اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

موضوع مغلق

قديم 05-02-2014, 01:42 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abokarem2 مشاهدة المشاركة
أستاذى الكريم
انا مدرس الكترونيات عملى تم تعيينى فى عام 2004
وانا الان لم احصل على الكادر لدواعى السفر
وانا الان على راس العمل من سنتين و على الدرجة الثالثة و الاساسى 300.87جنية و الراتب بالكامل 650 جنية فهل هذ الراتب مظبوط ام يوجد خطا
14.42***15.24***28.56****34.56***29.69**** اخر خمس سنوات
راجع تسويات الادارة

قديم 05-02-2014, 02:25 PM
hfsa666 hfsa666 غير متواجد حالياً
عضو جديد

hfsa666 is on a distinguished road
Thumbs down

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اداريه وحلصت على ليسانس اداب اثناء الخدمه وعايزه اعمل تعديل وظيفى كل ما اروح الاداره يقولوا لى مفيش تعديل حالياارجو الافاده
قديم 06-02-2014, 03:01 PM
mohafarso5000 mohafarso5000 غير متواجد حالياً
عضو جديد

mohafarso5000 is on a distinguished road

استاذى الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا منتدب كليا من الاسكندريه الى جنوب سيناء ومن جنوب سيناء اتقاضى حوافزى فقط اما مرتبى فهو من الاسكندريه .. وفى كلا من الادارتين يقولون ان الزياده التى اقرتها الحكومه للمعلمين هى عباره عن (علاوه) يتحصل عليها المعلم على مرتبه مع حافز الاداء (هكذا قالوا فى جنوب سيناء).. اما فى الاسكندريه فيقولون ان هذه العلاوه يتحصل عليها المعلم من الجهه المستفيده منه يعنى من مكان عمله .. وهكذا اصبحت انا وزملائى المنتدبين ..لانعرف اصل التسميه لهذه الزياده الماليه ولا من اين نتحصل عليها ؟؟ كالعاده لانجد غيركم امامنا لتنقذونا مما نحن فيه من الحيره جزاكم الله خيرا ..وماذا عن التأخير الحاصل فى الحصول عليها ؟؟ هل تضيع علينا شهرى 1و2 ..كما اطلب من حضرتك افادتى بمجمل حوافزى كمبلغ اجمالى وكتفصيل مسمى للحوافز لاننى استشعرت وجود تلاعبات لصالح بعض الزملاء على حساب البعض الاخر ..(اساسى مرتبى =453.28) تم ترقيتى للدرجه الاولى التخصصيه عام 2012فى اول نوفمبر ..وكذا الامر بالنسبه للعلاوه التشجيعيه التى لم اتحصل عليها الا مره واحده فقط طوال فترة خدمتى ( تعييت 1-12-1997) وحصلت على الدرجه الثانيه عام2006...وماهو ميعاد تقديم العلاوه التشجيعيه وماهى الاوراق المطلوبه ..جزاك الله كل خير
قديم 07-02-2014, 03:14 AM
المستر ايهاب خليل المستر ايهاب خليل غير متواجد حالياً
عضو جديد

المستر ايهاب خليل is on a distinguished road

انا قريت ان الاعباء الوظيفية هاتتصرف للمعلم بدرجاته بس اللي واخد في اخر تقريرين كفء . ( من 90 فما فوق)
فالمديرة اديتنا في اول تقرير 84 وفي تاني تقرير 85 فهل كده مش هاخد علاوة الاعباء الوظيفية؟
قديم 07-02-2014, 10:23 PM
الأســيوطي الأســيوطي غير متواجد حالياً
عضو فعال

الأســيوطي is on a distinguished road

الأستاذ الفاضل : أنا معلم تعيين جديد من شهر 11 اللى فات ، وعندى إستفسارات :
يعنى إيه : بدل إعتماد ، قضية التغذية ، متى أشترى سنين للمعاش ، تقرير المدير السنوى ؟؟
وشكرا لك ،،
قديم 08-02-2014, 02:26 PM
توتة88 توتة88 غير متواجد حالياً
عضو جديد

توتة88 is on a distinguished road

انا معلمة لغة انجليزية على قوة ابتدائى وتم نقلى الى اعدادى هذا العام دون تصعيد ثم حدث عجز فى مدرسة اخرى وطلب مدرس من المدرسة التى انا بها وفعلا جاء قرار من التوجيه بسحب مدرسة هى احدث من فى التعيين ولكنها على قوة اعدادى واقدم منى فى المدرسة الان هى لا تريد ان تذهب لسد الحجز للمدرسة الاخرى وقامت بتصوير قرارى وقرارى بانى على قوة ابتدائى وهى على قوة اعدادى وانى انا من يجب ان يذهب لسد الحجز فى المدرسة الاخرى بماذا افعل بما انى اقدم منها بكثير فى التعيين انا معلم وهى معلم مساعد وكيف اتصعد من ابتدائى الى اعدادى ارجو الرد للاهمية وشكرا
قديم 08-02-2014, 03:32 PM
الأســيوطي الأســيوطي غير متواجد حالياً
عضو فعال

الأســيوطي is on a distinguished road

يعنى إيه : بدل إعتماد ، قضية التغذية ، متى أشترى سنين للمعاش ، تقرير المدير السنوى ؟؟
وشكرا لك ،،
قديم 08-02-2014, 05:41 PM
ahm11 ahm11 غير متواجد حالياً
عضو جديد

ahm11 is on a distinguished road

انا مدرس بالازهر مدرس كمبيوتر حديث التعيين ونفسى اتنقل الى التربيةوالتعليم ماذا افعل وانا على الدرجةالثالثة
قديم 08-02-2014, 07:29 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستر ايهاب خليل مشاهدة المشاركة
انا قريت ان الاعباء الوظيفية هاتتصرف للمعلم بدرجاته بس اللي واخد في اخر تقريرين كفء . ( من 90 فما فوق)
فالمديرة اديتنا في اول تقرير 84 وفي تاني تقرير 85 فهل كده مش هاخد علاوة الاعباء الوظيفية؟
لن تصرفه لعد حصولك علي كفء
قديم 08-02-2014, 07:31 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohafarso5000 مشاهدة المشاركة
استاذى الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا منتدب كليا من الاسكندريه الى جنوب سيناء ومن جنوب سيناء اتقاضى حوافزى فقط اما مرتبى فهو من الاسكندريه .. وفى كلا من الادارتين يقولون ان الزياده التى اقرتها الحكومه للمعلمين هى عباره عن (علاوه) يتحصل عليها المعلم على مرتبه مع حافز الاداء (هكذا قالوا فى جنوب سيناء).. اما فى الاسكندريه فيقولون ان هذه العلاوه يتحصل عليها المعلم من الجهه المستفيده منه يعنى من مكان عمله .. وهكذا اصبحت انا وزملائى المنتدبين ..لانعرف اصل التسميه لهذه الزياده الماليه ولا من اين نتحصل عليها ؟؟ كالعاده لانجد غيركم امامنا لتنقذونا مما نحن فيه من الحيره جزاكم الله خيرا ..وماذا عن التأخير الحاصل فى الحصول عليها ؟؟ هل تضيع علينا شهرى 1و2 ..كما اطلب من حضرتك افادتى بمجمل حوافزى كمبلغ اجمالى وكتفصيل مسمى للحوافز لاننى استشعرت وجود تلاعبات لصالح بعض الزملاء على حساب البعض الاخر ..(اساسى مرتبى =453.28) تم ترقيتى للدرجه الاولى التخصصيه عام 2012فى اول نوفمبر ..وكذا الامر بالنسبه للعلاوه التشجيعيه التى لم اتحصل عليها الا مره واحده فقط طوال فترة خدمتى ( تعييت 1-12-1997) وحصلت على الدرجه الثانيه عام2006...وماهو ميعاد تقديم العلاوه التشجيعيه وماهى الاوراق المطلوبه ..جزاك الله كل خير
كلام اسكندرية مظبوط تصرف مع الحوافز
قديم 08-02-2014, 07:33 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأســيوطي مشاهدة المشاركة
وشكرا لك ،،

بدل اعتماد عند التثبيت وشراء المعاش ايضا والتقرير الفتري يضعه المدير ولموجه
قديم 08-02-2014, 07:35 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm11 مشاهدة المشاركة
انا مدرس بالازهر مدرس كمبيوتر حديث التعيين ونفسى اتنقل الى التربيةوالتعليم ماذا افعل وانا على الدرجةالثالثة
اكتب طلب نقل للازهر وخذ موافقة التعليم والازهر
قديم 10-02-2014, 02:24 AM
ساره حس ساره حس غير متواجد حالياً
عضو جديد

ساره حس is on a distinguished road

انا حصلت على دبلوم خاص ببس قبل التعيين هل ممكن تسويتها ولا لازم تكون بعد التعيين
قديم 10-02-2014, 02:24 PM
الاستاذ /محمد الفخراني
ضيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره حس مشاهدة المشاركة
انا حصلت على دبلوم خاص ببس قبل التعيين هل ممكن تسويتها ولا لازم تكون بعد التعيين
لافرق اكتبي طلب للتسويات بالتسوية ستحصلي علي علاوة 4 جنية
قديم 11-02-2014, 03:34 PM
osamaxx101 osamaxx101 غير متواجد حالياً
عضو جديد

osamaxx101 is on a distinguished road

لو سمحت سيادتك انا تم اختيارى مدير مدرسه اعدادى مهنى بعد ان كنت مدرس ماده ولا علاقة لى بالاداريات ارجو توضيح كيفية استلام الملفات والسجلات والجرد من المدير السابق قبل اخلاء طرفه واى نصائح من سيادتكم تفيدنى فى المرحله المقبله
موضوع مغلق

العلامات المرجعية