اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف

منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف ملتقى معلمى التعليم الأزهرى

قديم 27-09-2017, 01:28 PM
sakr2012 sakr2012 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

sakr2012 is on a distinguished road
افتراضي يوميات مدرس فى معهد عثمان بن عفان بالمطرية دقهلية

اولا: انا اعمل مدرس كلى في معهد أبو النجا (قطاع المطرية)و هذا العام تم نقل مدرس ( الأستاذ ايمن ) من معهد الدقناوة كلى و تم ندبى انا الى معهد عثمان بن عفان مع العلم كان يجب ندب المدرس القادم علية في المعهد

ثانيا: جميع المعلمين الذين كانوا في معهد عثمان تم نقلهم العام الماضى بسبب سوء معاملة شيخ معهد عثمان بن عفان ( مها جلال ) و تسلطها و سوء معاملتها للجميع و انا كنت واحد من هولاء المدرسين و هذا العام انا المدرس الوحيد الذى تم ارجاعة الى معهد عثمان بن عفان و طابعا الوساطة هي العامل الاساسى

ثالثا: معهد عثمان ابن عفان ( 24 حصة ) و تم إعطاء المدرسة (الأستاذة دعاء صلاح الدين) 15 حصة في حين انا نصابها القانونى 24 حصة - و طابعا الكوسة هي العامل الاساسى

كل هذا فقط للإشارة انه يوجد سوء توزيع متعمد من جه موجة اللغة الإنجليزية ( الأستاذ إبراهيم المناوى ) و أيضا يوجد إمكانية لنقلى الى قطاع المنزلة حيث انا اعمل في قطاع المطرية منذ 2012 و حتى الان ولو حصل كل مدرس على نصابة القانوني - بدون محسوبيات او مجامالات - سوف لا يكون الى احتياج لى في قطاع المطرية

العلامات المرجعية