قديم 25-01-2015, 12:54 PM
الصورة الرمزية عزازى عبده محمود
عزازى عبده محمود عزازى عبده محمود غير متواجد حالياً
معلم اللغة العربية للمرحلة الابتدائية

عزازى عبده محمود is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزق محمود القناوي مشاهدة المشاركة
الله عليك يا أستاذى
أولا شكرا على سمو أخلاقك أستاذنا الفاضل رزق القناوى ثانيا أنت أكبر منى سنا وقدرا ومقاما فاذا كنت أنا أستاذ فأنت أستاذنا جميعا وأنا بصدق أتعلم منكم كل شئ جميل بالتوفيق للجميع ويارب تعجب حضراتكم وتفيد السادة المعلمين وأولياء الأمور والتلاميذ كما أعلن أمام الجميع أن هذا العمل المتوا ضع لوجه الله وابتغاء مرضاته وأنا برئ تماما من البعض الذى يتاجر به وأقول هذا الكلام الواقعى من خلال اتصال البعض بى من المحافظات حيث يقوم بعض المعلمين بتغيير الاسم ووضع أسمائهم على العمل وينسبوه لأنفسهم زورا ويطبعوه لتلاميذهم فى المدرسة أوة فى الدروس وأيضا بعض أصحاب المكتبات نزعوا الاسم وصوروها وطبعوها للمدرسين وأنا لا أمانع فى الاستفادة منها للجميع وهذا شئ يسعدنى ولكن ما يحزننى ويؤثر فى نفسى هو عدم الأمانة وأن يضع أى شخص اسمه على المذكرة بسهولة ولا يقدر تعب صاحبها وسهره فى اعدادها وأقول هذا الكلام وأقسم بالله أنه حدث بالفعل وهذا الكلام ينطبق على جميع أعمال السادة الزملاء وليس شخصى فقط لابد من الأمانة وعموما أنا فى خدمة الجميع للرد على أى سؤال أو استفسار وبالمناسبة أشكر بعض الاخوة المعلمين والمعلمات خاصة من الاسكندرية حيث أكدوا لى طباعة المذكرة كما هى والعمل بها مع التلاميذ أشكرهم على الأمانة ووفق الله الجميع