مشاهدة النسخة كاملة : هنا الاخبار الجديده للكره العالميه وبالتفصيل لحظه بلحظه ...... ادخل بسرعه


امجداسامة
03-07-2009, 01:53 AM
انا هنا هادملكم كل يوم كل الاخبار العالميه للكره الاسبانيه والانجليزيه والالمانيه والفرنسيه .... وغيرها من الدوريات القويه انتظرو انا هابدا بكره.

امجداسامة
03-07-2009, 01:55 AM
ارجوا من مشرفى القسم تثبيت الموضوع لانه سيكون مرجع الاعضاء للكره الاوروبيه .

امجداسامة
03-07-2009, 01:57 AM
ونبدا اول خبر
ليون يريد نيستلروي بديلا لبنزيمة
ابدى نادي ليون الفرنسي رغبته بالتعاقد مع المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من ريال مدريد الاسباني لتعويض انتقال مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة الى صفوف الاخير بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الخميس.

وتضيف الصحيفة ان ليون كان مهتما بالمهاجم الهولندي الاخر في ريال مدريد كلاس يان هونتلار ولكن الاخير رفض الانتقال الى صفوفه علما انه محط اهتمام مانشستر يونايتد الانجليزي وميلان الايطالي.

وقالت الصحيفة ان رئيس ليون جان ميشال اولاس طلب من نظيره فلورنتينو بيريز الضغط على نيستلروي الذي غاب عن معظم فترات الموسم الماضي بداعي الإصابة للانتقال الى فريقه.

انضم نيستلروي الى ريال مدريد عام 2006 قادما من مانشستر يونايتد وسجل 45 هدفا من ضمنها اربعة اهداف قبل اصابته في الموسم الماضي، كما توج بلقب هداف الليجا الاسبانية موسم 2006-2007 برصيد 25 هدفا.

خضع المهاجم الهولندي (33 عاما) لعملية في ركبته اليمنى في شهر نوفمبر الماضي اكد النادي بعدها انه سيبتعد لفترة تتراوح بين 6 الى 9 اشهر.

وقلص انتقال البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة فرص نيستلروي في اللعب اساسيا مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

وتشير التقارير الى رغبة فلورنتينو بيريز في بيع كتيبة الهولنديين الموجودة في الفريق، وهي تضم بالاضافة الى نيستلروي وهونتلار، رويستون ديرنثي وويسلي شنايدر ورافاييل فان دير فارت واريين روبن.

امجداسامة
03-07-2009, 01:59 AM
بنزيمة يحصل في ريال مدريد على 3 أمثال راتبه من ليون
أعلن رئيس نادي أوليمبك ليون الفرنسي جان ميشيل أولاس الخميس أن هدافه الدولي كريم بنزيمة سيحصل مع فريقه الإسباني الجديد ريال مدريد على 8.5 مليون يورو عن الموسم الواحد، أي ما يمثل ثلاثة أمثال راتبه الذي كان يتقاضاه مع الفريق الفرنسي.

وأشارت جريدة (لو بروجريه) الفرنسية في نسختها الإلكترونية، نقلا عن أولاس، الى أن بنزيمة سيحصل مع ريال مدريد على راتب سنوي يصل إلى 8.5 مليون يورو، وهو ما يمثل نقلة كبيرة مقارنة بما كان يتقاضاه مع ليون.

يذكر أن ليون الفرنسي قد أعلن الأربعاء انتقال بنزيمة إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني مقابل 35 مليون يورو قد تزيد إلى 41 مليون في ضوء إنجازات اللاعب مع النادي الملكي.

وعلى صعيد المنافس التقليدي برشلونة، يقول لابورتا :إيتو أصابني بالإحباط والحزن

اكد جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ان نجم هجوم الفريق الكاميروني صامويل إيتو "أحبطه وجعله يشعر بالحزن".

وأكد لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم "إيتو أحبطني وجعلني أشعر بالحزن ويجب عليه أن يقدر كل ما قدمه برشلونة له".

وتابع "صامويل ووكيل أعماله أعربا عن رغبتهم في استمرار اللاعب مع الفريق وعرض النادي عليه عامين إضافيين بشروط مادية طيبة، ولكن الوكيل لا يساعدنا مطلقا ويتحدث لوسائل الإعلام دائما".

وكان إيتو قد ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن اللاعب ووكيل أعماله ألمحا إلى الحاجة إلى مزيد من الوقت للتفكير في إمكانية البقاء في برشلونة.

وتحدث أيضا لابورتا عن إمكانية عودة النجم الشاب سيسك فابريجاس الى برشلونة، قائلا "البرسا يجري في دماء سيسك وسيلعب يوما ما مع الفريق".

واشار لابورتا إلى أن فابريجاس لاعب كبير واستطاع ان يقود أرسنال الإنجليزي و"الكل هنا معجب به بدءا من اللاعبين وحتى الجهاز الفني".

امجداسامة
03-07-2009, 02:03 AM
أكد الفرنسي زين الدين زيدان:مفاوضات تعاقد ريال مدريد مع ريبييري "تسير بشكل جيد":!!
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، لاعب الكرة السابق ومستشار فريق ريال مدريد الإسباني أن المفاوضات التي يجريها النادي مع مواطنه فرانك ريبيري، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني "تسير بشكل جيد".

في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريسيان"الخميس أكد زيدان أن ريال مدريد يجري مفاوضات لضم اللاعب الفرنسي وهي الأنباء التي كان كارل هاينز رومينيجه، رئيس بايرن ميونيخ قد نفاها الثلاثاء مؤكدا أن اللاعب ريبيري مستمر حتى الموسم القادم وغير معروض للبيع.

وأكد أسطورة كرة القدم الفرنسي "أنه من أكثر المؤيدين لضم ريبيري للنادي الملكي" وأشار إلى أنه سيفعل ما بوسعه لإتمام صفقة انتقاله، وأضاف "إنها رغبتي ورغبة الرئيس أيضا" في إشارة إلى فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وقال زيدان في تصريحاته للصحيفة الفرنسية "لقد كنت حتى وقت قريب أعلم فقط ما يدور في غرفة تغيير الملابس ولكنني أتعلم الآن كيف يفكر النادي".

NOUFALL
03-07-2009, 09:12 AM
يا مواضيعك يا عم

ربنا يخليلك يالاكووووووووووووووره

امجداسامة
03-07-2009, 05:13 PM
يا مواضيعك يا عم

ربنا يخليلك يالاكووووووووووووووره
'طبعااا يا عم امال هاجيب اخبار منين وعلى العموم شكرااا على المشاركه

امجداسامة
03-07-2009, 05:16 PM
مانشستر يسعى لضم اجويرو وفابيانو .
يسعى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي للتعاقد مع المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو من اتلتيكو مدريد الاسباني، والبرازيلي لويس فابيانو من اشبيلية الاسباني ايضا.

وذكرت صحيفة "الدايلي ميرور" البريطانية ان مانشستر سيعرض مبلغ 46 مليون يورو على اتلتيكو من اجل التخلي عن اجويرو، في حين اشارت تقارير اخرى الى ان يونايتد سيدفع مبلغ 7ر18 مليون يورو لاشبيلية من اجل التخلي عن فابيانو.

ومن غير المرجح ان يستغني اتلتيكو عن اجويرو اذ سبق لرئيسه انريكي سيريزو التاكيد بانه لن يبيع اجويرو أو الاوروجواياني دييجو فورلان باقل من قيمة فسخ عقديهما وهي 60 و36 مليون يورو على التوالي.

ولن تكون الامور سهلة بالنسبة للتعاقد مع فابيانو ايضا نظرا للمنافسة القوية التي يبديها ميلان الايطالي للتعاقد معه، ولأن عرض مانشستر اقل مما يصبو اليه اشبيلية (30 مليون يورو).

وكان مدرب مانشستر السير اليكس فيرجسون قد اكد انه لن ينفق اموالا طائلة على التعاقدات هذا الصيف برغم توفر السيولة لذلك من جراء انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد الاسباني مقابل 94 مليون يورو.

امجداسامة
03-07-2009, 05:17 PM
عقوبة 20 ألف دولار على الجزائر بسبب تصرفات جماهيرها أمام مصر .
فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عقوبة مالية قدرها 20 ألف دولار على الاتحاد الجزائري لكرة القدم بسبب تصرفات جماهيره أمام منتخب مصر في مباراة اقيمت الشهر الماضي بتصفيات كأس العالم 2010.

وقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم بموقعه على الانترنت ان الفيفا فرض عليه عقوبة قدرها 20 ألف دولار على خلفية "قيام الجماهير باستعمال الالعاب النارية خلال المباراة التي جمعت المنتخب المحلي بنظيره المصري يوم 7 يونيو باستاد مصطفى تشاكر بالبليدة."

وتمكن منتخب الجزائر من الفوز بهذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليقطع خطوة كبيرة نحو الظهور في نهائيات كأس العالم للمرة الاولى منذ 1986 اذ يتصدر المجموعة الثالثة بالتصفيات الافريقية برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات بينما يقبع منتخب مصر في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة من مباراتين.

وجدد الاتحاد الجزائري نداءه لكل جماهير منتخب بلاده بتفادي استعمال الالعاب النارية في الملعب خلال المباريات القادمة للفريق.

وسيلعب منتخب الجزائر المباراتين المقبلتين في التصفيات على أرضه أمام زامبيا ورواندا.

امجداسامة
03-07-2009, 08:10 PM
البرازيلي اندرسون يخضع للكشف الطبي تمهيدا لانضمامه للزمالك.
وصل إلى القاهرة المهاجم البرازيلي اندرادي انتونيس اندرسون وذلك للخضوع للكشف الطبي تمهيدا لانضمامه لنادي الزمالك.

وقال صبري سراج المتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء إن البرازيلي سوف يخضع للفحوصات الطبية على مدار يومي الجمعة والسبت ومن المتوقع أن يشارك في تدريبات الزمالك يوم السبت قبل توقيع العقود.

وبمجرد اجتياز اللاعب للاختبارات، سوف يوقع على عقد انضمام للزمالك، خاصة بعد ان أبدى الجهاز الفني للفريق إعجابه بقدراته.

وذكر الموقع الرسمي إن اللاعب يبلغ من العمر 27 عاما وسبق له ان احترف في الدوري الياباني، ويلعب حاليا لنادي ريو برنكو البرازيلي.

الجدير بالذكر ان الزمالك قد استهل مشواره في الموسم الجديد بضم كل من لاعب الوسط حسن مصطفي وأحمد جعفر وسيد مسعد مهاجمي المصرية للاتصالات والقناة، ومحمد عبد الشافي ظهير أيسر المحلة والغاني رحيم أيو.

امجداسامة
03-07-2009, 08:11 PM
نائب رئيس النصر: لم نتلق عرض رسمي من الأهلي لضم غالي .
قال الأستاذ عامر السلهام نائب رئيس النصر السعودي إن إدارة ناديه لم تتلق عرضا رسميا لضم لاعب الوسط حسام غالي.

وكانت العديد من التقارير الصحيفة قد أشارت إلى ان النادي السعودي قد وافق بالفعل على إعارة غالي إلى ناديه السابق.

لكن السلهام فند هذه التكهنات، وصرح في اتصال هاتفي بقناة الأهلي قائلا "لم نتلق أي عرض رسمي من الأهلي بشأن ضم غالي سواء على سبيل الإعارة أو البيع".

وأضاف "غالي مستمر معنا في الموسم القادم مالم تتقدم أي عروض تستحق الدراسة، وسيبدأ معسكر الإعداد للموسم القادم مع زملائه".

جدير بالذكر أن غالي قد تعاقد مع نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية عام 2009 لمدة ثلاث سنوات ونصف قادما من نادي تونتهام الانجليزي.

امجداسامة
03-07-2009, 08:13 PM
بيكام غير مرحب به في الولايات المتحدة.
بعد أن أثبت المنتخب الأمريكي في بطولة كأس القارات انه ليس بحاجة الى من يعلمه فن كرة القدم في إشارة الى النجم الانجليزي ديفيد بيكام.

فإنه من المتوقع ان تتباين مشاعر الأمريكيين هذه المره تجاه بيكام عند عودته الى نادي آنجيلس جلاكسي الامريكي بعد انتهاء مدة اعارته لميلان الايطالي خاصة بعد أن أعلن رغبته في البقاء في إيطاليا.

وفي تصريحات لقناة بلومبرج الامريكية الخميس، قال رئيس اتحاد كرة القدم الامريكي سونيل جولاتي: "من المفترض أن يتم استقبال بيكام بالتصفيق في جالاكسي، ولكني واثق من انه سوف يجد رد فعل مغاير من قبل جماهير النادي.

وكانت إعارة بيكام لميلان قد انتهت الأربعاء، وسيتوجب على اللاعب الانجليزى الانضمام مجددا لصفوف جالاكسي.

يشار إلى أن بيكام (34 عاما) كان قد انضم لصفوف إيه سي ميلان الإيطالي معارا من لوس أنجليس الأمريكي الذي وقع معه عقدا عام 2007.

وتراجعت أعداد الجماهير في ملعب هوم ديبوت الأمريكي بنحو 7 آلاف متفرج منذ إعارة بيكام الى ميلان.

امجداسامة
03-07-2009, 08:17 PM
سكولاري: رونالدينيو لديه فرصة لاثبات قدرته على قيادة ميلان بعد رحيل كاكا.
أكد المدير الفني السابق لمنتخبي البرازيل والبرتغال لويس فيليبي سكولاري أن البرازيلي رونالدينيو أمامه فرصة لاثبات قدرته على قيادة نادي إي سي ميلان الإيطالي بعد رحيل مواطنه كاكا إلى نادي ريال مدريد.

وأشار سكولاري إلى أن رونالدينيو في حاجة لأن يفقد 4 أو 5 كجم من وزنه والعودة للتدريب مجددا لتحسين لياقته البدنية، كما أنه ينقصه الدافع الذي يحثه على اللعب بنحو جيد.

وفي لقاء أجرته معه جريدة "أوجلوبو" البرازيلية قال سكولاري إنه لا يعلم إذا ما كان رونالدينيو يمكن أن يعود إلى صفوف منتخب راقصي السامبا أم لا، ولكنه على ثقة من أنه أمامه فرصة جيدة ليثبت نفسه فيها مع ناديه ميلان بعد رحيل كاكا.

ومن المعروف أن سكولاري الفائز بكأس العالم عام 2002 مع البرازيل، اتجه إلى العمل في أوزبكستان بعد إقالته من تدريب تشيلسي الإنجليزي مطلع العام الجاري.

Elgnral
03-07-2009, 11:00 PM
المواضيع منقولة

امجداسامة
04-07-2009, 10:06 AM
المواضيع منقولة
اكيد لازم اجبها من موقع مش معقول اجيب المواضيع ديه من دماغى.
وعلى العموم شكرا على الرد.

امجداسامة
04-07-2009, 10:08 AM
أوين ينضم لمانشستر يونايتد لمدة موسمين.
أعلن نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقعه الرسمي الجمعة حصوله على خدمات المهاجم الدولي مايكل أوين لمدة موسمين مقبلين.

وجاء الإعلان بعدما اجتاز أوين بنجاح فحصا طبيا في مقر النادي الأحمر، والذي انضم إليه في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع فريق نيوكاسل يونايتد الهابط إلى الدرجة الأولى.

ويعتبر أوين (29 عاما) ثاني صفقة للشياطين الحمر هذا الموسم بعد ضم الجناح الإكوادوري أنطونيو فالنسيا من فريق ويجان أتليتيك.

وبدأ أوين مسيرته مع فريق ليفربول الإنجليزي عام 1996 إلا أن نجمه بزغ حين سجل هدفا تاريخيا لإنجلترا في مرمى الأرجنتين بكأس العالم 1998 في فرنسا وعمره وقتها 18 عاما فقط.

وانتقل أوين عام 2004 إلى فريق ريال مدريد الإسباني لمدة موسم واحد، عاد بعده إلى إنجلترا للعب مع نيوكاسل لمدة أربع سنوات تخللتها إصابات بالغة أثرت على مشاركاته في المباريات.

وكان أوين مرشحا للانتقال إلى فريق روما الإيطالي، إلا أن عرض مانشستر فاجأ وسائل الإعلام البريطانية خاصة في ظل السرعة التي سارت عليها المفاوضات.

ومن المعروف أن هجوم مانشستر سيفتقد هذا الموسم جهود البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى ريال مدريد، بجانب الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي مازالت وجهته القادمة مجهولة.

امجداسامة
06-07-2009, 01:09 AM
ريال مدريد يعرض روبن وشنايدر مقابل الحصول على خدمات ريبيري.
قدم نادي ريال مدريد الإسباني عرضا مثيرا لنظيره بايرن ميونيخ الألماني لشراء لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري مقابل 15 مليون جنيه استرليني (17.6 مليون يورو) إضافة إلى الاستغناء عن الثنائي الهولندي بالفريق الملكي أريين روبن وويسلي شنايدر.

وكشفت صحيفة "دايلي ستار"الأحد أن ريال مدريد يأمل في الحصول على خدمات ريبيري بأي وسيلة، حيث يعلم أن ثمن لاعبيه الهولنديين يصل إلى 40 مليون جنيه استرليني (47 مليون يورو)، لتبلغ قيمة صفقة ريبيري في حالة اتمامها حوالي 65 مليون يورو.

وأضافت أن ريبيري (26 عاما) يعد هدفا للعديد من الأندية الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية أبرزها برشلونة وتشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال.

وكان ريال مدريد قد ضم الهولندي روبين من فريقه السابق تشيلسي منذ عامين، كما تعاقد مع شنايدر من أياكس أمستردام.

MuHaMeD kHaLeD
10-07-2009, 05:00 AM
هو الراااجل غللط

طبعا هينقل الاخباار

هتوله عقد في البي بي سي

و هو مينقلش

الف شكر علي مجهودك الرائع يا استاذ امجد