قديم 04-10-2010, 03:01 PM
السيد جمعة السيد جمعة غير متواجد حالياً
عضو قدير

السيد جمعة is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ودينا مشاهدة المشاركة
اخى العزيز السلام عليكم انا مدرس تعين 95 وباشرت فى واح 96 حصلت على الدرجة الثانية عام2005 فى حين ان زملائى فى نفس عام التعين اخزوا الدرجة الثانية فى2002 اى اخزتها انا بعد ما يقرب من11عام وزملائى اخزوها بعد ثمان سنوات وعلى زلك اخزوا الدرجة الاولى فى 2008 ودخلوا على الكادر بمسمى معلم اول ا وانا دخلت الكادر على مسمى معلم اول فقط وطبعا هم صرفوا الكادر بنسبة مائة بالمائة وانا نسبة 75 وما زلت على الثانية الى الان ثم جاء منشور الترقى واشترط الحصول على مؤهل تربوى ممن على الدرجة الاولى ومعلم اول ا طبعا زملائى تقدموا بطلبات للحصول على التربوى تمهيد للترقى وكيل وانا لا لا مما اصابنى بضرر ادبى ومادى ومعنوى فما الحل وفقك اللى مع العلم انى لم احصل على جزائات ولا اجازات مطلقا وحين سالت فى المنطقة الخاصة بى لم يفيدنى احد فارجوا ان اجد عندكم الجواب الشافى لحالتى وتوجهنى لما يجب على عملى ولمن الجا بعد اللة تعالى وشكرا
تقدم بشكوى مدعومة بالمستندات المؤيدة لشئون العاملين بالقاهرة فإذا لم تحصل على حقك فقم برفع دعوى قضائية وسوف تحصل على حكم قضائي بحقك المادى والمعنوى
أما بالنسبة للتربوى فيمكنك الحصول على السنة الدبلومة التربوي من كلية التربية التابعة لوزارة التعليم العالى وهى مكلفة نوعا ما لكنك ستحصل عليها وتكون مؤهلا معك ولا تنتظر الدور فى تربية الأزهر