اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 17-06-2012, 05:05 PM
الصورة الرمزية راغب السيد رويه
راغب السيد رويه راغب السيد رويه غير متواجد حالياً
مشرف عام اللغة العربية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 9,313
معدل تقييم المستوى: 23
راغب السيد رويه is a jewel in the rough
افتراضي

أنصار مرسى يرشقون الجيش بالحجارة فى بنها



صورة ارشيفية

القليوبية – محمد عبد الحميد : منذ 2 ساعة 44 دقيقة

أكد العقيد محمود الشرابى المستشار العسكرى لمحافظة القليوبية أنه تم التصدى لمجموعة من أنصار المرشح الرئاسى محمد مرسى قامت بمنع مجموعة من الناخبين المؤيدين للفريق أحمد شفيق من الوصول الى اللجان والإدلاء بأصواتهم بقرية كفر تصفا بكفر شكر.
وقال الشرابي إنه تم التصدى لمجموعة أخرى بمدينة طوخ بعد وقوفها على طرقات الشوارع المؤدية للجان إضافة إلى مواجهة مخالفات أخرى متمثلة فى خرق الصمت الانتخابى واستخدام أجهزة اللاب توب.
وشهدت قرية ورورة التابعة لمركز بنها قيام مجموعة من أنصار المرشح محمد مرسى برشق قوات تأمين اللجنة بالحجارة عندما حاولت منعهم من القيام بمنع الناخبين للوصول للجان وتم التصدى لهم وابعادهم عن الطرق المؤدية للجان الأمر الذى تسبب فى إصابة مجند بجرح سطحى.
كما ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على سعيد ابراهيم ابو السعود – موظف لقيامه بالدعاية الانتخابية أمام لجنة مدرسة الشيماء الابتدائية لصالح الدكتور محمد مرسى وتحرر محضر بالواقعة برقم 5762إدارى شبرا الخيمة كما قام محمود ابراهيم موسى مندوب الدكتور محمد مرسى بالتعدى على مرفت محمد الشحات مندوبة الفريق أحمد شفيق بمدرسة بطا الابتدائية وقام بسبها بألفاظ نابية وتم تحرير المحضر رقم 2119جنح بنها
وتواردت انباء عن وقوع مشاجرة بقرية كفر الدير التابعة لمركز شبين القناطر بين عائلتى أبو جبل وعائلة ابو سنة بسبب الانتماءات الانتخابية وأكد عدد من أبناء القرية وقوع إصابات بين الطرفين.
وشهدت مدرسة المنطقة الوسطي بالجبل الاصفر بالقليوبية اختراقا للصمت الانتخابي حيث تم تكثيف الدعاية الشفهية علي بعد أمتار قليلة من المدرسة من جانب أنصار أحد المرشحين حيث قام أنصار المرشح الدكتور محمد مرسي باستخدام أجهزة اللاب توب في مساعدة الناخبين في معرفة مقار اللجان الخاصة للإدلاء بأصواتهم وتوجيههم لاختيار مرشح الاخوان.
واتهم أحد أنصار الدكتور مرسي مندوبي الفريق شفيق بوجود بعض التجاوزات باللجنة رقم 8 من جانب الموظفين للتأثير علي الناخبين لاختيار شفيق في حين اتهم أنصار الفريق أنصار مرسي بممارسة تجاوزات باللجنة رقم 7 بتوجيه الناخبين للدكتور محمد مرسي.
وكشف بيان للمركز الإعلامى للإخوان وقوع تجاوزات فى مدرسة محمد فريد ببنها حيث فوجئ أحد المصوتين الذى توجه للإدلاء بصوته فوجد أن الخانة المقابلة لاسمه موقع عليها وتم عمل محضر إثبات حالة بالواقعة.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أنصار مرسى يرشقون الجيش بالحجارة فى بنها
__________________
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:03 AM.