مشاهدة النسخة كاملة : لوسيو كابتن البرازيل وبايرن ميونيخ يقترب من مانشستر سيتي


fatac2
10-07-2009, 12:52 AM
لوسيو يقترب من مانشستر سيتي



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2009/07/09/0e35303f-dd90-4f22-8304-483e3719f08f_main.jpgلوسيو يريد مغادرة بايرن ميونيخ (أ. ف. ب)



أصبح قائد المنتخب البرازيلي لوسيو على وشك الرحيل عن بايرن ميونيخ الألماني والتعاقد مع مانشستر سيتي الإنكليزي.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أول من أمس أن مديري أعمال المدافع لوسيو (31 عاما) انتهوا من المفاوضات مع وفد من مانشستر سيتي في العاصمة الألمانية برلين وأن أصبح الطريق ممهدا لإبرام صفقة قيمتها حوالي سبعة ملايين يورو (9.8 ملايين دولار).

وكان لوسيو قال في وقت سابق من الشهر الجاري إنه مستعد للرحيل عن بايرن مونيخ بعدما أشارت تقارير إلى أنه سيكون خارج حسابات المدرب الجديد لويس فان غال.

وصرح لوسيو لصحيفة «تي.زد» الصادرة في ميونيخ بأنه شعر بالحزن بسبب التقارير التي أشارت إلى أن بايرن ميونيخ لم يعد بحاجة إليه.

وقال لوسيو إن هذا هو سبب استعداده للرحيل في حالة تلقي «عرض جيد»، ويبدو ان مانشستر سيتي يملك القدرة على تقديم هذا العرض الجيد في ظل سعي الفريق لتدعيم صفوفه من اجل المنافسة على مركز متقدم في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولم يشارك لوسيو (31 عام)، قائد المنتخب البرازيلي الفائز مؤخرا بلقب كأس القارات 2009 بجنوب أفريقيا ، في المران الأول لبايرن ميونيخ تحت قيادة المدرب الهولندي.

وشهدت تدريبات بايرن ستة وجوه جديدة في الفريق، وهم ماريو غوميز وأناتولي تيموشتشوك وايفيكا أوليتش ودانييل برانييتش وإدسون برافهايد وألكسندر بومغوان وكذلك أندرياس غورليتز العائد من فترة إعارة في كارلسروه.

من جانب آخر مدد نادي مان يونايتد بطل الدوري الإنكليزي عقد حارس مرماه بن فوستر ليبقى في صفوفه حتى 2013.

واعاقت الاصابات فوستر خلال مسيرته وغاب الحارس عن الملاعب في نهاية الموسم الماضي بعد احتياجه لعملية جراحية لعلاج اصابة في ابهام اليد اليمنى.

ونقل موقع يونايتد على الانترنت عن مدرب الفريق اليكس فيرغسون قوله «بن يعتبر واحداً من أفضل الحراس الشبان في انكلترا ونعتبره خليفة ادوين فان دير سار».

ومنذ انضمامه الى يونايتد قبل أربعة أعوام شارك فوستر في عشر مباريات فقط مع الفريق الأول.

لكنه لعب دورا اساسيا في حملة يونايتد نحو احراز لقب كأس رابطة الاندية الانكليزية الموسم الماضي. وشارك فوستر البالغ من العمر 26 عاما في مباراتين فقط مع منتخب انكلترا.

على صعيد متصل انضم لاعب منتخب انكلترا السابق لي بوير بصفة دائمة الى نادي برمنغهام بناء على عقد لمدة عامين بعد ان امضى الموسم الماضي في صفوف النادي على سبيل الاعارة.

واكد برمنجهام سيتي الصاعد حديثا الى الدرجة الممتازة الصفقة عبر موقعه الرسمي على الانترنت بعد يوم واحد من اتمام التعاقد مع المهاجم الاكوادوري كريستيان بنيتز.

وشارك بوير (32 عاما) في 17 مباراة مع برمنغهام وساهم في صعود برمنغهام الى الدوري الممتاز في الموسم الماضي وعاد الى الفريق بعد ان استغنى عنه وست هام.

وبهذا اصبح بوير اللاعب السابع الذي يتعاقد معه برمنغهام بقيادة المدرب الكيس مكليش منذ انتهاء الموسم الى جانب ستيفن كار وسكوت دان وروجر جونسون وجو هارت وجيوفاني اسبينوزا وبنيتز.

برمنغهام أعلن إن بنيتز أكمل انتقاله الى صفوفه من سانتوس لاغونا المكسيكي.

واضاف أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما انضم الى صفوفه في صفقة قياسية للنادي قد ترتفع قيمتها الى 7.7 ملايين جنيه استرليني (12.5 مليون دولار).

وشارك بنيتز مع منتخب الاكوادور في نهائيات كأس العالم 2006 في المانيا.


لوسيو اساسا مبشر مسيحي معروف فاكرينه في نهائي كاس القارات لما خد الفرقة وصلوا في الملعب:stickjo4: