اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > القسم العلمى و الصحى

قديم 11-09-2011, 12:37 AM
amura8 amura8 غير متواجد حالياً
عضو جديد

amura8 is on a distinguished road

لسلاام اختي بارك الله فيك لا استطيع اررد على الخاص لانه لدي اقل من 50 مشاركة لدا حببت ان ارد هنا
الحقيقة ان امي ادرى بعلاقتي لكني انا قطعت العلاقة ليس بشكل نهائي
وقد وردني الحلم مد 4 اشهر لدا وددت ان يفسر لي عسى يشرح لي و او يبين لي امرا في المستقبل
المنام عندما حلمت به لم ادر اناا في حلم ام في واقع حتى استيقظت فجاة بعد انتهاء الحلم لا ادري ان طان حديث نفس او لا ؟؟؟
فحبدا لو تفسريه لي اكثر و مشكورة مسبقا
قديم 11-09-2011, 01:19 AM
عضو جديد

المهم يا اختي مشكورة على التفسير لي حلم ايضا يتعلق به رايته مند شهرين
ايضا رايت ان اتنان من اسنانه العلوية (قاطعتان من القواطع )قد سقطتا في يده فحمل الاولى و ارجعها الى مكانها و كتب عليه اسم فتاة كاملا لا اتدكره و حمل التانية وارحعها الى مكانها و حمل عليه اسمي كاملا
اادا كان يسمح بتفسير رؤية واحدة فارجو تفسير هدا الرؤية مشكورة جدا جدا مسبقا
مع العلم اننا جد كتباعدان الان
قديم 11-09-2011, 06:20 PM
skylight skylight غير متواجد حالياً
عضو جديد

skylight is on a distinguished road

طب انا حلمت انى كنت بشوف مسلسل وبعدين واحدة اتشكلت مع زوجها وبعدين سبته وبعدين الفيلم كدة انتهى قامت راحة للممثلة شاديه عشان شادية هتبقى حنونه عليها بس....................
ليه انا بشوف الممثلين فى الحلم انا خايفة من الحلم دة
قديم 11-09-2011, 08:07 PM
الصورة الرمزية aleman
aleman aleman غير متواجد حالياً
عضو مجلس الإدارة ( الأقسام العامة )

aleman is just really nice

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skylight مشاهدة المشاركة
طب انا حلمت انى كنت بشوف مسلسل وبعدين واحدة اتشكلت مع زوجها وبعدين سبته وبعدين الفيلم كدة انتهى قامت راحة للممثلة شاديه عشان شادية هتبقى حنونه عليها بس....................
ليه انا بشوف الممثلين فى الحلم انا خايفة من الحلم دة
لاتقلقى
دة انتى حتة شوفتى فنانة تابت لله توبة نصوحة
ربنا يكرمها كمان وكمان

قديم 11-09-2011, 08:21 PM
الصورة الرمزية aleman

[QUOTE=amura8;3951195]لسلاام اختي بارك الله فيك لا استطيع اررد على الخاص لانه لدي اقل من 50 مشاركة لدا حببت ان ارد هنا
الحقيقة ان امي ادرى بعلاقتي لكني انا قطعت العلاقة ليس بشكل نهائي
وقد وردني الحلم مد 4 اشهر لدا وددت ان يفسر لي عسى يشرح لي و او يبين لي امرا في المستقبل
المنام عندما حلمت به لم ادر اناا في حلم ام في واقع حتى استيقظت فجاة بعد انتهاء الحلم لا ادري ان طان حديث نفس او لا ؟؟؟
فحبدا لو تفسريه لي اكثر و مشكورة مسبقا[/
التفسير العلمى:
السرير
إذا كان السرير في المنام بلا فراش فهو سفر، لما في أسمه من لفظ السير، وقيل هو زوجة.
ومن رأى: أنه على سرير فسيرجع إليه شيء كان قد خرج من يده، وإن كان سلطاناً ضعف سلطانه ثم يقوى.
ومن رأى: أنه على سرير وعليه فراش فإنه ينال رفعة وعلواً وذكراً على قوم منافقين، فإن كان في رجله نعل فإنه يسافر مع رجال منافقين.
ومن رأى: أنه على سرير في مكان طيب نال دولة ورفعة وعزاً، والسرير وجميع ما ينام فوقه فإنه يدل على زوجة صاحب الرؤيا ومماليكه،
وقيل السرير يدل على ما يسر المرء به، ويدل على كل مركوب من سفينة أو زوجة أو محمل أو نعش لأنه سرير المنايا، ومن تكثر سريره في المنام ذهب سلطانه إن كان ملكاً، وعزل إن كان حاكماً، وفارق زوجته إن كانت ناشزة أو ماتت إن كانت مريضة أو كان زوجها هو المريض، وقد يدل وجه السرير على الزوج ومؤخره على الزوجة.
ومن رأى: نفسه على سرير مجهول، وعليه فراش فإنه يلاقي الملك، وإلا جلس مجلساً رفيعاً، وإن كان عازباً تزوج، وإن كانت زوجته حاملاً ولدت غلاماً.
وإن رأت إمرأة لا زوج لها إنها تحمل سريراً إلى بيتها فإنها تتزوج.
ومن رأى: أن سريره ينصب وكان مريضاً فإنه دليل على شفائه من مرضه.

قديم 11-09-2011, 08:41 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amura8 مشاهدة المشاركة
المهم يا اختي مشكورة على التفسير لي حلم ايضا يتعلق به رايته مند شهرين
ايضا رايت ان اتنان من اسنانه العلوية (قاطعتان من القواطع )قد سقطتا في يده فحمل الاولى و ارجعها الى مكانها و كتب عليه اسم فتاة كاملا لا اتدكره و حمل التانية وارحعها الى مكانها و حمل عليه اسمي كاملا
اادا كان يسمح بتفسير رؤية واحدة فارجو تفسير هدا الرؤية مشكورة جدا جدا مسبقا
مع العلم اننا جد كتباعدان الان

لاتقلقى
التفسير غير محدد بحلم او رؤية فقط
لو حبيتى تفسير حلم او اكثر كل يوم لاتقلقى عادى
اختك فالله موجودة
التفسير العلمى:
رؤيا الأسنان
وأما الأسنان في التأويل فهم أهل البيت والقرائب فأما الأعالي فرجال، وأما الأسافل فنسوة، وأما الناب فسيد أهل بيته أو من يناسبه، وقيل إن الناب الأعلى الأيمن صبي يقوم مقام أبيه والأيسر دونه، وقيل الأيمن عم والأيسر خال وقيل عمر صاحب الرؤيا، وأما الثنايا الفوقية فاليمنى أب واليسرى عم، وقد يكون أخان أو عمان يقوم مقامهما وغيرهما في النصح والشفقة، وأما الرباعيات السفلى إبن عم أو عمة أو بنات أخوات، وقيل الضواحك الإخوان وبنوهم، وقيل الخال والخالة.
واجتمع المعبرون على أن من رأى ما يشين الأسنان، فإن كانوا من الأعالي عبروا بالرجال، وإن كانوا من الأسافل عبروا بالنساء، وقيل الثنايا السفلى أم وعمة والأضراس أجداد وجدات.
ومن رأى: أن سنه وقع في الأرض فتلقاه يدل على أنه يولد له ولد فإن لم يتلقه دل على موت أحد من أقاربه.
ومن رأى: أن شيئاً من أسنانه سقط إلى حجره أو صره في ثوبه أو وقعت في يده فإنه يؤول على وجهين: إما وضع حامل أو استفادة مال.

وقيل إن من رأى أسنانه العليا سقطت في يده فهو مال يصير إليه.
وإن رآها سقطت في حجره فهو إبن لقوله تعالى " ويكلم الناس في المهد ". يعني في حجر.
وإن رأى كأن جميع أسنانه سقطت وأخذها في كمه أو حجره، فإنه يعيش عيشاً طويلاً حتى تسقط أسنانه ويكثر عدد أهل بيته.
وقيل من رأى أسنانه تنكسر، فإنه يقضي دينه قليلاً قليلاً، فإن تساقط أسنانه بلا وجع يدل على أعمال تبطل.
وإن رأى كأنها تسقط بلا وجع يدل على ذهاب شيء مما في منزله.
ومقاديم الأسنان إذا سقطت منعت من أن يفعل الإنسان شيئاً مما يعمل بالكلام والقول، فإن كان مع ذلك وجع أو خروج دم أو لحم، فإن ذلك يبطل أو يفسد الأمر الذي يراد.
وإن رأى كأن أسنانه تسقط وهو يأخذها بيده أو بلحيته وفي حجره فذلك يدل على أن أولاده تنقطع فلا يولد له وما يلد فلا يبقى ولا يتربى.
ومن كان عليه دين إذا سقطت أسنانه في المنام فإن ذلك يدل على أنه يقضي دينه وإن رأى أن سناً واحدة من أسنانه سقطت فإنه يقضي رجلاً واحداً دينه أو يقضي الكل في دفعة واحدة وإن سقطت أسنانه فإنه يقضي عدة من غرمائه أو يقضي أحداً منهم أشياء كثيرة وإن تساقطت أسنانه بلا وجع فإن ذلك يدل على أعمال تبطل وإن رأى أنها تسقط مع وجع فإنه يدل على ذهاب شيء مما في منزله
(وقيل من رأى) سقوط أسنانه دل على مضرة لبعض أصدقائه وإن رأى أن ثنية سقطت في يده أو صرها في ثوبه فإنه يستفيد ولداً أو أخاً أو أختاً وإن رأى جميع أسنانه سقطت وصارت في يده أو عنده فإنه يكثر نسل أهل ذلك البيت وعددهم وسقوط السن الواحدة إن كان من غير معالجة وأخذها بيده أو صرها في ثوبه فإن كان عنده حامل جاءه ولد وإلا صالح أخاً أو قريباً كان قد قاطعه وإن كان هناك دم فإن ذلك إثم القطيعة للرحم إلا أن يكون عليه دين فإنه يطالب به ويعالج على قضائه وقيل إن سقوط الأسنان يدل على عائق يعوقه عما يريده وقيل هو دليل على قضاء الديون وإن أخذ ما سقط من أسنانه ربما تكلم بخطأ وندم عليه وكتمه وربما كان المغرم على قدر دية السن في الشرع وربما دل فقد الأسنان لأرباب المجاهدات على لزوم الصوم.
(ومن رأى) أن أسنانه العليا سقطت في يده فهو مال يصير إليه وإن سقطت في حجره فهو ولد ذكر وإن سقطت إلى الأرض فهي مصيبة الموت.

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
قد يكون هذا الشخص كان يحب واحدة قبلك ثم تركها ولكنه عاد اليها
وانتى بالنسبة له الحب الثانى
وقد تركك ولكنه سيعود مرة اخرى
والله اعلم

قديم 11-09-2011, 10:25 PM
عضو جديد

مشكووووورة جدا على التفسير اختي في الله بارك الله يك وافتحك طريق جناته
قديم 11-09-2011, 10:31 PM
عضو جديد

بون اختي لدي حلم جديد راح نهبلك معايا شوي هههههههه
رايت انني داهبة الى مطعم و رايت ان في حقيبتي 5 دنانير من فئة 20 دج (العلملة اجزائرية عندنا )فاشتريت بواحدة بيتزا و احتفظت بااربعة في الحقيبة
تم رايت اني في مطبخنا انا وامي اد فجاة بدات الصحون تتساقط من السماء فجاة فاخدت اجمع الصحون وارتبها كانت اي تساعدني ثم دهبت فجمعتها في سلة واسعة كبيرة مقلوبة وعل السطح كل على شاكلتها لكني كسرت صحنا فجاة و عندما همم احملها الى امي اتت وقالت لي ضعيها هده ليست ملكك انها ملك اختك وفي نفس الوقت امي كانت اتية الي حاملة معها سلة مملوءة بالصحون جاهزة و مرتبة لم اساعدها فيه ابدا فقلت لها ادن هدا ملكي انا فوضعنا كلتا السلتين على طاولة خاصة
لكنا لصحون بدات بالتساقط رغم دلك لكن بشكل قليل فبدات اجمعها وحدي لكن هده المرة لوحدي ولم اضعها في سلة ور تبتها كل واحدة فوق بعضها البعض حتى توقف التساقط وجمعتها على طاولة اخرى و انتهى الحلم
مشكووووووووووووووورةجدا سوف ترين مني كل يوم حلم فاكثر ههههه
قديم 12-09-2011, 01:28 PM
عضو جديد

طب انا حلمت ان واحد بيقول لخالتى انتى من يوم 29 بتحسى انك هتموتى وفات اربعين يوم خلاص يعنى ده وهم انا بقلق من الاحلام دى خصوصا اننى فى اوقات حالتى النفسية بتكون سيئة وبنام وبشوف الحاجات دى ممكن تقولى ايه الحل
قديم 12-09-2011, 08:29 PM
mo2men be allah2 mo2men be allah2 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

mo2men be allah2 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman مشاهدة المشاركة
التفسير العلمى:
ومن رأى النجوم مجتمعة في داره ولها نور وشعاع، فإنه يصيب فرحاً وسروراً ويجتمع عنده أشراف الناس على السرر
وإن رأى أنه يقتدي بالنجوم، فإنه على ملة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه وعلى الحق.
ومن رأى أنه تحول نجماً، فإنه يصيب شرفاً ورفعة.

وإن رأى أنه مد يده إلى السماء فأخذ النجوم نال سلطاناً وشرفاً.

ومن رأى: أنه أصاب منها أو من نورها شيئاً فإنه يصيب منفعة بقدر ما أصاب.
ومن رأى: أنه ينظر النجوم المعروفة فذلك رشد وهداية وصواب في رأي.

وقيل رؤيا النجوم مطلقاً تؤول بالسفر لأن المسافرين يهتدون بها في البحر.

والسماء دالة على البلد والحصن والدار والزوجة، والولد والوالدة والأستاذ والأمكنة التي يرجى منها النفع، وتدل السماء على القسم لمن أطلع إليها في المنام، لقوله تعالى: " والسماء ذات الحبك ". وقوله تعالى: " والسماء ذات البروج ". وقوله: " والسماء والطارق ". وربما دلت على البناء العجيب. وربما دلت السماء على البحر لسعته، ولما فيه من خلق الله تعالى، وتدل السماء في المنام على كل ما يعلو الرأس من قلنسوة وسقف، وعلى ما يتوقى به من الأعداء كالسلطان.
تفسيرى المتواضع والله اعلم:
الحلم ده خير كبير ليكى ويدل على ان هناك اشخاص فى حياتك تتخذيهم قدوة ومثل اعلى
وهم فعلا كذلك
والله اعلم

بارك الله في حضرتك ع التفسير
قديم 12-09-2011, 08:45 PM
عضو جديد

وحلمت ان انا مش بنت ابى وامى وانهم اشترونى وجيه بابا عاوز يتجوزنى فعقدوا يقرأءوا الفاتحة وانا كنت قاعدة مش حابة الموضوع وماما قالتله طب نستنى لما نقولها قالها نقرأ الفاتحة ونبقى نقولها بس اوعى تقوليلها ان انا عندى 130 سنة
قالتله ماهى اكيد هتعرف قالها لا انا هقلل فى السن وصحيت انا بحلم احلام مزعجة فى الفترة دى مش عارفة ليه بس الاحلام دى بدأت من ساعة امتحانات الثانوية العامة ومستمرة ممكن تطمنونى
قديم 13-09-2011, 08:26 PM
الصورة الرمزية aleman

[QUOTE=amura8;3954272]مشكووووورة جدا على التفسير اختي في الله بارك الله يك وافتحك طريق جناته[/
على ايه ياقمر
اى خدمة
QU
OTE]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amura8 مشاهدة المشاركة
بون اختي لدي حلم جديد راح نهبلك معايا شوي هههههههه
رايت انني داهبة الى مطعم و رايت ان في حقيبتي 5 دنانير من فئة 20 دج (العلملة اجزائرية عندنا )فاشتريت بواحدة بيتزا و احتفظت بااربعة في الحقيبة
تم رايت اني في مطبخنا انا وامي اد فجاة بدات الصحون تتساقط من السماء فجاة فاخدت اجمع الصحون وارتبها كانت اي تساعدني ثم دهبت فجمعتها في سلة واسعة كبيرة مقلوبة وعل السطح كل على شاكلتها لكني كسرت صحنا فجاة و عندما همم احملها الى امي اتت وقالت لي ضعيها هده ليست ملكك انها ملك اختك وفي نفس الوقت امي كانت اتية الي حاملة معها سلة مملوءة بالصحون جاهزة و مرتبة لم اساعدها فيه ابدا فقلت لها ادن هدا ملكي انا فوضعنا كلتا السلتين على طاولة خاصة
لكنا لصحون بدات بالتساقط رغم دلك لكن بشكل قليل فبدات اجمعها وحدي لكن هده المرة لوحدي ولم اضعها في سلة ور تبتها كل واحدة فوق بعضها البعض حتى توقف التساقط وجمعتها على طاولة اخرى و انتهى الحلم
مشكووووووووووووووورةجدا سوف ترين مني كل يوم حلم فاكثر ههههه

اولا: انا دلوقتى عرفت ليه اللهجة مختلفة حبة بتاعتك
اهلا اهلا بشقيقتنا من العرب
ثانيا:التفسير العلمى:
طبق

إذا حلمت بالتعامل مع الأطباق فهذا يعني الحظ الحسن.
ولكن إذا انكسرت الأطباق لأي سبب كان فإن هذا يرمز إلى أن الحظ بالنسبة لك سوف يكون قصير الأجل.
إذا رأيت رفوفاً من الأطباق المصقولة فهذا يعني النجاح في الزواج.
إذا حلمت بالأطباق فإن هذا يبشر بنجاح قادم وربح وأنك سوف تكون قادراً على أن تدرك حظك الحسن تمام الإدراك. وتمثل الأطباق الملطخة استياء ومستقبلاً غير واعد.

بالنسبة لتفسير حلمك والله اعلم
واضح انك مرفهة قليلة وقريبة من والدتك بشكل كبير
اكبر من اختك
ودة اتضح بالحلم ان مامتك جبتلك صحونك علجاهز
وقد يدل الحلم على انك تحبين مساعدة الغير لذا ربنا بييسرك امورك ويبعتلك اللى يساعدك فى امورك
ثالثا: ابعتيلى كل يوم حلم ولايهمك اختك موجودة

قديم 13-09-2011, 08:45 PM
الصورة الرمزية aleman

[quote=skylight;3956031]طب انا حلمت ان واحد بيقول لخالتى انتى من يوم 29 بتحسى انك هتموتى وفات اربعين يوم خلاص يعنى ده وهم انا بقلق من الاحلام دى خصوصا اننى فى اوقات حالتى النفسية بتكون سيئة وبنام وبشوف الحاجات دى ممكن تقولى ايه الحل[/quote]

بصى ياحبيبتى
واضح ان حالتك النفسية لما بتكون سيئة بتنعكس فى احلامك فبتبقى سيئة
انا متاكدة انك كلمتى خالتك دى او شوفتيها قبل ماتحلمى الحلم ده؟
مقدرش اقولك غير ابقى نامى وانتى متوضية وارمى كل حاجة وراكى وصفى ذهنك وانتى داخلة تنامى
لان دى حاجات طبيعية فى المراهقة
وواضح كمان انك حساسة جدا

قديم 13-09-2011, 09:03 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo2men be allah2 مشاهدة المشاركة
بارك الله في حضرتك ع التفسير

اختك موجودة بأى وقت

قديم 13-09-2011, 09:12 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skylight مشاهدة المشاركة
وحلمت ان انا مش بنت ابى وامى وانهم اشترونى وجيه بابا عاوز يتجوزنى فعقدوا يقرأءوا الفاتحة وانا كنت قاعدة مش حابة الموضوع وماما قالتله طب نستنى لما نقولها قالها نقرأ الفاتحة ونبقى نقولها بس اوعى تقوليلها ان انا عندى 130 سنة
قالتله ماهى اكيد هتعرف قالها لا انا هقلل فى السن وصحيت انا بحلم احلام مزعجة فى الفترة دى مش عارفة ليه بس الاحلام دى بدأت من ساعة امتحانات الثانوية العامة ومستمرة ممكن تطمنونى

واضح انك متعلقة بوالدك جدا
واتمنى حد يفيدك اكثر منى من موضوع الاحلام السيئة دى
بس صدقينى دى نفسية سيئة من توتر الامتحانات ولسة مصحباكى للان لان الواضح انك مخدتيش هدنة
بمعنى طلعتى من ضغط العام الماضى على ضغط هذا العام من دروس

آخر تعديل بواسطة aleman ، 21-09-2011 الساعة 08:36 PM

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
merci