قديم 09-09-2018, 05:56 PM
osamaabdsalam osamaabdsalam غير متواجد حالياً
مسئول أقسام المعلمين و الجامعات

osamaabdsalam is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr refaat مشاهدة المشاركة
شكرا علي الرد أستاذ اسامة و لكن لي استفسار
1- أنا قرأت قانون الكادر 155 لسنة 2007 و قرأت القرار الوزاري 202 لسنة 2013 و لكن بنوده تختلف عن القرار الذي أنا نشرته بالاعلي مع العلم انه القرار الذي انا نشرته يطبقها التوجيه مثلا عندي بالمدرسة مدرس علم نفس يندب اخصائي نفس او مدرس حاسب الي كل عام و هناك مدرسة لغة انجليزية تم عمل انتداب لها اخصائية مكتبات و هكذا كثير من هذه القرارات و انا بصراحة كنت عاوز اعرف القرار الذي نشرته انا بكل بنوده هل هذا قرار حقيقي صادر ام انه ليس له اصل و وجود ؟ و هذا اولا
ثانيا : أما مشكلتي بشكل واضح انا معلم اول أ بالمرحلة الثانوية و في شهر سبتمبر 2016 تم افتتاح مدرسة جديدة و كل المدرسين قدموا للنقل الي هذه المدرسة في كل التخصصات و عند اختيار المدرسين لهذه المدرسة الادارة التعليمية عندنا قالت ان النشرة التي وصلت الينا من المديرية تفيد بأنه النقل الي هذه المدرسة للمدرس الاقدم ( مع العلم وقتها كان بمدرستي الاصليه كان هناك مدرسين زيادة و لكن تم اختيار مدرس اقدم من مدرسة اخري و خروجه سبب وقتها عجز و لكن قالوا وقتها الاختيار للاقدم )
-- --------------
هذا العام قدمت نقل الي نفس المدرسة الجديدة لانه بها عجز و أنا أقدم مدرس الان و هذه المدرسة تحتاج 2 مدرسين فقدمنا طلبات نقل انا و مدرسة زميلتي تعيين 2015 معي في نفس المدرسة منتدبة من الاعدادي و عدد المدرسين التي اعمل بها الان علي كد الفصول ( فقالوا بأنه ليس من حقنا نروح هذه المدرسة الجديدة بحجة ان القرار 202 لسنة 2013 يقول انك لازم تكون زيادة في مدرستك لكي تنقل منها الي مدرسة اخري و قرروا يأخذوا مدرسين غيرنا من المرحلة الاعدادية و هما أصلا لم يقدموا اي طلبات نقل
فالمشكلة لما كنت زيادة بالمدرسة و لم اكن الاقدم قالوا الاختيار للاقدم و لما بقيت الاقدم قالوا الاختيار ليس للاقدم
----------------
السؤال الان هل من حقي قانونا انا الذي انقل الي المدرسة الجديدة ؟ و اشكرك علي اهتمامك
للمصلحة العامة لايجوز نقل المدرس فى حالة العجز فالنقل يكون فى حالة الزيادة