اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

قديم 10-06-2012, 12:36 PM
Soaad-532 Soaad-532 غير متواجد حالياً
معلم رياضيات

Soaad-532 is on a distinguished road
افتراضي يا "زند".. العب بعيد!!

يا "زند".. العب بعيد!!

كشف المستشار أحمد الزند أول أمس عن مخبوءات نفسه وعجز عن أن يواصل إخفاءها بمسرحيته التى قدمها تحت ستار الرد على تجاوزات البرلمان فى حق القضاء، بدا الزند كممثل درجة ثالثة لا يحسن أداء دوره التمثيلى بصورة تقنع أحدًا، وكانت هيئته وصراخه والتهريج الذى قدمه فى تلك المسرحية مثيرًا للقلق الواسع على أحوال القضاء فى مصر، هل يتخيل إنسان أن هذا "الممثل" المتواضع فى أدائه يمكن أن يجلس على منصة القضاء أو جلس عليها يومًا، هل يمكن أن يطمئن إنسان إلى أن يقف أمام مثل هذا القاضى وهو آمن مطمئن إلى أنه أمام منصة عدالة، لقد أهان أحمد الزند قضاء مصر وشوَّه صورة القضاة بصورة غير مسبوقة، وحاول ـ بالتمثيلية الهزلية التى افتعلها ـ أن يخدم "الفلول" ومرشحهم بالهجوم على الكتلة الشعبية لمرشح الثورة وقوى التغيير تحت ستار مواجهة البرلمان، رغم أنه يعرف أن غضب الناس من الأحكام الأخيرة لم يكن فى البرلمان وحده بل فى جميع الأحزاب والقوى الوطنية ورجل الشارع العادى الذى صدم من تبرئة جلادى مبارك جميعًا والغالبية قدمت العذر للقاضى المحترم أحمد رفعت وحمَّلت المسؤولية للنائب العام والقيادات الأمنية التى دمرت أدلة الاتهام، والزند يعرف أن "على رأسه بطحة" من دعم النظام السابق له، ويعرف الزند وقضاة مصر الشرفاء يعرفون أن الزند هو مَن باع القضاة عندما سحلوا فى الشوارع وهو الذى ابتلع لسانه عندما زورت الانتخابات ومسحها مبارك وأحمد عز فى القضاة والإشراف القضائى، وبالتالى فعندما تنتفخ أوداجه اليوم بالغضب الكاذب على نقد بعض أعضاء البرلمان لحكم بالغ الخطورة والحساسية فالكل يعرف أنها مشاعر مصطنعة لا تقنع أحدًا، ولا تملك رصيدًا يسمح بتصديقها، وكان ينبغى للزند أن ينزه نادى القضاة عن أن يكون متورطًا فى الدعاية لمرشح الفلول أو أن ينحاز علانية لأحمد شفيق ويخدم على حملته الانتخابية، ينبغى أن يتنزه القضاة عن ذلك، لا يليق أن يتحول "شرف" القضاة إلى أغنية مفضوحة الإيحاءات بين أحمد الزند وأحمد شفيق، هذا يغنى والثانى يرد عليه كما حدث أمس فى التصريحات والتصريحات المكملة، كما لا يليق بممثل القضاء المصرى أحد أركان "سلطة الشرعية" فى الدولة أن يتبنى أساليب "البلطجة" السياسية بإعلانه أنه لن يحترم أى تشريعات أو قوانين تصدر من برلمان الشعب المصرى الحالى مثل قانون السلطة القضائية الذى قدمه رئيس مجلس القضاء الأعلى بنفسه للبرلمان، هذه بلطجة مهينة لاسم القضاء وهيبة القضاء ورمزية القضاء، البرلمانات لا تأتى على مقاس أحمد الزند، وليس هو الذى يحدد من هم ممثلو الأمة ومشرعوها، وإنما الشعب هو الذى يختار ويحدد ويمنع الشرعية للبرلمان، وينبغى أن يحاكم أحمد الزند على هذه "البلطجة" السياسية التى أعلن عنها فى حديثه، لأنه يفتح الباب أمام فوضى عارمة فى الدولة المصرية ويدعو إلى هدم أركان السلطة الشرعية، ولنا أن نتخيل لو أن أعضاء البرلمان أعلنوا بالمقابل أنهم لن يخضعوا لأى محكمة أو قضاء مصرى ولن يعترفوا بشرعية أى أحكام قضائية فى مصر طالما بقى هذا الشخص ومجموعته على رأس نادى القضاة، وطالما أن "البلطجة" هى الأسلوب الذى اعتمده رمز قضائى كهذا.

أعرف ويعرف كثيرون غيرى، أن الشرفاء من قضاة مصر وهم قاعدتها العريضة لا يقبلون بهذا الهوس السياسى والبلطجة التى تشوه صورة القضاء، وأعرف ويعرف غيرى أن الزند الذى حاول بقدر استطاعته إعاقة وصول قانون استقلال القضاء إلى البرلمان يدرك أن هذا القانون هو بوابة إعادة الهيبة وقوة الاستقلالية لمؤسسة العدالة وهو الأداة التى ستعين القضاء المصرى على تفعيل عملية التطهير الذاتى ووقف الاختراق الكبير الذى حدث له فى عصر مبارك وعصابته، وهذا ما يفزع أحمد الزند ومجموعته التى قاتل من أجلها مبارك ومنظومته الأمنية والإدارية فى السنوات الأخيرة من أجل تمكينه من نادى القضاة، وعندما يريد الزند أن يلعب لعبة سياسية كهذه لدعم فلول نظام مبارك ومرشحهم لرئاسة الجمهورية قبل التصويت الحاسم بأيام، فعليه أن يلعب تلك اللعبة بعيدًا عن محراب العدالة، وبعيدًا عن نادى القضاة، الرمز التاريخى لثورات قضاة مصر ضد الفراعين وآخرهم مبارك، نادى قضاة مصر، الحصن الذى يحمل اسم الجبل الأشم "يحيى الرفاعى" مدى الحياة، لا يليق أن نلوثه بمثل هذه الألاعيب السياسية المفضوحة.

http://almesryoon.com/permalink/11779.html
قديم 10-06-2012, 01:35 PM
معلم رياضيات

فضيحه رئيس نادي القضاه المستشار احمد الزند

قام المستشار احمد الزند بجمع التوقيعات من اعضاء القضاء العادي والنيابه العامه لعمل توكيلات للمستشار القانوني لنادي القضاة الدكتور شوقي السيد وذلك حتي يتسني له رفع دعوي قضائيه ضد الدوله لاجبار الدولة علي تعيين ابناء المستشارين الحاصلين علي تقدير مقبول بناء علي مبدأ

‬بيئة قضائية + ‬مقبول = ‬وكيل نيابه

وهذا يخالف العدل والمساوه التي قامت الثوره من اجله
فلماذا ابن المستشار او وكيل النيابه يبقي وكيل نيابه زي ابوه
رغم انه جايب تقدير مقبول
وابن الفلاح او المواطن الغلبان اللي جايب جيد يبقي في سابع ارض

http://www.masrawy.com/ketabat/Artic...=108638&ref=hp
قديم 10-06-2012, 01:41 PM
معلم رياضيات

تورط المستشار احمد الزند رئيس نادى القضاة فى قضية نصب
قديم 10-06-2012, 04:38 PM
الصورة الرمزية mohammed ahmed25
mohammed ahmed25 mohammed ahmed25 غير متواجد حالياً
عضو متألق

mohammed ahmed25 has a spectacular aura about

جزاكم الله خيرا

المشكله فى القضاء والمجلس العسكرى هى :
مدحك للقضاء=منافق او لانك مستفيد
مدحك للمجلس العسكرى=صفقه و خيانه للثوره
انتقادك للقضاء=تخوين وانتهاك لاخر هيئه تحمى العداله
انتقادك للعسكرى= انك 6 ابريل و خائن وعميل وتهدف الى اسقاط الجيش
.........
يجب ان تخضع كل مؤسسه للرقابه لان النظام البائد لعطى للقضاء حصانه لتكون غطاء للتزوير واستمر المجلس العسكرى فى ذلك لكن لان الشعب قد اعتاد التظاهر فلم يكن امام المجلس العسكرى سوى الماده 28
وكله بالقانون !

قديم 10-06-2012, 07:13 PM
الصورة الرمزية عاشق البلانكو الابيض
عاشق البلانكو الابيض عاشق البلانكو الابيض غير متواجد حالياً
نجم العطاء

عاشق البلانكو الابيض will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soaad-532 مشاهدة المشاركة
فضيحه رئيس نادي القضاه المستشار احمد الزند

قام المستشار احمد الزند بجمع التوقيعات من اعضاء القضاء العادي والنيابه العامه لعمل توكيلات للمستشار القانوني لنادي القضاة الدكتور شوقي السيد وذلك حتي يتسني له رفع دعوي قضائيه ضد الدوله لاجبار الدولة علي تعيين ابناء المستشارين الحاصلين علي تقدير مقبول بناء علي مبدأ

‬بيئة قضائية + ‬مقبول = ‬وكيل نيابه

وهذا يخالف العدل والمساوه التي قامت الثوره من اجله
فلماذا ابن المستشار او وكيل النيابه يبقي وكيل نيابه زي ابوه
رغم انه جايب تقدير مقبول
وابن الفلاح او المواطن الغلبان اللي جايب جيد يبقي في سابع ارض

http://www.masrawy.com/ketabat/artic...=108638&ref=hp

من فترة كنت راجع من الكلية وراكب عربية فبحكى مع السواق
ابنه متخرج من كلية الحقوق بتقدير جيدا جدا
وقدم فى نيابة عامة وادارية وما اتقبلش وصاحبه اللى
اخوه مستشار جايب جيد وبقا وكيل نيابة
هى دى مصررررر
شكررا على الخبرررررر

قديم 10-06-2012, 08:14 PM
Hesham Shafek Hesham Shafek غير متواجد حالياً
عضو نشيط

Hesham Shafek is on a distinguished road

والله انا مش عارف اقول ايه
المستشار احمد الزند كان اسلوب رده صلب جدا
بس فى الحق وانا مش عارف هل البرلمان عشان فيه شوية دقون سياسية خالص يبقى جايين من السماء وربنا مختارهم
انا عاذر الناس المندفعة بكلامها لسبب بسيط انها فكرة الدقن السياسى لو قعت لوقع الاسلام بس الى كل واحد مقتنع الفكر ده انته عقيدتك ليست ثابتة

وعلينا عدم النسياق نحو من يقولون نحن نطبق شرع الله ويقولون لا اله الا الله ونحن لا نعرف حقيقتهم

الشيعة يقولون لا اله الا الله -----طالبان يقولون لا اله الا الله ----- القاعدة يقولون لا اله الا الله
هل هم على حق ام على باطل
يجب علينا العمق فى الامور بدل من لخذ الامور بشكل سطحى
قديم 10-06-2012, 09:17 PM
معلم رياضيات

شرفنى مروركم الكريم
قديم 10-06-2012, 10:52 PM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية

Khaled Soliman has a spectacular aura about

بارك الله فيكم اختنا الكريمة
مؤسسة الفساد فى مصر جذورها ممتدة فى كل مكان حتى القضاء والجيش والإعلام بل وصفحات ومنتديات الإنترنت وسيأتى يوماً يتم فيه إستئصال جذور الفساد الممتدة فى كل مكان
وربما التجربة التى نعيشها الأن أسقطت الكثير من الأقنعة وكشفت الكثير من الوجوه
فالنفاق والكذب مهما طار وأرتفع فى السماء يأتى يوماً ويسقط ويفضح الله أمره بين خلقه
قديم 11-06-2012, 08:48 AM
معلم رياضيات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled Soliman مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم اختنا الكريمة
مؤسسة الفساد فى مصر جذورها ممتدة فى كل مكان حتى القضاء والجيش والإعلام بل وصفحات ومنتديات الإنترنت وسيأتى يوماً يتم فيه إستئصال جذور الفساد الممتدة فى كل مكان
وربما التجربة التى نعيشها الأن أسقطت الكثير من الأقنعة وكشفت الكثير من الوجوه
فالنفاق والكذب مهما طار وأرتفع فى السماء يأتى يوماً ويسقط ويفضح الله أمره بين خلقه
شرفنى مرورك الكريم
قديم 11-06-2012, 08:58 AM
معلم رياضيات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham shafek مشاهدة المشاركة
والله انا مش عارف اقول ايه
المستشار احمد الزند كان اسلوب رده صلب جدا
بس فى الحق وانا مش عارف هل البرلمان عشان فيه شوية دقون سياسية خالص يبقى جايين من السماء وربنا مختارهم
انا عاذر الناس المندفعة بكلامها لسبب بسيط انها فكرة الدقن السياسى لو قعت لوقع الاسلام بس الى كل واحد مقتنع الفكر ده انته عقيدتك ليست ثابتة

وعلينا عدم النسياق نحو من يقولون نحن نطبق شرع الله ويقولون لا اله الا الله ونحن لا نعرف حقيقتهم

الشيعة يقولون لا اله الا الله -----طالبان يقولون لا اله الا الله ----- القاعدة يقولون لا اله الا الله
هل هم على حق ام على باطل
يجب علينا العمق فى الامور بدل من لخذ الامور بشكل سطحى
الحلال بين والحرام بين
كيف نثنى على المزورين والفاسدين
ونعاقب المخلصين الذين لم يفعلوا أى سوء وسلاحهم الصبر
كلمة حق أقولها لك يا هشام اجلس وفكر واقرأ عن الفاسدين وعن (اصحاب الذقون) وانا متأكدة ان حيكون رأيك مختلف عن الآن
واعلم يا أخى أننا جميعا سنموت ونلقى الله ونحاسب على كل قول أو فعل
اذن نقول كلمة حق
اصحاب الذقون عاشوا فى المعتقلات وأولادهم مش لاقية تأكل وكتاب الله فى أيديهم
دعواتهم الصالحة هى التى نصرتنا على اللص مبارك ونواصل الانتصار باذن الله
قديم 11-06-2012, 05:36 PM
منى عز منى عز غير متواجد حالياً
عضو خبير

منى عز is on a distinguished road

يارب ثبت اصحاب الذقون على الايمان وان يظهر مدى حبهم لوطنهم
قديم 11-06-2012, 09:28 PM
Hesham Shafek Hesham Shafek غير متواجد حالياً
عضو نشيط

Hesham Shafek is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soaad-532 مشاهدة المشاركة

الحلال بين والحرام بين
كيف نثنى على المزورين والفاسدين
ونعاقب المخلصين الذين لم يفعلوا أى سوء وسلاحهم الصبر
كلمة حق أقولها لك يا هشام اجلس وفكر واقرأ عن الفاسدين وعن (اصحاب الذقون) وانا متأكدة ان حيكون رأيك مختلف عن الآن
واعلم يا أخى أننا جميعا سنموت ونلقى الله ونحاسب على كل قول أو فعل
اذن نقول كلمة حق
اصحاب الذقون عاشوا فى المعتقلات وأولادهم مش لاقية تأكل وكتاب الله فى أيديهم
دعواتهم الصالحة هى التى نصرتنا على اللص مبارك ونواصل الانتصار باذن الله

اولا انا لا ادافع واثنى على الفاسدين لانى انا مش فاسد ومش معنى كلامى انى بدعم شفيق لا والله انا اساسا مشوفتش مرشح رئاسى ينفع يبقى رئيس دولة يعنى كله همه انو يوصل ويقولو شوفو انا هعمل ايه لما هوصل ويقول كلام النهاردة وبكره يغيره

بس خلينى اقول لحضرتك انا دائما كنت متقبل الاخوان كفصيل سياسى فقط لكن لما يحصل التعديات السلطات وكمان مننساش الفتوى الدينية وتوظيف الدين للمصلحة انا واحد عايز الشريعة بس لن اقبلها من الاخوان ولا اى حد غير الازهر وغير كده محدش عندو سيطرة

عليا وانا لى حرية كامل فى دين والدنيا وزى محضرتك قولت احنا كلنا هنموت وهنتحاسب

فَذَكِّرْ إِنَّمَا أَنْتَ مُذَكِّرٌ * لَسْتَ عَلَيْهِمْ بِمُسَيْطِرٍ * إِلَّا مَنْ تَوَلَّى وَكَفَرَ * فَيُعَذِّبُهُ اللَّهُ الْعَذَابَ الْأَكْبَرَ * إِنَّ إِلَيْنَا إِيَابَهُمْ * ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ

ودائما انا فى ذهنى اية جميلة جدا كل لما اعمل حاجة اتذكرها واخر الليل اتذكرها

قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالا

الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا
وعلى فكرة انا مش ضد التوجة السياسى القائم على مفاهيم الاسلام ...رغم حزب النور لسه داخل عالم السياسة ولكن اانا بحترمة جدا جدا وفعلا بيتعلمو السياسة بسرعة كمان متمسكين بالعدل
ولا يسئ اليهم ما يفعله بعض اعضائهم
بس حضرتك احب اقولك انا مصرى ارفض تمام فكرة الخلافة لانها منذ نشات نشات ومعها لمشاكل طبعا بيعة سقيفة والشيعة وغير ذلك وكان هذا فى ظل المبشرين بالجنة رضوان الله عليهم فبالك من اليوم

يجب علينا ان ننظر الى الامور من السطح والعمق معا ولس الاسلام الاخوان
وتاريخ الاخوان يقص علينا دائما السوء بجانب الطيب لا انكر بس معلشى بردو محاولة اغتيال جمال عبد الناصر
الاتفاقات مع الحزب الوطنى وللاسف ينكروا كل هذا معنى كلامهم بانفسهم ليس كلامنا نحن
ومافعله بعد الثورة واستخدام المليشيات المدنية يوم مجلس الشعب ودا اسوء شئ
الدستورية - القضاء - الازهر - الكسب غير المشروع - التاسيسة والسيطرة على كل مقاليد الحكم

قديم 11-06-2012, 10:04 PM
معلم رياضيات

ترفض فكرة الخلافة!!!!!!!!!!!!!!
ومين قال اننا عايزين خلافة

آخر تعديل بواسطة صوت العقل ، 12-06-2012 الساعة 10:32 AM

العلامات المرجعية