عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 13-03-2017, 04:01 PM
سارة زهران سارة زهران غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
سارة زهران is on a distinguished road
افتراضي الزنجبيل لتصغير الانف مريم نور طرق تصغير مشكلة الانف الكبير بدون جراحة

الزنجبيل لتصغير الانف مريم نور ، مشاكل الأنف من المشاكل التى تزعج العديد من السيدات ، تلك المشاكل التى تقف عقبة في طريق جمال المرأة ، ولذلك يحاول الكثير من الأشختاصص الحصول على أفضل الحلول المناسبة التى تساعد في علاج مشاكل الأنف بشكل نهائي .

يعد الزنجبيل أحد الأعشاب الطبيعية التى تسهم في علاج مشاكل الأنف ، الزنجبيل من الأعشاب الطبيعية التى تحتوي على معدل كبير من العناصر والخصائص العلاجية الممتازة التى تسهم في علاج مشاكل الأنف ، ولذلك هناك الكثير من الأطباء من من يوصون بإستخدام الزنجبيل في تصغير الأنف .

ماسك الجرجير والزبادي للشعر طرق العناية بفروة الرأس والتخلص من التساقط والتلف


الزنجبيل لتصغير الانف مريم نور :
بالفعل الزنجبيل من أفضل الوسائل العلاجية التى تساعد في التغلب على مشاكل حجم الأنف ، وهذا لأن الزنجبيل يحتوي على مجموعة من الخصائص العلاجية الممتازة التى تساعد في علاج تلك المشاكل ، حيث أن الزنجبيل يسهم في حرق الدهون المتجمعة في منطقة الأنف والتى تسبب في زيادة حجم الأنف بشكل كبير .



أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن إستخدام الزنجبيل وتطبيقه على منطقة الأنف له دور فعال في تنحيف الأنف والتخلص من مشكلة حجم الأنف ، وذللك اصبح الزنجبيل من الأعشاب المميزة التى تتمتع بشهرة عالمية بين الكثير نمن الأشخاص في بلدان العالم .

اما بالنسبة لطريقة إستخدام الزنجبيل في علاج هذه المشكلة فهى كما يلي ، يتم طحن كمية من الزنجبيل الطازج ويتم خلطه مع كميبة من الماء وبعدها يتم تطبيقه على منطقة الأنف من الجنبين ، ولكن هذا مع الحرص على عدم القتراب من منطقة العين ، تطبيق هذه الخلطة لمدة أربعة أيام يساعد في الحصول على أنف صغير والتخلص من مشكلة الأنف الكبيرة المزعجة .

ولذلك مع إستعمال الزنجبيل لمدة أربعة أيام على الأقل يسهم في التغلب على هذه المشاكل تماماً ، كما أن الزنجبيل يساعد في تصغير حجم الشفايف ، وهنا تكمن أهميته فهو يعد من أفضل الوسائل العلاجية الممتازة التى تسهم في التغلب على المشاكل المزعجة التى تواجه الإنسان ن ولذلك تطبيق خلطة الزنجبيل على منطقة الأنف يسهم في تصغير حجمها تماماً .
رد مع اقتباس