اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > القسم العلمى و الصحى

قديم 04-03-2013, 12:00 PM
nadiaaouina nadiaaouina غير متواجد حالياً
عضو جديد

nadiaaouina is on a distinguished road

حلمت انني وصلت الى طريق مقطوع واضططرت للصعود فوق ممشى ضيق وكنت حاملة لابني ياسين عمره سنتان وتحتنا طين وكنت لا اعرف كيف ساصل ولكن كانت هناك صديقة لي اسمها الفة تحت قالت لي انها ستمسك بابني لو رميتها له وكنت خائفة ولكن قلت في نفسي حتى لو سقط لن يغرق ستستطيع رفعه بسرعة رغم غوصه في الطين لكنها التقطته ولم يلمس الطين البتة فسعدت واعجبت بالامر

وبعد ايام حلمت انه في يبت حماي اين اسكن ايضا انه وقع شجار على الاغلب لانني اجبت جارة بوقحاة وكنت خارج المنزل فاذا بصديقتي وايضا هي جارتنا الفة تبكي بصمت ومعها ابني الاول ياسين ففرحت بوجده وبحثت عن ابني الثاني الرضيع فكان يبدو سليما لابسا لباس اكبر من عمره كانه طاقم رجال صغير ويمشي ومشيت فاذا باعمامي ولا ادري ان كان معهم جمع اخر مجتتمعون في مكان يتحدثون فاذا بي ارى اخي صامت فسالته ما سبب المشاكل فقال انه لن يقول لي لكنني قلت ساسال الجيران وسيجوبونني وفجات دخل اخ لي اخر بشاحنة فيها امنيين كثر ففرحت بقدوم البوليس ودخلت الحمام فاذا بنفس ابني الاول ياسين ملطخ بالغائط وكان جلده بدا يتأذى من الغائط فرحت انظفه لكن الحمام تلطخ ونزل الماء المتسخ في حوض اصغر ولكن بعد جهد نظف ابني ونخرجت الماء المتسخ ونظفت الحمام وسعدت بنظافة ابني

وبعدها حلمت بحماتي اقول لها ان تفسير احلامي السابقة ستتحقق ابتداءا من مشاكل لاحدى جارتنا وحينما وقع مشكلة كنت من غير قصد سببا فيها وكان هناك من يريد ان يصلح الخطا حينها وقلت يا حماتي رايت لقد اصابتنا مصيبة والحمد لله اخف مما كانت ستقع وكنت مسرورة بسلامة اولادي وكان المصيبة مالية ونحن في ذائقة عندها اتى حمايا واعطني قطعة نقدية قديمة وكانها اثرية اغريقية او ماشابه لكنني قلت ماذا ستفعل هذه لي ولكنني احسست انها اشترت لي فطورا كاملا واحسست ان حمايا يكن لي محبة جديدة
قديم 04-03-2013, 04:37 PM
ro9ya ro9ya غير متواجد حالياً
عضو جديد

ro9ya is on a distinguished road
افتراضي ممكن

ارجوكم ممكن اتفسرولي حلمي
قديم 05-03-2013, 01:22 PM
Emankhaleefa Emankhaleefa غير متواجد حالياً
عضو جديد

Emankhaleefa is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلك اتمنى تفسير حلمى
رايت انى اشتريت رغيفين فينو , الاول كان به اثر حشو من قبل ولكنه سليم وكبير, والثانى كان به حشو لحم لكنى اخرجت اللحم واخذت الرغيف فاضى وهو مثل الاول كبير وسليم, ثم اعطيت البائعة ورقة مالية جديدة من فئة 50 جنيه مصرية
مع العلم انى امراة متزوجة ولدى بنت وولد وانا حامل فى الشهور الاولى وادعو الله الا يكمل حملى خلال هذه الشهور الاولى لاحساسى بعبء مسئولية التربية
قديم 06-03-2013, 07:28 AM
Rooa'a Rooa'a غير متواجد حالياً
عضو جديد

Rooa'a is on a distinguished road

السلام عليكم اتمنى انكم تفسرو حلمي انا حلمت انو عمتي تاخذني انا واختي الي اكبر مني بسنه وتودينا ملجأ وشكرآ
قديم 06-03-2013, 11:33 AM
Nawaal Abdi Nawaal Abdi غير متواجد حالياً
عضو جديد

Nawaal Abdi is on a distinguished road

ما تفسير ان نحلم بنفس الشخص كل ليلة شخص نحب
قديم 06-03-2013, 09:33 PM
nina haj nina haj غير متواجد حالياً
عضو جديد

nina haj is on a distinguished road
افتراضي محاولة سرقة

السلام عليكم
حلم تكرر علي اكثر من مرتين احلم ان شخص يطاردني و يريد سرقتي و لايستطيع لاني اهرب منه دائما و في حلمين رايت شخصا يدافع عني بامساك السارق و ضربه.
ارجوا منكم تفسيري لحلمي و جزاكم الله خيرا
قديم 09-03-2013, 12:41 PM
Tasneem Ahmed Tasneem Ahmed غير متواجد حالياً
عضو جديد

Tasneem Ahmed is on a distinguished road

السلام عليكم
ممكن أعرف تفسير هذا الحلم:"جارتنا رأت أختي في المنام وهي ترتدي فساتين كثيرة وتبكي ولا تتذكر ان كانت تبكي بصوت مرتفع أم لا " أرجو الرد سريعا
قديم 09-03-2013, 09:53 PM
ريناني ريناني غير متواجد حالياً
عضو جديد

ريناني is on a distinguished road

من فضلك اريد ان تفسري لي هذا الحلم الذي سبق لي ان كتبته هنا في الصفحة 59 ارجو ان تفسريه لي

رأيت المنام هو اكثر من عامين ،رأيت نفسي نائمة على الارض في غرفتي و كانت مظلمة و أنا نائمة رأيت نفسي استيقظ من النوم عندئذ رأيت كتابة على الجدار على شكل نور مكتوب (الله محمد) و عندما رأيت الكتابة تمشي و تظهر على الجدار أحسست و كان شخصا يخنقني من شدة هولى لما رأيت فاستيقظت من المنام و أحسست بألم شديد في حلقي.
و قبل يومين حلمت بحلم اخر يشبهه قليلا رأيت في المنام أني ارى السماء و اذا بالجو يتغير فرأيت طيورا سوداء لا اعرف من اين جاءت تحوم في السماء و اذا بها تكتب فكتبت الله ثم كتبت أشياء اخرى و كان الله غاضب و يريد ان يقول لنا ما سيجري لنا لكن للأسف كانت الطيور تكتب بسرعة ولم أقرء كل شيء والشيء القليل الذي قرأته نسيته عندما استيقظت من المنام.
و شكرا
قديم 10-03-2013, 02:07 PM
ro9ya ro9ya غير متواجد حالياً
عضو جديد

ro9ya is on a distinguished road

ارجوكم فسرو لنا حلمنا
قديم 10-03-2013, 03:22 PM
نهلة حسين نهلة حسين غير متواجد حالياً
عضو جديد

نهلة حسين is on a distinguished road

السلام عليكم .. أريد ان اعرف ما هو تفسير حلم
رأيت في منامي شخص احبة جداً وكان يقول بصوت عالي انا خلاص لم اعد املك أي. مشاعر تجاهك فذهبت آلية و قلت لة أقلت هذا و صرت شبه باكية و انا أقول لة إلا تحبني فصار يبكي و أحسست أنة لا يملك ان يقولها ... هذا الشخص هو ابن عمتي و نحن نحب بعض و كلانا يعلم و لكنة بقي لة سنة و سوف يتخرج من الجامعة و هو لا يريدني انتظاره لأنة لا يعلم ظروفة و كلانا يعلم ان الآخر يحبة و لكن الظروف الآن غير مناسبة لشي يصير بينا... فقد يزداد حبي لة و تعلقي بةً كل يوم و اللة عز وجل اعلم ....
أريد تفسير لحلمي جزاكم اللة خيرا .... السلاك عليكم
قديم 10-03-2013, 11:23 PM
الصورة الرمزية aleman
aleman aleman غير متواجد حالياً
عضو مجلس الإدارة ( الأقسام العامة )

aleman is just really nice

باذن الله يتم تفسير كل الاحلام عمن قريب باذن الله

قديم 11-03-2013, 02:23 AM
نهلة حسين نهلة حسين غير متواجد حالياً
عضو جديد

نهلة حسين is on a distinguished road

السلام عليكم .. أريد ان اعرف ما هو تفسير حلم
رأيت في منامي شخص احبة جداً وكان يقول بصوت عالي انا خلاص لم اعد املك أي. مشاعر تجاهك فذهبت آلية و قلت لة أقلت هذا و صرت شبه باكية و انا أقول لة إلا تحبني فصار يبكي و أحسست أنة لا يملك ان يقولها ... هذا الشخص هو ابن عمتي و نحن نحب بعض و كلانا يعلم و لكنة بقي لة سنة و سوف يتخرج من الجامعة و هو لا يريدني انتظاره لأنة لا يعلم ظروفة و كلانا يعلم ان الآخر يحبة و لكن الظروف الآن غير مناسبة لشي يصير بينا... فقد يزداد حبي لة و تعلقي بةً كل يوم و اللة عز وجل اعلم ....
أريد تفسير لحلمي جزاكم اللة خيرا .... السلاك عليكم
قديم 11-03-2013, 05:11 AM
نور الحريري نور الحريري غير متواجد حالياً
عضو جديد

نور الحريري is on a distinguished road

مرحبا اخت ايمان انا حلمت حلم غريب قبل يومين حلمت اني هربت من بيتنا وركبت سيارة مع حبيبي واحنا بالطريق دخل على حارة كلها اندونسين وكاننا عايشين باندونسيا المهم اخدني على فندق وبس وصلنا عند باب الفندق شفت بنت خالي هيا مو بنفس البلد ومتزوجة دخلت معي ويوم شافها صاحب الفندق حكالها لاتعملي متل المرة الماضية وتبهدليني بعدين طلعنا وطلع ورانا حبيبي وكنت بدي اقفل باب الغرفة حكتلي لا خلية مفتوح خالتي موجودة وبعدين اجو اهلي وكنت جالسة اتغزل فية قدام اهلي واحكيلو بس نطلع من هنا بدي تاخدني تمرجحني وكان خجلان اكتير وانتهى الحلم على هيك ياريت تفسيرلي هوا انا صارت معي ظروف وعشت اوقات اكتير صعبة كنت عايزة احكي معك بس ماكانت عندي الجراه اني افوت واحكي معك عم احس اني بحاجة لوحدة غريبة تسمعني لانو بصراحة مابقدر احكي لرفقاتي عن الشي الي صار معي حابة مساعدة لانو مابدي اعاني بالمستقبل
قديم 11-03-2013, 12:59 PM
عطر البيلسان عطر البيلسان غير متواجد حالياً
عضو جديد

عطر البيلسان is on a distinguished road
افتراضي حلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
اخي الصغير يبلغ من العمر 7 سنوات حلم أنه ذهب الي المسجد وتوضأ ثم صلي بعد ذلك ذهب الي البحر

ارجو تفسير الحلم
وشكرا لكم
قديم 12-03-2013, 08:41 PM
only4mylover only4mylover غير متواجد حالياً
عضو جديد

only4mylover is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الفاضله ايمان
بعت لكي حام حلمته لي صديقه وهو اني روحتلها وانا شعري شكله حلو واسود وبقولها اني حامل
وابعت لكي الان حلمين لزوجي حلم زوجي ان حضر له والده رحمه الله وهو اصلا دكتور واعطاه اشرطه أدوية وعرض زوجي عليه ان يعطي له نوعدواء أفضل ولكن رفض حمابا ان يأخذه
الحلم الثاني انه ظل يبكي وهو يقول لابد الا أءمن مكر الله وظل يكررها
جزاكي الله عنا خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
merci