قديم 04-06-2015, 07:29 AM
الخديو احمد الخديو احمد غير متواجد حالياً
عضو جديد

الخديو احمد is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... انا طالب فى الثانى الثانوى وداخل ان شاء الله تالتة ثانوى انا جبت فى تانية 256÷260 وباذن الله انا داخل علمى علوم انا بكتب الموضوع ده مش عشان احبطكو ولا حاجة ولكن ده الواقع اللى لازم نؤمن بيه ............. اين التعليم فى مصر؟! فوزارة التربية والتعليم من المفترض ان تسمى وزارة التربية والتحفيظ.............يعنى ايه الطالب يعقد يحفظ فى مناهج ثم يذهب للامتحان ليفرغ ما حفظ وكاننا عبارة عن الة للتصوير ..........ما فائدة الادب؟! مافائدة كل الحشو الموجود فى المناهج العلمية و عندما يعجز الطالب عن الحفظ يكون مصيره مظلم ..........ثم نتعجب من ضياع شباب الامة الاسلامية!ما الذى بيد طالب مثلا مرض ايام امتحانات الثانوية العامة؟!.......فانا اجزم انه ضاع مستقبله لهذا المرض الذى لا شان له به .......... فلا يجد مثل هذا الطالب الا استهزاء المجتمع به ثم يتجه الى الارهاب والمخدرات وغيرها وانا لا اقدم له العذر فى ذلك ولكن المجتمع الخاطئ الذى نعيش فيه سببا من الاسباب التى دفعته الى ذلك ..........متى اجد فى بلادى تعليما حقيقيا قائم على التفكير والابداع .........انا مللت من تلك البلاد التى تستهزئ بعقول ابنائها وستدفع هى الثمن فى النهاية ............اسف على ماقلته ولا اقصد ان احبط حضراتكم ولكن هذا هو الواقع المؤلم ................ارجو ان تفكروا فى كلامى ..........لماذا لا نكون نحن جيل التغيير والاصلاح فى نظام التعليم؟! لننقذ اخواننا وابنائنا بعدنا من هاذا التعليم الهزيل ............شكرا .............وارجو المشاركة