قديم 04-02-2006, 01:18 AM
الصورة الرمزية بورسعيدى
بورسعيدى بورسعيدى غير متواجد حالياً
عضو له إمتياز خاص ( أسد المنتدى العجوز )

بورسعيدى is an unknown quantity at this point

ردا على مشاركة الاستاذ جمعة
شكرا لمرورك الكريم اخى الفاضل أ / جمعة على المشاركة الفعالة وابداء الرأى فى ترشيح متسابق جديد
بس عندى تعليق صغير وهو ان يكون المتسابق المـُختار دائم الدخول ومنتظم حتى تسير المسابقة بشكل سريع وفعال وتحقق هدفها الاول وهو ادراج المعلومات العامة لكل الاعضاء الذى من شأنه تحقيق الاستفادة الحقيقية وتنمية الثروة المعلوماتية لكل الاعضاء ...

ردا على مشاركة الاخت علمى علوم
الاخت الفاضلة علمى علوم
اولا لو كان بالمسابقة جائزة لاحسن مشجع لحصلتى عليها بدون منافس ولكن اسمحيلى ان امنحك وسام نجمة المسابقة فى حلقتها الاولى مع الفيلسوف المميز أ / زيزو
واذا كانت لم تسنح لكى الفرصة فى المشاركة فأمامك الفرص كثيرة وزى ما بيقولوا الجيات اكثر من الرايحات .
ومرة تانية شكرااااااااااااااا مليون مرة لحضرتك يا استاذ بورسعيدى على اشراكنا فى هذا الموضوع الممتع وبجد كلنا خضنا تجربة جديدة ورائعة ومما زاد من روعتها انها كانت بقيادة حضرتك والاخ الفاضل / زيزو.
والله والله وانا كمان سعيد جدا جدا وان كان مكتوب النجاح لهذا الموضوع فانتم السبب فى هذا النجاح وليس انا .
وانا من كل قلبى باشكرك على مشاركتك الفعالة

ردا على مشاركة الاخت aicha
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اهلا انا اسفة استاذ زيزو واستاذ بورسعيدى لقد استلمت الرسالة واطلعت على الموضوع زعلت كثيرا لاني لم اطلع على موضوع ولم اكن اول مشجعة للموضوع لماعرفت انه باشراف استاذ بورسعيدى اتوقعت انه رائع لكن ليس الا هذا الحدشكرا اساتذا انااستفذت بشكل رائع واجابة استاذ زيزو كانت في محلها اما بالنسبة لاستاذ زيزو فارجوه ان ينزع فكرة تخلييه عن المنتدى لاننا لسنا مستغنين عنك ولا عن افكارك شكرا اخ الفاضل بورسعيدى واخ الفاضل زيزو وانا ارشح استاذ جمعه

صحيح كان يهمنى وجودك بشكل اكبر واوسع لكن كما قلت لعلمى علوم ( الجايات اكتر من الرايحات)
والحمد لله ان الموضوع حقق هدفة الاساسى وهو الافادة وتجميع المعلومات بشكل جديد وطعم جديد وبروح المنافسة والتسابق غير الشكل المعتاد لادراج المعلومات وسردها بشكل جديد ممتع وهذه تحسب للأستاذ زيزو وليس لى .
طبعا لن ننظر للأفكار الذى سردها اليوم الاستاذ زيزو لانها انتهت خلاص والحمد لله
حقيقى بشكرك من كل قلبى لمشاركتك الجيدة .

ردا على مشاركة الاخ الاعزيز زيزو

مش عارف ابدأ من اى نقطة

سوف اترك يدى للكيبورد وهما يتصرفان سويا

نحن جميعا الذى يجب ان نشكرك لهذا الكم الهائل من المعلومات فى شتى المجالات
وحقيقة لا ينكرها إلا جاحد وهى انت اول عوامل نجاح هذا الموضوع او هذه المسابقة لعدة اسباب
اولها: المواظبة على الدخول وسرعة الاجابة والرد الذى من شأنة وصولك الى المليون فى وقت قياسى
ثانيها : مستواك الرفيع الذى عاهدتنا عليه فى سرد المعلومات والاجابة النموذجية
ثالثها : وهو الاهم تعمد اشراك باقى الاعضاء فى المسابقة رغم معرفتك للإجابة
رابعها : التزامك بالشفافية وعدم محاولة الحصول على الاجابات بشكل غير حضارى
اما موضوع محركات البحث :-
فهذا لا يشين المسابقة او يقلل من شأنك
فأنا ايضا كنت استعين بمحركات البحث والكتب للحصول على اسئلة مناسبة ولكن كانت النتيجة هى احضار المعلومات الى هنا ,,, الى منتدانا الحبيب ,,,, الى اخواننا واخواتنا فى المنتدى

مممممممممممممم

منتظر ترشيحاتكم للضيف القادم

اظن كفاية كده

اخشى ان اطيل عليكم فتهجرونى

سلام يا احبابى