اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > القسم العلمى و الصحى

قديم 26-10-2012, 05:17 PM
الصورة الرمزية aleman
aleman aleman غير متواجد حالياً
عضو مجلس الإدارة ( الأقسام العامة )

aleman is just really nice

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصصاروخ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

شفت واحدة بتولد ولادة عسرة جداااااااااااااا ودخلوها عندنا البيت ونامت على السير وناديت على اختي تولدها هى ( طبيه فعلا ) مازلت الولادة صعبة والدم غرق كل شئ وانا رعلانة وكنت لاسبة عباية سوداء والدم كنت خايفة يلوث ثيابي وملايات بيضاء كتير التلتخط بالدم وخلص الحلم على كدة

اشكرك على مجهودك الرائع

جزاكي الله خيرااااااااااااااا
التفسير العلمى:

حمل المرأة
يدل حبل المرأة في المنام على إنها تواظب على أمرها، وتنال منه مالاً وزيادة نامية، وثناء حسناً.
وإذا رأى الرجل أن به حبلاً فإنه هم ثقيل خفي عن الناس، يخاف ازدياده وظهوره، والحبل زيادة في الدنيا لصاحب الرؤيا ذكراً كان أو أنثى، ورؤية المرأة الحبلى تدل على هم ونكد وأمور مستورة، وحبل الرجال في المنام دليل على زيادة العلم للعالم. وربما دل على همومه ونكده ومجاورة عدوه، أو على العشق والهيام. وربما دل على من يجمع بين الذكور والإناث في محل واحد، أو يزرع الشيء في غير محله، أو يدخل داره لص أو تخبأ في داره خبيئة، أو يسرق سرقة ويخفيها عن صاحبها. وربما دل حبل الرجل على أنه يهلك نفسه. وربما دفن عنده من يعز عليه من الأموات الأجانب. وربما كان كذاباً يتظاهر بالمحال. وربما كتم إيمانه واعتقاده الفاسد. وأما حبل الكبر فربما دل على نكد، يصل إلى أهلها بسببها. وربما دل على حادث شر يحدث في محلها من سارق أو حريق. وربما لبسها جان، أو يعمل لها جهاز لما يناسبها، أو يعقد عليها من لم يكن كفؤاً لها أو تزول بكارتها قبل زواجها. وأما حبل المرأة العاقر، أو الذكور من البهائم والأنعام، فإن ذلك دليل على قحط السنة، وقلة خيرها، وكثرة فتنها وشرها من قبل اللصوص.
ومن رأى: أن به حبلاً، فإن ذلك زيادة في ماله ودنياه، وهو صالح للنساء والرجال على كل حال، وحبل العجوز خزانة سلاح إنها فتنة، وقيل حبلها بطالة من الشغل، وقيل هو خصب بعد جدب، والمرأة الخالية من الزوج، وكذلك البكر إذا رأتا كأنهما حبلتا فإنهما تتزوجان.
الدم
هو في المنام مال حرام، فمن رأى أنه يتضرج في الدم فإنه يتقلب في مال حرام أو إثم عظيم.
فإن رأى دماً على قميص من حيث لا يعلم مصدره فإنه يكذب عليه من حيث لا يشعر، فإن تلطخ قميصه بدم سبع فيكذب عليه سلطان ظلوم غشوم، فإن تلطخ قميصه بدم كبش فيكذب عليه رجل شريف غني منيع، وينال بعد الكذب مالاً حراماً بقدر مبلغ الدم وسيلانه من الجلد، وإن كان غائباً رجع من سفره سالماً.
ومن رأى: أن الدم يخرج من جسده، ورأى جراح بدنه فإنه يصيب صحة في الجسم وزيادة في المال، وإن كان غائباً سالماً وينال خيراً، وبراً وسروراً.
ومن رأى: أنه شرب دم إنسان فإنه مالاً ومنفعة، وينجو من كل فتنة وبلية وشدة، وقيل من رأى أنه وقع في بئر من دم فإنه يبتلى بمال حرام.
ومن رأى: وادياً من دم ففي محله يسفك دمه هناك.
ومن رأى: دماً خرج منه في غير قصد ولا حجامة ولا جرح، خرج منه مال بقدر ذلك الدم إن كان له مال، وإن كان فقيراً استفاد مثله، وإذا شوهد الدم في جرة مشدوداً بخرقة فهو رباط الحيض، والدم دال على حياة صاحبه وقوته ماله، وعلى من يساعده ويعضده من كافل أو ملك، وعلى من يستره من لباس أو ما يصل إليه من مدح أو ذم. وربما دل على نطفته التي يضعف لخروجها. وربما دل على المال والحرام لمن أكله، فإن خرج منه في المنام دم مفرط دل على تعذر نفعه ممن كان يسعده من والد أو ولد أو شريك أو نقص ماله أو باع شيئاً من لباسه أو فارق من يعز عليه من زوجة أو غيرها، ويدل دم الإنسان على شيطانه الذي يجري منه مجرى الدم، وهو في بيته كالعدو، والإفراط في خروج الدم نكد، وخروجه عند الضرورة في المنام راحة وزوال هم، ودم الحيض للمرأة العازبة زوج، وللحامل سقط، ولليائسة من الحيض مرض.
ومن رأى: أن دماً تلطخ به فيخرج منه مال حرام.

قديم 26-10-2012, 05:34 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_angel مشاهدة المشاركة
عندي حلم اريد تفسيره

انا شاب عمري 23 سنة خطبت فتاة وقمت بعقد قراني عليها ولكن لم نكمل مراسم الزراج بعد لسوء الاحوال الماديه وقد حلمت حلم ونريد تفسيره اذا تكرمتم
سو انقل الحلم كما قالته لي

تقول حلمت اني جالسه امسك حبوب القمح واشكل فيها اسمك ((احمد))
وكانت تقف امامي امراة كبيرة بالسن ولكن لا تبان علامات تقدم السن كثيرا على وججها راتني وانا اكتب اسمك فقالت لي ان احمد هاذا شاب مرضي وقالت الله يرضى عليه الله يرضى عليه الله يرضى عليه وكانت تبتسم ثم وقعت على الارض كانها ماتت ذهب لايقذها فقالت الله يرضى عليه ثلاث مرات كانت تنام ثم تستيقذ وتقول نفس الكلام ثم جائت اختك وقالت ماذا تفعلين اكل هذا من اجل احمد فرششت عليها بعض القمح على سبيل المزاح وتراشقانا بالقمح قليلا ثم ذهبت
ثم جاءت امك وكانت مبتسمة فامسك بالمراة العجوز وامسك القمح ورشته داخل ملابسي من الاعلى من منطقة الصدر فنزل الى بطني فحاولت ان انفضه من ملابسي لم اجده كانه اختفى داخل بطني فقلت لامك اين ذهب القمح فضحكت في وجهي وذهبت فبدأت اركض خلفهم بين سنابل القمح وهم اماي ويضحكون بعدها استيقظت فوجدت شعري مفروق من المنتصف كاني كنت اركض واول ما فتحت عيني تخيلت المراة العجوز امامي فقلت بسم الله الرحمن الرحيم وقمت من فراشي

ارجو منكم التفسير
التفسير العلمى:
العجوز
هي في المنام عجز. وربما دلت على الدنيا الذاهبة. وربما دلت على الآخرة لأنها ضد الدنيا، وتدل على الخمرة لأنها من أسمائها، وتدل على البقرة لأنها من أسمائها أيضاً، وربما دلت العجوز في المنام على الحمل بعد اليأس منه. وربما دلت رؤية العجوز على المكر والخديعة والهمز واللمز، والعجوز المريضة عجز، والعطشى قحط، فإن عادت صبية زال القحط، وإن دخلت العجوز المجهولة على مريض خشي عليه من الموت، وهو دليل خير للحامل، والعجوز تدل على أرض سبخه لا تنبت.
ومن رأى: عجوزاً قبيحة المنظر فإنها تدل على الفتنة والحرب، والعجوز الكافرة مال حرام، والعجوز المسلحة مال حلال مع سرور لمن رآها، ومن تحولت عجوزاً نالت وقاراً، والعجوز المجهولة تدل على السنة المجدبة، وقد تكون العجوز القبيحة المنظر بشارة بزوال الحرب والقحط، والعجوز الهزيلة سنة قحط، فإن سمنت أقبلت السنة، والعجوز المكفهرة الوجه دنيا مع هم وذهاب جاه، وإن كانت عارية فإنها فضيحة في دنياه.
ومن رأى:
عجوزاً دخلت داره أقبلت عليه دنياه، وإن رآها خرجت عنه ذهبت دنياه.
وإن رأت إمرأة إنها قد صارت عجوزاً فإنه صلاح دنياها

تفسيرى المتواضع:
هذه الفتاة متعلقة بك
وفيه خير كبير لكما انتما معا فى هذه الزيجة لو كانت تمت

والله اعلم
ارجو اعادة النظر مرة اخرى

قديم 26-10-2012, 05:37 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmws مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
______________________________:--

انا حلمت من حوالى(( 5 او 6 ))سنين انى فى مكان كدا ظلمه بس كان فيه حد ناحيه اليمين قاعد لابس ابيض وكان واقف بظهره يعنى وجه للامام بس كل اللى انا فكره كويس انى سمعت صوت بيقول لا تؤمنوا بالنور الذى بعدى وصحيت وجسمى كله بيترعش زى مايكون كهربا او زلزال وكان قبل الفجر بشويه صغيره ومعرفتش انام من الخوف الا بعد ساعه ....؟؟
ياريت لو سمحت التفسير لان الحلم دا غريب بالنسبه لى واسف على الاطاله
تفسيرى المتواضع والله اعلم:
لاتقلق
ربنا حب يفوقك من شر كنت فيه او كنت هتقع فيه باختيارك وبيدك
قد يكون الشخص هذا هو الرسول عليه الصلاة والسلام
والله اعلم

قديم 26-10-2012, 11:30 PM
tag7rid tag7rid غير متواجد حالياً
عضو جديد

tag7rid is on a distinguished road

أنا حلمت اني كنت حامل وخلفت بيبي ولد وإني متزوجة من الراجل اللي انا بحبه ومحدش يعرف حاجة عن جوازنا غير اخويا الاكبر مني ونسيت انا سميت البيبي ايه وقولت لو كنت سميته على اسم بابا كان هيحنله لما يعرف اني اتجوزت وخلفت من غير ما يعرف مع العلم أنا آنسة وهذا الرجل تقدم لخطبتي، ولكن لم تتم خطبتي على هذا الرجل حتى الآن.

فهل هذه أضغاث أحلام؟؟؟؟؟؟؟
(انا نمت بعد ما صليت الفجر وصحيت من نومي الساعه التاسعة والنصف صباحا بعد رؤية المنام مباشرة)
لقد تم تفسير الحلم سابقا بالصفحة السابقة

آخر تعديل بواسطة aleman ، 27-10-2012 الساعة 12:02 AM
قديم 27-10-2012, 05:58 AM
om hudhodah om hudhodah غير متواجد حالياً
عضو جديد

om hudhodah is on a distinguished road

ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا إمرأه حامل في الشهر الثاني وعندي بنت حلمت إنه عندي بنات توأم بس كبار تقريبا اعمارهم حول سنه و بنت ثالثه بس تختلف عنهم لاتشبههم ارجو منك تأويله ولك مني خالص الشكر
قديم 27-10-2012, 10:56 AM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om hudhodah مشاهدة المشاركة
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا إمرأه حامل في الشهر الثاني وعندي بنت حلمت إنه عندي بنات توأم بس كبار تقريبا اعمارهم حول سنه و بنت ثالثه بس تختلف عنهم لاتشبههم ارجو منك تأويله ولك مني خالص الشكر
قد تكونين حامل فى توأم
وقد يكون حلم عادى نتيجة مرورك بتجربة الحمل
والله اعلم

قديم 28-10-2012, 03:41 PM
ملووك ملووك غير متواجد حالياً
عضو جديد

ملووك is on a distinguished road

السلام عليكم حلمت بأني ارى امي تموت و فجأه نادت علي و كانت بجانبي مرت عمي و نظرنا الى صورة امي و كانت قد اختفت من الصوره و علمت انها ستموت و عندما ذهبنا اليها كانت فرحه جدا و قالت لي انها ستموت و فرحنا و صرت اتشهد و اقرا قران و كنا كتير مبسوطين و لكن كنت اريد اخبارها اني حلمت بها انها ستموت و كانت بنت عمي بتقاطعني و لم استطع اخبارها و صحيت و انا بحسرتي اني انا ما قولتلها و حزنت كتير و كمان صحيت قبل ما تموت . لو سمحتو بدي تفسير هاد الحلم
قديم 28-10-2012, 10:27 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملووك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم حلمت بأني ارى امي تموت و فجأه نادت علي و كانت بجانبي مرت عمي و نظرنا الى صورة امي و كانت قد اختفت من الصوره و علمت انها ستموت و عندما ذهبنا اليها كانت فرحه جدا و قالت لي انها ستموت و فرحنا و صرت اتشهد و اقرا قران و كنا كتير مبسوطين و لكن كنت اريد اخبارها اني حلمت بها انها ستموت و كانت بنت عمي بتقاطعني و لم استطع اخبارها و صحيت و انا بحسرتي اني انا ما قولتلها و حزنت كتير و كمان صحيت قبل ما تموت . لو سمحتو بدي تفسير هاد الحلم
لاتقلقى خير باذن الله

قديم 29-10-2012, 02:57 AM
moon2008 moon2008 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

moon2008 is on a distinguished road
افتراضي بلييز الرد بسرعة

حلمت ان اخى لحيته طولت وكان لونها ابيض ويلبس ملابس شيخ ويمسك كتاباو دفتر تحت ابطه
هو أعزب وعنده 37
قديم 29-10-2012, 07:15 AM
ابو القاس ابو القاس غير متواجد حالياً
عضو جديد

ابو القاس is on a distinguished road
افتراضي حلمي

انا حلمت اني احمل حبيبتي في الجامعة وارى شبح ابيض مثل الغيم يلحق بالناس بيصيب رؤوسهم ويقعون على الارض وفجاة يصيب حبيبتي وتقع على الارض ثم نرب خارج الجامعة في ساحتها والكل يراه بوضوح ويقترب مني اكثر من مرة وانا كنت اقرا اية الكرسي واسمي وفجاة رايت اكثر من واحد ليس مرة واحد لم يصدر اي صوت مع العلم اني كنت جنب... وشكرا
قديم 01-11-2012, 12:25 AM
الصورة الرمزية hopmst
hopmst hopmst غير متواجد حالياً
عضو نشيط

hopmst is on a distinguished road

حلمت ان واحد ه كنت عاوز اخطبها تسبنى
ورايتها فى حلم اخر ان اختها تقول لها قفى بجانبه وتمسك كاميرا تريد ان تصورنا معا ولكنى تهربت
وفى حلم اخر رايت انى اؤجر خيل وقلت لها اركبى ورائي وقالت اخاف اببى يشوفنى وركبت الخيل ورحت بيه وجيت وركبته بمهاره وبعد ما نزلت من عليه لقيت رجله اليمنى الاماميه تعبانه
قديم 01-11-2012, 05:54 AM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon2008 مشاهدة المشاركة
حلمت ان اخى لحيته طولت وكان لونها ابيض ويلبس ملابس شيخ ويمسك كتاباو دفتر تحت ابطه
هو أعزب وعنده 37
التفسير العلمى:

اللحية
هي في المنام للرجل غنى وعز.
فإن رأى إنها طالت فإنه يستفيد مالاً وجاهاً وعيشاً طيباً.
وإن رأى أن جوانبها طالت ولم يطل وسطها فيصيبه مال يهيئه لغيره، وإن طالت فوق قدرها فهو دين يكون على صاحبها وهم وغم، وإن طالت حتى سقطت على الأرض مات صاحبها، وقالوا: من طالت لحيته وكثر شعرها زيد في عمره وماله، فإن بلغت السرة فإنه رجل على غير طاعة الله تعالى، وإن زادت على القبضة فهو رجل مراب.
وإن رأى شعر لحيته أسود حالكاً فإنه يستغني، وإن كان لونه أسود، أو يقرب إلى الخضرة فإنه ينال ملكاً إلا أن يكون طاغياً جائراً، وإن لحية فرعون كانت سوداء تضرب إلى الخضرة.
وإن رأى لحيته ناقصة خفيفة وكان عليه دين فإنه يقضيه، وإن كان مغموماً ذهب غمه.
وإن رأى لحيته مقطوعة فيقطع من ماله، ومن قبض على لحيته وجز ما زاد عن القبضة فهو رجل يزكي ماله، ومن قطع لحية غيره فإنه زيادة في ماله أو مال ابنه. وقيل إن لحية المرأة مؤذنة بأنها لا تلد ابناً.
ومن رأى: أن لحيته طالت حتى غز لها ونسجها كساء وباعها في السوق فإنه يشهد بالزور، واللحية هيبة. وربما دلت اللحية على حانوته ولباسه وربحه، وإن قص لحيته بغمه طال همه وغمه، واللحية قسم يقسم به وهي دالة على الصدق والكذب، وعلى البخل والكرم. وربما دلت اللحية على الزوجة، والشعر الأبيض في اللحية إنذار بسبب ما هو مرتكبه. وربما دل بياض اللحية على المرض والعجز، وإن كانت اللحية بيضاء في اليقظة ورآها قد اسودت في المنام دل ذلك على النشاط والقوة والعزم والشدة، وإن طالت لحيته خلاف العادة دل ذلك على اللهو واللعب أو تبذير المال بغير وجه، واللحية للعاصي توبة، وإن كان ضالاً اهتدى خاصة إن رأى فيها بياضاً، وطلوع اللحية للمرأة ترجل أو وقاحة وارتكاب محذور، واللحية للطفل عمر طويل، ورؤية ما يعلق باللحية من قش أو غيره كلام رديء مؤثر أو حمل الزوجة بما لا يتم خلقه.
تقسيرى المتواضع والله اعلم:
قد يزيد الله فى علم اخيكى الدينى
وقد يكون هو اصلا متدين
والله اعلم
بس عامة خير باذن الله

قديم 01-11-2012, 05:57 AM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو القاس مشاهدة المشاركة
انا حلمت اني احمل حبيبتي في الجامعة وارى شبح ابيض مثل الغيم يلحق بالناس بيصيب رؤوسهم ويقعون على الارض وفجاة يصيب حبيبتي وتقع على الارض ثم نرب خارج الجامعة في ساحتها والكل يراه بوضوح ويقترب مني اكثر من مرة وانا كنت اقرا اية الكرسي واسمي وفجاة رايت اكثر من واحد ليس مرة واحد لم يصدر اي صوت مع العلم اني كنت جنب... وشكرا
هناك الكثير يعترضون على هذا الارتباط
وقد تكون انت بالحقيقة شديد الخوف عليها
والله اعلم

قديم 01-11-2012, 06:00 AM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopmst مشاهدة المشاركة
حلمت ان واحد ه كنت عاوز اخطبها تسبنى
ورايتها فى حلم اخر ان اختها تقول لها قفى بجانبه وتمسك كاميرا تريد ان تصورنا معا ولكنى تهربت
وفى حلم اخر رايت انى اؤجر خيل وقلت لها اركبى ورائي وقالت اخاف اببى يشوفنى وركبت الخيل ورحت بيه وجيت وركبته بمهاره وبعد ما نزلت من عليه لقيت رجله اليمنى الاماميه تعبانه
تفسيرى المتواضع:
دى كلها احلام تدل على انها مازالت متعلقة بفكرك وعقلك الباطن
والله اعلم

قديم 01-11-2012, 10:29 AM
الصورة الرمزية kevok1
kevok1 kevok1 غير متواجد حالياً
عضو جديد

kevok1 is on a distinguished road

نشكرك على مجهودك وعطاءك يا اختى
انا كان فى حد جه اتقدملى بس انا رفضته وكان جابلى كوب زجاج مملؤ بالرمل الملون هدية وكنت سعيده بيها اوى
ومن يومين حلمت انى بليل قمت من على سريرى وخرجت لانى سمعت اصوات عالية لقيت الكوباية دى كانت معدولة وفجاه اتقلبت على الجنب وفضلت تروح وترجع على طرف التربيزة اكتر من مرة بعدها وقعت واتكسرت وكل الرمل اللى فيها بئة عالارض وصحيت رحت على مكانها لقيتها فعلا على طرف التربيزة بليز تقوليلى يعنى اية

صمتى عالم لايفهمه الا انا

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
merci