عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 01-05-2015, 03:17 PM
الصورة الرمزية كولونيل 2
كولونيل 2 كولونيل 2 غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 293
معدل تقييم المستوى: 10
كولونيل 2 is on a distinguished road
افتراضي

إخوانية منشقة: شباب التنظيم يتعاطون الحشيش والترامادول في المظاهرات
=========================================

«إزاى مكنتش واخدة بالى من كل الحاجات اللى بتحصل غلط؟».. بتلك الكلمات بدأت فاطمة يوسف، الإخوانية المنشقة، حديثها لـ«الوطن»، حيث قدمت اعتذاراً للدولة المصرية عما قامت به من ادعاء وتضليل ضد الشرطة المصرية، معلنة رغبتها فى العودة إلى حضن الوطن بعيداً عن التنظيم الإرهابى، وكشفت فاطمة خلال حوارها معنا، الكثير من كواليس اجتماعات الإخوان التى تمخضت عن قرارات مهمة، وانشقاق عدد كبير من شباب الجماعة عنها، كذلك تهديدات ال*** التى تتعرض لها كل يوم من قبل أعضاء التنظيم، الذين وصفوا انشقاقها عنه بـ«العار»، وأوضحت فاطمة أن أعداداً كبيرة من فتيات الإخوان انشققن عن الجماعة بعد تورطها فى أحداث ال***، مؤكدة أن عناصر التنظيم أحرقوا مسجد رابعة العدوية، عن عمد، لكسب تعاطف الشارع، مقدمة اعتذارها للشعب المصرى عن فترة انضمامها للتنظيم ومداخلاتها فى قنواتهم.

■ هل الدولة المصرية تحارب الإسلام؟

- لا أعتقد، فكيف يحارب شخص دينه، لكنى أؤكد أن قيادات الإخوان هم من يحاربون الإسلام بمخالفتهم للشريعة والعقيدة.

■ وماذا عن الأعمال الخيرية التى كان يقوم بها التنظيم؟

- كانت عبارة عن استغلال لفقر وجهل الناس للحصول على أصواتهم ودعمهم فى الانتخابات وشراء الأصوات، وعملية ذل منظمة للناس، وكانت هناك تبرعات وأموال من أبناء قيادات الإخوان ولكنها كانت ملوثة بدماء أبناء مصر من المدنيين والجيش والشرطة.

■ وماذا عن تربية النشء الإخوانى؟ والزواج؟

- تتم تربيتهم على مبدأ السمع والطاعة للقيادات، والإخوانى يتزوج إخوانية، وصدرت تعليمات جديدة بعد ثورة 30 يوليو بأن تتزوج الإخوانية المتعاطف مع الإخوان لضمه للجماعة، وتلك طريقة جديدة للتجنيد، فالتجنيد يتم عن طريق التلاعب بالأفكار والحديث حول عداء الدولة، ودور فتيات الإخوان خلال الفترة الماضية يتركز على زيادة عدد المظاهرات وحمل الأشياء الخطيرة خلالها، مثل الرصاص، والشباب فى المظاهرات يتعاطون الترامادول ويشربون الحشيش.

■ وماذا عن إقرارات التوبة بالسجون؟

- صحيحة، وهناك شباب كثير يرفض ال***، لكن لا أحد يهتم بهم، فيجب الجلوس مع هؤلاء، والتحقق من إقرارات التوبة ومعرفة مدى صدقها، فنفرض أن الشباب أخطأوا، يجب أن تفتح الدولة ذراعيها لهم بدلاً من الجماعة، فكثير ممن فى السجون الآن من المتعاطفين مع الإخوان، وأبلغت عنهم الجماعة، وأطالب النائب العام المستشار هشام بركات، بإعادة فتح ملفات المتعاطفين مع التنظيم الإرهابى لإطلاق سراحهم، لأنهم ليسوا أعضاء به.

■ وماذا عن علاقة الإخوان بتنظيم «داعش» الإرهابى؟

- «الإخوان» هى «أنصار بيت المقدس وداعش».

■ وما رسالتك للدولة؟

- أطالب الدولة بفتح ذراعيها للشباب الذين يخرجون من جحيم الإخوان، فكثير من شباب الجماعة متفق معى فى الرأى، وكذلك هناك أعداد كبيرة من فتيات الإخوان انشققن عن الجماعة بعد تورط عناصرها فى أحداث ال***.

■ وما رسالتك لتنظيم الإخوان؟

-حسبى الله ونعم الوكيل، وأقول لمن يدعم هذا التنظيم، هتخسروا دنيا وآخرة علشان شوية كدابين ومنافقين.
http://www.elwatannews.com/news/details/720993
__________________
pizap.com14090899737341
رد مع اقتباس