اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > المنتدى التخصصى للمعلمين > منتدى الفنى والإدارى والأخصــــــائى > الاخصائى النفسى والاجتماعى

مشاهدة نتائج الإستطلاع: iهل اعجبت فكرة الموضوع
صعب يتححق 0 0%
ممكن يتحقق 6 31.58%
افكر فى المشاركة معكم 0 0%
انا معكم وسف اشاركم 13 68.42%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 25-11-2011, 10:50 PM
ابن البلد البار ابن البلد البار غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

ابن البلد البار is on a distinguished road
Impp الى جميع اخواتى الأخصائيين الجتماعيين بمحافظة سوهاج هام وضرورى

هيا بنا يبقى لمحافظة سوهاج اصحاب يخافوا عليها ويدافعوا عنها

اسمحولى ارحب بكل محترم داخل الى هذد الرابط واخوانى الأخصائيين الأجتماعيين على مستوالمحافظة من طما الى البلينا اريد ان اخطو وانتم معى خطوة فى طريق الأصلاح والتقدم والكرامة نحو تحرير نقابة الأجتماعيين الذين يستغلوها استغلال سيىء وعند حدوث تدريب للأخصائيين نذهب الى اسواء مكان مع اننا لنا مكان محترم اريد وانتم معى ان نطهر نقابة الأجتماعيين ويكون لنا قائمة مستقلة فى انتخابات النقابة بعد تولى رئيس جمهورية انا معى ما يقرب من 150 اخصائى على مستوى المحافظة يضعون ايديهم بيدى من يريد انا يكون اخا وصديقا لنا للكفاح فى الرقى بنقابة الأجتماعيين فى سوهاج فليتشرف ويكتب راية وسوف نتواصل مع بعضنا البعض حتى نعطى ليس فقط الأخصائيين ولكن كل من هو نقابى داخل نقابة الأخصائيين الأجتماعيين بسوهاج . وبرنامجنا سوف يكون بالأجماع لكل من ينضم الينا لم ولن ننفرد براى بل سوف يكون بالاجماع

قديم 25-11-2011, 11:31 PM
الصورة الرمزية محمد بك d,ks
محمد بك d,ks محمد بك d,ks غير متواجد حالياً
أخصائى إجتماعى

محمد بك d,ks is on a distinguished road
Icon114 اتحاد الاخصائيين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن البلد البار مشاهدة المشاركة
هيا بنا يبقى لمحافظة سوهاج اصحاب يخافوا عليها ويدافعوا عنها

اسمحولى ارحب بكل محترم داخل الى هذد الرابط واخوانى الأخصائيين الأجتماعيين على مستوالمحافظة من طما الى البلينا اريد ان اخطو وانتم معى خطوة فى طريق الأصلاح والتقدم والكرامة نحو تحرير نقابة الأجتماعيين الذين يستغلوها استغلال سيىء وعند حدوث تدريب للأخصائيين نذهب الى اسواء مكان مع اننا لنا مكان محترم اريد وانتم معى ان نطهر نقابة الأجتماعيين ويكون لنا قائمة مستقلة فى انتخابات النقابة بعد تولى رئيس جمهورية انا معى ما يقرب من 150 اخصائى على مستوى المحافظة يضعون ايديهم بيدى من يريد انا يكون اخا وصديقا لنا للكفاح فى الرقى بنقابة الأجتماعيين فى سوهاج فليتشرف ويكتب راية وسوف نتواصل مع بعضنا البعض حتى نعطى ليس فقط الأخصائيين ولكن كل من هو نقابى داخل نقابة الأخصائيين الأجتماعيين بسوهاج . وبرنامجنا سوف يكون بالأجماع لكل من ينضم الينا لم ولن ننفرد براى بل سوف يكون بالاجماع
الزملاء الاعزاء / أبناء سوهاج
ربنا معاكم وعقبال ما يتم اصلاح حال النقابة العامة يا رب
مع أطيب تمنياتى بالتوفيق؛
قديم 26-11-2011, 01:04 AM
خليل نصار خليل نصار غير متواجد حالياً
عضو جديد

خليل نصار is on a distinguished road

ربنا معاكم وانا انشاء اللة معاكم لتطهير النقابة من رموز الفسلد
قديم 26-11-2011, 12:08 PM
عضو مجتهد

الى جميع زملائى الكرام اصحاب الأخلاق الكريمة والمبادىء الثابتة ياريت كل واحد يريد ان ينضم الينا يبعت لينا الأسم والمدرسة وانا سوف انزل الى كل اخصائى بامحافظة لمدرستة واعرفة بينا وفى كل مكان لينا ممثل زميلكم بس احنا عايزين التنسيق بهدوء لان النقيب الأن الموجود مش ساهل ومش هيتركوا لنا الفرصة بسهولة احنا قدامنا بالضبط وقت كبير لان فى ناس كتير لسة لم تشترك فى النقابة وكمان لازم يمر عليك عام عشان تترشح احنا لسة بتجمع وعايزين نبقى ايد واحدة لو عايزين تبعتوا البيانات فى رسالة شخصية حتى نسطيع العمل بحكمة واقتدار لان اعدائنا كتير داخل نقابة الأجتماعيين بسوهاج لاء مش هممكم وقلبكم شديد يبقى لانخشى فى الله احد ودة مستقبلنا ومستقبل اولادنا
قديم 26-11-2011, 12:16 PM
عضو مجتهد

النقابة العام الماضى عملت رحلات صيفية باسعار مدعمة للنقابيين من فلوسهم حد فيكم سمع عنها اكثر من 10 الاف فدان داخل محافظة سوهاج الجديدة للنقابيين ولا احد يعرف كيف سوف تدار وقواعد التوزيع لو كان فى توزيع الشقق الى تم الأعلان عنها والناس قدمت وكان المفروض انة مشروع شباب دلوقتى بيطلوبوا مبالغ كبيرة قوى تانى لاستكمال المشروع الكافتيريا لاى بتتاخر مش من حقك تكون مكان تتنزهة فية انة واولادك باسعار مخفضة ولا انتوا مش معاية الأجتماعات الخاصة بالأخصائيين والتدري الأخصائيين مش المفروض انها تليق بأخصائى اجتماعى الذى يعتبر الكيزة الأساسية فى تشكيل سلوك اللإرا داخل المجتمع وتصحيح مسار ثقافة المجتمع الى الأفضل وهو بمعنى العمود الفقرى الذى على اساسة تقام القيم الأجتماعية وفض النزاعات الأجتماعية مشمن حق الأخصائى زى ما هو حادث فى اى دولة اروبية يفتح مكتب مستشار اجتماعى لمواجهة الأزمات والمشكلات وتقديم النصح والأرشاد مثل المحاميين .
قديم 26-11-2011, 12:21 PM
عضو مجتهد

اخاونى الأخصائيين لقد قام الموجهيين التربية الاجتماعية داخل المدارس فى العهد السابق بتشوية مهنة الأخصائى الأجتماعى واصبح ليس لة كيان سوى انة يعمل رحلة او بياخد فلوس وايدة طويلة هذة الثقافة من حقنا اننا نغيرها او انة بلطجى داخل المدرسة يدخل ويخرج براحتة وكثير من الأخصائيين الأجتماعيين لايعرف واجباتة ولا يجد من يقف خلفة داخل المدرسة لاخذ حقوقة
قديم 27-11-2011, 05:57 PM
ابواحمد77 ابواحمد77 غير متواجد حالياً
عضو جديد

ابواحمد77 is on a distinguished road

يا أخى العزيز موضوع فساد نقابة الاجتماعيين ليس مقتصر عندكم فقط فى سوهاج ولكنه فى كل المحافظات ايدينا فى يد بعض لنطهر ونرتقى بنقابة المهن الاجتماعية على مستوى الجمهورية اخو ابواحمد محافظة الشرقية
قديم 27-11-2011, 06:12 PM
عضو مجتهد

وانا اتشرف بيك يا اخ احمد وسعيد لنكون ايد واحدة نبطش بها على الظلم والظلمة ابعتلى بيناتك فى سالة وسوف نجتمع مع بعض اكيد انشاء الله
قديم 28-11-2011, 10:27 PM
mostafa 333 mostafa 333 غير متواجد حالياً
عضو جديد

mostafa 333 is on a distinguished road
افتراضي مصطفى فتحى مشرف اول اجتماعى طما معكم قلبا وقالبا

اشكر اخى العزيز الذى فكر فى هذا المشروع العظيم و كم منا نهبت امواله تحت سمع و حس النقابة و بدون ان يستخرج حتى كارنيه لنا انا معكم و معى ايضا اخصائيين اجتماعيين و مشرفين اجتماعيين مستعدون ليقفو معى و فى جانبى ارجو التواصل
و الله ولى التوفيق

آخر تعديل بواسطة الاخصائى الاجتماعى ، 29-11-2011 الساعة 03:42 PM سبب آخر: حذف رقم التليفون بعد تأكدى من انجاز الهدف منه
قديم 29-11-2011, 03:10 PM
عضو مجتهد

الأستاذ /مصطفى كل الشكر والتقدير لك على مجهودك معنا انا سجلت اسمك وتليفونك وانشاء الله هوصلك لحد عندك انا من إدارة سوهاج وخوانا فى اخميم وسهاج والمراغة كتير بس انا اخشى من الأعداء لان النقيب ليس قهرةبالساهل فسةف نصل اليك ويشرفنا انضمامك وانضمام كل شريف وغير على نقابة الأجتماعيين احنا ولله الحمد قوى كبيرة بس لن نفصح على برامجنا وطريقة التحرك قبل ان نجتمع مع بعض ونضع ميثاق شرف وامانة
قديم 29-11-2011, 03:44 PM
الصورة الرمزية الاخصائى الاجتماعى
الاخصائى الاجتماعى الاخصائى الاجتماعى غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

الاخصائى الاجتماعى is on a distinguished road
Icon114 اخصائية تحاول ان تتعلم

ربنا معاكم ويوفقكم جميعا
قديم 30-11-2011, 08:08 PM
مادونا ايهاب فواد مادونا ايهاب فواد غير متواجد حالياً
عضو جديد

مادونا ايهاب فواد is on a distinguished road

السيد الفاضل ابن البلد البار ارجو ان تتقبل ما سوف اقول وان كان فيه نوع من البعد عن النقابة في الظاهر ولكن لو كان لنا نقابة قوية كان من الممكن ان تتدخل وتجيب الحق لاصحابة والموضوع ببساطة ويمكن انت نفسك تعاني منه بدون ان تشعر كالأتي : ـ
لقد تم تسكين الاخصائيين الاجتماعيين الذين اجتازوا الكادر علي وظيفة اخصائي اول اجتماعي او ( معلم اول ) ولكن التوجية يرفض التسكين في الوظيفة علي تسكين الكادر مما يودي إلي ان الفرد منا الان موجود علي وظيفتين واحده علي الكادر والاخري علي التسكين الوظيفي العادي وكمان اهه داخلين علي التدريب علي وظيفة اخصائي اول ( أ ) علي الكادر ولسة اخصائين عاديين في وظيفتنا وفعلا كما تقول لو لنا نقابة قوية كان ممكن تتدخل لحل مثل هذه المشاكل
ولا تعطي الفرصة للتوجيهات للتلاعب بنا وعدم اعطانا حقوقنا بس انا عايز اتعرف عليك الاول
قديم 01-12-2011, 04:23 PM
عضو مجتهد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مادونا ايهاب فواد مشاهدة المشاركة
السيد الفاضل ابن البلد البار ارجو ان تتقبل ما سوف اقول وان كان فيه نوع من البعد عن النقابة في الظاهر ولكن لو كان لنا نقابة قوية كان من الممكن ان تتدخل وتجيب الحق لاصحابة والموضوع ببساطة ويمكن انت نفسك تعاني منه بدون ان تشعر كالأتي : ـ
لقد تم تسكين الاخصائيين الاجتماعيين الذين اجتازوا الكادر علي وظيفة اخصائي اول اجتماعي او ( معلم اول ) ولكن التوجية يرفض التسكين في الوظيفة علي تسكين الكادر مما يودي إلي ان الفرد منا الان موجود علي وظيفتين واحده علي الكادر والاخري علي التسكين الوظيفي العادي وكمان اهه داخلين علي التدريب علي وظيفة اخصائي اول ( أ ) علي الكادر ولسة اخصائين عاديين في وظيفتنا وفعلا كما تقول لو لنا نقابة قوية كان ممكن تتدخل لحل مثل هذه المشاكل
ولا تعطي الفرصة للتوجيهات للتلاعب بنا وعدم اعطانا حقوقنا بس انا عايز اتعرف عليك الاول
الى الأستاذ/ مادونا احب ان اقول لك ان كلامك صحيح وسبب تفكيرى فى النقابة هو عدم قيامها باخذ اجراءات لاسترداد حقوقناوانا اخصائى حديث عانيت اكثر منك مما دفعنى الى التفكير فى النقابة واصلاحها فلم نتمكن من دخول الأكاديمية والحصول على كلمة اخصائى اجتماعى الا بعد تحضير الدبلوم العامة فى التربية وصرفنا عليها مبالغ كثيرة لكى نكونتربويين ويسمحولنا بالتثبيت بعد 5 سنوات اليس هذا ظلم ولكننا تحدينا الصعاب ومازلنا قادرين على التحدة من اجل تحقيق مبادئنا واحلامنا فنحن شباب صاعد لانفقد الأمل بسهولة والظلمبسهولة ومضع الى بتحكى عن حضرتك لية اسباب تانية انتى متعرفهاش ويسعدنى ويشرفنى ان اتعرف بحضرتك ابعتلى بياناتك على المنتدى الأسم والوظيفة والمدرسة او اميل تليفون وانا سوف اتصل بيك ولو اردت السرية لان اعدائنا فى تحقيق مطالبنا كثيرة والنقيب ليس بالساهل ابعتها فى رسالة خاصة
قديم 04-12-2011, 08:49 PM
عطية المملوك عطية المملوك غير متواجد حالياً
عضو نشيط

عطية المملوك is on a distinguished road

الاخ / ابن البلد البار
بعد التحية
طبعا معكم قلبا وقالبا
لتطهير النقابة
اناأخصائى اجتماعى من جرجا
وباحاول اعدل من صورة الاخصائى ولكنك تفخ فى بالون او قربة مقطوعة
وشوف الموقف دة حصل معى فى النقابة الللللللللللللللللل
طبعا عند استلام العمل طلبو ايصال النقابة ودفعت لغاية سنة 2008
المهم بعد التثبيت اللى مش باينله درجة او اى شيئ
طلبوا تسديد النقابة مرة اخرى رحت سددت لغاية 2010
ورحت استخرج كارنية النقابة ومعى صورة ايصالى التسديد وجمالى المبلغ 850 جنية
وكان الرد من الاستاذ /................. اكيد حضرتك عارفه وهو غنى عن التعريف
ان هذه الصور لا تنفع وان اسمى مش مسجل عندهم اننى مسدد اية اشتراكات
وعاوز اصل الايصال فى حين الصورة مختومة من الادارة صورة طبق الاصل
هذه هى نقابة الاجتماعيين بسوهاج
فانا وجميع زملائى بجرجا معك والى الامام وربنا يوفقك ويوقنا جميعا
ويمكنك مراسلاتى

آخر تعديل بواسطة الاخصائى الاجتماعى ، 06-12-2011 الساعة 09:03 AM
قديم 06-12-2011, 07:02 AM
عضو مجتهد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطية المملوك مشاهدة المشاركة
الاخ / ابن البلد البار
بعد التحية
طبعا معكم قلبا وقالبا
لتطهير النقابة
اناأخصائى اجتماعى من جرجا
وباحاول اعدل من صورة الاخصائى ولكنك تفخ فى بالون او قربة مقطوعة
وشوف الموقف دة حصل معى فى النقابة الللللللللللللللللل
طبعا عند استلام العمل طلبو ايصال النقابة ودفعت لغاية سنة 2008
المهم بعد التثبيت اللى مش باينله درجة او اى شيئ
طلبوا تسديد النقابة مرة اخرى رحت سددت لغاية 2010
ورحت استخرج كارنية النقابة ومعى صورة ايصالى التسديد وجمالى المبلغ 850 جنية
وكان الرد من الاستاذ /................. اكيد حضرتك عارفه وهو غنى عن التعريف
ان هذه الصور لا تنفع وان اسمى مش مسجل عندهم اننى مسدد اية اشتراكات
وعاوز اصل الايصال فى حين الصورة مختومة من الادارة صورة طبق الاصل
هذه هى نقابة الاجتماعيين بسوهاج
فانا وجميع زملائى بجرجا معك والى الامام وربنا يوفقك ويوقنا جميعا
ويمكنك مراسلاتى
اخى العزيز اشكرك على الأصرار على المشاركة معنا وسوف اقوم بمراسلتك فى اقرب وقت وان تواصلنا على استعداد كامل ان اصل الى مكان حضرتك فى المدرسة وسوف يكون لنا ممثلين من كل إدارة تعمل معنا والله الموفق

آخر تعديل بواسطة الاخصائى الاجتماعى ، 06-12-2011 الساعة 09:07 AM

العلامات المرجعية