجرت قنبلة بينما تم العثور على اثنتين وإبطال مفعولهما من جانب وحدات المفرقعات في مدينة أسطنبول التركية، أمس الأحد.

وتوجه عدد كبير من عناصر الشرطة إلى موقع الانفجار برفقة وحدات المفرقات بعد الانفجار الذي وقع قرب محول للكهرباء في شارع ميليت في منطقة فاتح في أسطنبول، بحسب صحيفة "توداي زمان"التركية على موقعها الإلكترونى.

وكشفت عمليات الفحص الأولية عن أن الانفجار ناجم عن قنبلة عنقودية محلية الصنع، ولم يصب أحد في الحادث.

وفي منطقة مالتيبي، تم اكتشاف لفافة مثيرة للشكوك أمام تمثال أتاتورك خلف مركز للشرطة البلدية.

وتبين أن الطرد الذي كتب عليه عبارة "سوف يتم الانتقام لحادث سيزر" عبارة عن قنبلة عنقودية وتم تفجيرها بواسطة خبراء المفرقعات، ومن المحتمل أن العبارة تشير إلى م*** صبي "12عاما" من جانب الشرطة خلال مظاهرة في مدينة سيزر جنوب شرق تركيا.

وفي سلطان جازي، وهو حي آخر في مدينة اسطنبول، تركت مجموعة من الاشخاص الملثمين طردا مثيرا للشكوك في محطة للحافلات في المدينة، وبعد اتصالات من احد المارة توجهت الشرطة في سيارات مدرعة الى مكان القنبلة وأغلقت مسارين مرورين، وقام طاقم من خبراء المفرقعات بتفجير القنبلة.

وكتب على الطرد الحروف الأولي لجناح الشباب التابع لحزب العمال الكردستاني (بي كيه كيه) التركي المحظور نشاطه.



http://gate.ahram.org.eg/NewsContent...%B9%D9%88.aspx
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس