اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > القسم العلمى و الصحى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 26-10-2012, 05:17 PM
الصورة الرمزية aleman
aleman aleman غير متواجد حالياً
عضو مجلس الإدارة ( الأقسام العامة )
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 5,393
معدل تقييم المستوى: 10
aleman is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصصاروخ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

شفت واحدة بتولد ولادة عسرة جداااااااااااااا ودخلوها عندنا البيت ونامت على السير وناديت على اختي تولدها هى ( طبيه فعلا ) مازلت الولادة صعبة والدم غرق كل شئ وانا رعلانة وكنت لاسبة عباية سوداء والدم كنت خايفة يلوث ثيابي وملايات بيضاء كتير التلتخط بالدم وخلص الحلم على كدة

اشكرك على مجهودك الرائع

جزاكي الله خيرااااااااااااااا
التفسير العلمى:

حمل المرأة
يدل حبل المرأة في المنام على إنها تواظب على أمرها، وتنال منه مالاً وزيادة نامية، وثناء حسناً.
وإذا رأى الرجل أن به حبلاً فإنه هم ثقيل خفي عن الناس، يخاف ازدياده وظهوره، والحبل زيادة في الدنيا لصاحب الرؤيا ذكراً كان أو أنثى، ورؤية المرأة الحبلى تدل على هم ونكد وأمور مستورة، وحبل الرجال في المنام دليل على زيادة العلم للعالم. وربما دل على همومه ونكده ومجاورة عدوه، أو على العشق والهيام. وربما دل على من يجمع بين الذكور والإناث في محل واحد، أو يزرع الشيء في غير محله، أو يدخل داره لص أو تخبأ في داره خبيئة، أو يسرق سرقة ويخفيها عن صاحبها. وربما دل حبل الرجل على أنه يهلك نفسه. وربما دفن عنده من يعز عليه من الأموات الأجانب. وربما كان كذاباً يتظاهر بالمحال. وربما كتم إيمانه واعتقاده الفاسد. وأما حبل الكبر فربما دل على نكد، يصل إلى أهلها بسببها. وربما دل على حادث شر يحدث في محلها من سارق أو حريق. وربما لبسها جان، أو يعمل لها جهاز لما يناسبها، أو يعقد عليها من لم يكن كفؤاً لها أو تزول بكارتها قبل زواجها. وأما حبل المرأة العاقر، أو الذكور من البهائم والأنعام، فإن ذلك دليل على قحط السنة، وقلة خيرها، وكثرة فتنها وشرها من قبل اللصوص.
ومن رأى: أن به حبلاً، فإن ذلك زيادة في ماله ودنياه، وهو صالح للنساء والرجال على كل حال، وحبل العجوز خزانة سلاح إنها فتنة، وقيل حبلها بطالة من الشغل، وقيل هو خصب بعد جدب، والمرأة الخالية من الزوج، وكذلك البكر إذا رأتا كأنهما حبلتا فإنهما تتزوجان.
الدم
هو في المنام مال حرام، فمن رأى أنه يتضرج في الدم فإنه يتقلب في مال حرام أو إثم عظيم.
فإن رأى دماً على قميص من حيث لا يعلم مصدره فإنه يكذب عليه من حيث لا يشعر، فإن تلطخ قميصه بدم سبع فيكذب عليه سلطان ظلوم غشوم، فإن تلطخ قميصه بدم كبش فيكذب عليه رجل شريف غني منيع، وينال بعد الكذب مالاً حراماً بقدر مبلغ الدم وسيلانه من الجلد، وإن كان غائباً رجع من سفره سالماً.
ومن رأى: أن الدم يخرج من جسده، ورأى جراح بدنه فإنه يصيب صحة في الجسم وزيادة في المال، وإن كان غائباً سالماً وينال خيراً، وبراً وسروراً.
ومن رأى: أنه شرب دم إنسان فإنه مالاً ومنفعة، وينجو من كل فتنة وبلية وشدة، وقيل من رأى أنه وقع في بئر من دم فإنه يبتلى بمال حرام.
ومن رأى: وادياً من دم ففي محله يسفك دمه هناك.
ومن رأى: دماً خرج منه في غير قصد ولا حجامة ولا جرح، خرج منه مال بقدر ذلك الدم إن كان له مال، وإن كان فقيراً استفاد مثله، وإذا شوهد الدم في جرة مشدوداً بخرقة فهو رباط الحيض، والدم دال على حياة صاحبه وقوته ماله، وعلى من يساعده ويعضده من كافل أو ملك، وعلى من يستره من لباس أو ما يصل إليه من مدح أو ذم. وربما دل على نطفته التي يضعف لخروجها. وربما دل على المال والحرام لمن أكله، فإن خرج منه في المنام دم مفرط دل على تعذر نفعه ممن كان يسعده من والد أو ولد أو شريك أو نقص ماله أو باع شيئاً من لباسه أو فارق من يعز عليه من زوجة أو غيرها، ويدل دم الإنسان على شيطانه الذي يجري منه مجرى الدم، وهو في بيته كالعدو، والإفراط في خروج الدم نكد، وخروجه عند الضرورة في المنام راحة وزوال هم، ودم الحيض للمرأة العازبة زوج، وللحامل سقط، ولليائسة من الحيض مرض.
ومن رأى: أن دماً تلطخ به فيخرج منه مال حرام.


__________________
ما تحسَّر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها اسم الله
http://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=-1&f=995
ارجو الدعاء والمشاركةالفعالة


رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
merci


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:38 PM.